السبت، 7 ديسمبر 2019

زيادة عمليات زرع الأعضاء بفعاليتها بسعر معقول في الهند


زرع الأعضاء هو واحد من التقدم الكبير في الطب الحديث. لسوء الحظ ، فإن الحاجة إلى المتبرعين بالأعضاء أكبر بكثير من عدد الأشخاص الذين يتبرعون بالفعل. إنه إجراء طبي يتم فيه استبدال العضو بسبب الضرر الذي حدث في الجهاز السابق. يُطلق على العضو أو الأنسجة التي يتم زرعها في جسم الشخص نفسه كطعم ذاتي ، وتُسمى عمليات زرع الأعضاء التي تجري بين موضوعين من نفس النوع بطبعة التماثل الخيفي. المزروعيمكن أن تكون حية أو جثة (المتوفى).

تشمل الأعضاء التي يتم زرعها بنجاح القلب والكلى والدماغ والكبد والرئتين والبنكرياس والأمعاء والغدة الصعترية. الكلى هي العضو الأكثر شيوعا المزروع. توجد أفضل مستشفيات زراعة الأعضاء في الهند في نيودلهي وجورجاون ومومباي وموهالي وبنغالور وتقريباً في جميع مدن الهند الكبرى.

العمليات الجراحية التي نقدمها في مستشفيات أعلى زرع الأعضا في الهند

يعتبر طب زراعة الأعضاء أحد أكثر مجالات الطب الحديث صعوبة وتعقيدًا ، وما زال يعتبره تحديًا وجعل الحياة أفضل هو ما نهدف إليه. يعتبر زرع الأعضاء بمثابة نعمة للصناعة الطبية لأن هذا الإجراء يمكن أن يساعد في إنقاذ حياة الأشخاص الذين يموتون بسبب عضوهم الخاطئ. فيما يلي بعض إجراءات زراعة الأعضاء التي تتم في الهند:
1. زرع القلب: جراحة زرع القلب هي عملية يفقد فيها القلب وظائفه بسبب بعض الإصابات أو الأمراض أو استبدال سبب آخر بقلب صحي أكثر صحة. على الرغم من أنه إجراء معقد ، فإن فرص معدل البقاء على قيد الحياة جيدة. لدى الأطفال ، السبب الأكثر شيوعًا لفشل القلب هو خلل القلب الخلقي أو اعتلال عضلة القلب.
2. زرع الكبد: في الكبد المريض المريض زرع كبد صحي كلي أو جزئي. كونه كبد عضوي حيوي مسؤول عن العديد من الوظائف الهامة مثل إزالة المنتجات المتدهورة من الجسم بما في ذلك استقلاب المخدرات والسموم. يعاني الأشخاص الذين يحصلون على زراعة الكبد من فشل كبدي حاد أو فشل كبدي مزمن.
3. زرع الكلى: عندما تتم إزالة الكلى المختلة وظيفياً واستبدالها بالكلى السليمة من متبرع حي أو متوفٍ جراحياً ، يطلق عليها عملية زرع الكلى. إذا كنت تتطلع إلى إجراء عملية زراعة الكلى ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تستفسر فيه والذي سيكلفك ما يقرب من نصف ما ستنفقه أثناء البحث عن جراحة زراعة الكلى في الدول الغربية.
4. زرع البنكرياس: في جراحة زرع البنكرياس يقوم جراحو زرع الأعضاء بزرع بنكرياس صحي من متبرع إلى المتلقي الذي لم يعد البنكرياس يعمل بشكل جيد.

5. زرع الرئة: يعاني من أمراض مثل التليف الكيسي والسل. يمكن أن تساعدك عملية زرع الرئة في الهند على الحصول على فرصة أفضل لحياة سعيدة ومرضية.
6. زرع القرنية: العين جزء معقد مرتبط بالدماغ والقرنية السليمة يجب أن تكون من أجل الرؤية. القرنية هي الجزء الأمامي من العين ، وهي شفافة تغطي القزحية والتلميذ والغرفة الأمامية ؛ يسمح للضوء بدخول الضوء للرؤية. نظرًا لأن جراحة العين بأكملها غير ممكنة ، تتم عملية زراعة القرنية أيضًا باسم القرنية.

لماذا يختار المريض الدولي الهند؟

هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تفكر في زراعة أعضاء الهند بعض منها على النحو التالي:
1. المساعدة في الحصول على التأشيرة: تساعد عملية زرع الأعضاء في الهند عميلها في المساعدة في الحصول على التأشيرة مما يجعل العملية خالية من المتاعب.
2. مرافق الاستقبال والإسقاط في المطار: يتم تزويد المرضى بالتوصيل والإفلات (إذا لزم الأمر) والمساعدة في كل مرحلة من مراحل إقامتهم حتى يتم إسقاطهم إلى المطار للعودة إلى وطنهم.
3. الصعود والتسجيل: سوف تستضيف في فندق جيد مع جميع التسهيلات المتاحة.
4. باقة كاملة من الرعاية الصحية: سيتم دعمك في كل خطوة على الطريق من موعد الطبيب إلى التقارير الطبية وحتى الوجبات التي أوصى بها الطبيب.
5. السفر المحلي والطعام: إذا كان المريض وأفراد أسرته يرغبون في السفر محليًا أو مهتمين بمشاهدة المعالم السياحية ، فيمكن الترتيب لذلك.
أرسل لنا استفسارك لمعرفة تكلفة جراحة زرع الأعضاء في الهند. احصل على استشارة مجانية من أفضل 10 أطباء لزراعة الأعضاء في الهند
اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق