الاثنين، 9 ديسمبر 2019

جراحة شفط الدهون في الهند هي خيار جراحة التجميل الشعبية

يُعرف شفط الدهون عادة باسم جراحة إزالة الدهون أو أن عملية تخفيض الدهون هي عملية تجميلية تشكل الجسم عن طريق طرد رواسب الدهون غير المرغوب فيها من مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون ليس مجرد إمكانية لإزالة الدهون من البطن والخصر والوركين وطبقات كثيفة حتى الآن بالإضافة إلى الفخذين والعجول والفك والذراعين والرقبة. خيار شفط ومجزٍ للغاية ، شفط الدهون بسيط وغير ضار. معروفة بشكل عام مع السيدات ، ولكن في الآونة الأخيرة عدد متزايد من الرجال يختارون أيضًا شفط الدهون للوصول إلى الشكل.
شفط الدهون في البطن هو أحد أبرز الإجراءات الجراحية التجميلية التي يتم اختيارها بشكل طبيعي من قبل جميع الأشخاص الذين تم أخذهم في الاعتبار. شفط الدهون في المعدة بين الحين والآخر ألمح إلى شفط الدهون في المعدة وهو مفيد بشكل خاص للأفراد الذين يميلون إلى جمع الدهون في البطن ، والتي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة. إن عملية شفط الدهون في الهند تطرد إلى الأبد مخازن الدهون ، التي يعتبرها كثيرًا من المرضى "منطقة مشكلة" تمنحهم بطنًا أملسًا مسطحًا.


إجراء

يتم ترتيب الجسم وإعطاء تخدير عام أو موضعي. يتم التعرف على أنبوب الشفط في جيب الدهون لإزالة الدهون عن طريق نشاط الشفط. قد تكون هناك حاجة إلى ثقوب عديدة لتأمين المنطقة السطحية الضخمة. يرتبط الجسم بأنابيب لاستنزاف الدهون. يجب أن ترتدي ثوباً مضغوطاً بعد تقنية انكماش الجلد.

الوقت لاسترداد

غالبًا ما يكون استرداد شفط الدهون بسيطًا وسريعًا وبدون مضاعفات. بعد الجراحة ، تحتاج إلى العناية القصوى. وهذا سيجعل الانتعاش بسرعة. يمكن التخفيف من أي إزعاج أو ألم بسبب المسكنات والتنزه الحساس. سوف تلبس مرونة قوية ليلا ونهارا لمدة 3 أسابيع وبعد ذلك لمدة 3 أسابيع أخرى خلال النهار. ستكون الندبات أقل وطمسًا في الوقت المناسب ، وستكون لديك زيارات متابعة في الأشهر التالية للجراحة لمراقبة تقدمك.

تكلفة جراحة شفط الدهون

تختلف تكلفة شفط الدهون من عيادة إلى أخرى وتعتمد على الشخص. التكلفة ليست ثابتة ، فهي تعتمد على عناصر مختلفة. على أي حال ، فإن تكلفة شفط الدهون في الهند أكثر اعتدالا بكثير بالمقارنة مع الآخرين. تكلفة شفط الدهون لا تعتمد على عامل واحد. هناك العديد من المكونات التي تحدد تكلفة شفط الدهون مثل تجربة الأخصائي ، والنتائج الناجحة للمستشفى ، والأساليب والتقنيات المستخدمة في مجال الجراحة ، والمنطقة التي يجب معالجتها عن طريق الجراحة ، والنفقات الجراحية وغير الجراحية .

ولكن هذا مبلغ مقدّر ، فقد تتوقع في مكان ما في حدود 35000 و 1 ، 80،000 في منهجية شفط الدهون لديك ويمكن أن تكلف بعض إجراءات شفط الدهون أكثر من اثنين كهس.

عن مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند

نحن في مستشفى الهند لجراحة التجميل والسمنة نضع شوقك لتحسين شكل الجسم حسب حاجتنا البارزة. يسرنا أن نقدم لك أفضل جراحة شفط الدهون في الهند. مع تطور الإجراءات الطبية ، يتم تنفيذ المهمة في حالة نظيفة بشكل مفرط من قبل مجموعة الجراحين المعتمدين لدينا والتي يتم السيطرة على هيمنتها على نطاق واسع. سيتم إزالة الدهون غير المرغوب فيها في المناطق المعزولة بأمان.

بحذر شديد ، يمكن أن تكون نتيجة العملية دائمة. يمكنك أيضًا الحصول على استشارة مجانية حول شفط الدهون في الهند. سيقوم الأطباء بإدراكك لمخاطر ومضاعفات الإجراء ، مع افتراض أي ، في محادثة مجانية ومباشرة. سوف تجعلك تشعر بعدم الجاذبية ويساعدك على التخلص من مخاوفك بشأن الإجراء الذي يفترض وجوده. يمكنك تجربة مراجعات مختلفة لإظهار علامات التحسن.


إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة شفط الدهون من حيث التكلفة ، ومعدل النجاح ، وأفضل مستشفى وجراحين لشفط الدهون في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

تواصل مع مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند
اتصل على: + 91-9373055368 أو بريد إلكتروني على enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق