الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

إرميا سميث تتمتع بسعادة الحياة البسيطة بعد جراحة سرطان البنكرياس في الهند

تم تشخيص إرميا سميث بورم الغدد الصم العصبية البنكرياس في عام 2017. يشاركه تجربته في علاج سرطان البنكرياس في الهند.

كنت في السابعة والأربعين من عمري ، وفي حالة جيدة ، لكن كان علي أن أخسر حوالي 25 كيلوغراماً ، لذلك بدأت العمل مع مدرب شخصي ، في أوائل عام 2018. كان ذلك في أوائل أبريل وكنت أقوم ببعض التمارين الرياضية الأساسية الجديدة بعد أن ظننت أنني سحبت عضلات المعدة. لكن في نهاية هذا الأسبوع ، لاحظت أن البراز أصبح لونًا رماديًا معتدلًا. شاركت هذا مع مدربي الذي رفض تدريبي حتى رأيت طبيباً. عندما رأيت طبيب عائلتي ، اعتقد أنه قد يكون عضلة مجروحة ، لكنه أمر بإجراء بعض الاختبارات الأولية ببساطة لاستبعاد المشكلات الأكثر خطورة. بعد تلقي التقارير ، أخبرني طبيبي في الولايات المتحدة أنني مصابة بسرطان البنكرياس.

في 2 أيار (مايو) 2018 ، التقينا بجراح بنكري ذي خبرة في الولايات المتحدة. من الذي اقترح اختيار تلقي العلاج الكيميائي قبل العلاج الجراحي ، أشار إلى أن هيئة المحلفين الطبية لا تزال قائمة حول ما هو لطيف للقيام به أولاً ، أو العملية الجراحية أو العلاج الكيميائي. نظرًا لأن الورم لم يؤثر على أي أوعية دموية ، فقد بدا أن الجانب المنطقي يتحول إلى التخلص منه قبل أن ينمو أو ينتشر ، ثم يفعل العلاج الكيميائي. لكننا لم نشعر بالرضا واقترحت زوجتي أن نذهب إلى الرأي الثاني وأخذنا بحثنا إلى Google ، حيث علمنا بالعلاج من السرطان ، وهو متقدم جدًا بتكلفة معقولة وفي ذلك الوقت بدا وكأنه موسيقى لسماعنا ولكن في في الوقت نفسه ، كنا قلقين قليلاً للحصول على العلاج على بعد آلاف الأميال من المنزل والأسرة ، ولم نذهب إلى البلد من قبل ، لذلك قررنا أن نجعل بحثنا أكثر كثافة حول علاج سرطان البنكرياس في الهند الذ ي أوصلنا إلى استشاري الرعاية الصحية المتقدمين .

كان سرطان بلدي متقدمًا محليًا في المرحلة الثالثة ، لكنه لم يكن قابلاً للتشغيل بسبب تورط الأوعية الدموية. قام الجراح بإحالتي للعلاج الكيميائي والإشعاعي وطلب مني أن أعيد ترتيب شؤوني. في لقائي الأولي مع أخصائي الأورام ، وصف العلاج الكيميائي الفعال FOLFIRINOX وبعد أسابيع قليلة على FOLFIRINOX تليها العلاج الإشعاعي ، تقلص الورم بشكل كبير ، وشعر الجراح أنني يمكن أن أحصل على إجراء ويبل ؛ كنت في العيادة حيث استعدت واستغرق الأمر 12 ساعة لجراحة ويبل. كان الورم نفسه قطره أربع بوصات. بقينا في الهند لمدة 4 أسابيع أخرى بعد العلاج برعاية واهتمام خاصين ، مع ممرضة تحت الطلب.

اتخذنا خطوتنا الأولى لإرسال بريد إلكتروني إلى استشاري الرعاية الصحية للمسافرين ، يليه مكالمة هاتفية على + 91-9371136499. بعد الاتصال بهم ، حصلنا على أفضل مستشفيات وجراحات جراحة سرطان البنكرياس في الهند وتوصلنا إلى عقد جراحة سرطان البنكرياس في الهند ، وقد تم اتخاذ جميع ترتيباتنا من قبل الشركة إلى جانب التأشيرة والإقامة ، وسرعان ما كنا في الهند حيث استقبلنا عضو فريق استشاري الرعاية الصحية المتقدمين وتم نقلنا إلى المستشفى مباشرة ، في المستشفى ، والموظف وعضو الفريق التنفيذي للمريض ننتظر بفارغ الصبر وصولنا حيث تم تحديد موعد مسبق لي. طلب أفضل جراح سرطان البنكرياس من جميع الاختبارات المطلوبة ، في اليوم الصافي ، عندما التقينا مع الجراح ، هو وفريقه قد استعرضوا بالفعل الصور والتقارير التي عززها كل شيء ، لدي شعور عميق بالامتنان تجاه الموظفين في استشاري الرعاية الصحية المتقدمين الذي سهّل قراري بالذهاب إلى الهند لإجراء عملي بشروطي. بدونهم ، لن أعرف ماذا أفعل وأين أذهب أو الطبيب الذي يجب استشارته. حصلت على أفضل علاج وأخصائيين. لقد أنقذت حياتي وأنا ممتن إلى الأبد. بارك الله فيك!


تفاصيل الاتصال لمستشاري الرعاية الصحية

معرف البريد الإلكتروني: enquiry@forerunnershealthcare.com


رقم الاتصال: + 91-9371136499


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق