الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

تلقى Bilaal Maxamed هدية الحياة في أحد أفضل 10 جراحات في القلب في الهند



















كان بيلال ماكساميد ، البالغ من العمر 60 عامًا من الصومال ، يعيش حياة منتظمة ويعمل ويلعب مع العائلة في أوقات فراغه. ولكن ، معظم المشاكل في الحياة تأتي فجأة. بدأ يعاني من ألم في الصدر في يوم واحد ، والذي استمر في زيادة وتشعيع كتفه وذراعه من جانب ، والذي تم اكتشافه باعتباره انسدادًا شديدًا في القلب. اقرأ القصة الكاملة لتعرف كيف تم علاجه في الهند في أحد أفضل 10 جراحات في القلب في الهند.

"لقد تغير كل ذلك بشكل كبير في السنة السابعة والسبعين عندما فشلت في التعرف على بداية نوبة قلبية بدون أعراض. في الفحص الطبي السنوي الروتيني ، أعطاني طبيبي رسم القلب. بدأت مشكلتي بألم طفيف في الصدر تحولت سريعًا إلى انسداد في القلب. تم إدخالي إلى المستشفى في الصومال. في وقت لاحق ، لتأكيد التشخيص ، تم إجراء تصوير الأوعية ، والذي اكتشف شيئًا شديد التسوق. كنت أعاني من انسداد قلبي حاد. وكشف تصوير الأوعية حوالي 80 ٪ من انسداد في فروع الشرايين التاجية اليمنى واليسرى. نتيجة لذلك ، نصحني الجراح في الصومال بالذهاب إلى الهند لإجراء عملية التطعيم الالتفافية (CABG) لأن البنية التحتية في الصومال لم تكن كافية للجراحة ، لأن التأخير في العلاج قد يهدد الحياة في حالتي والموارد المتاحة في لم تكن الدولة قادرة على تشخيص حالته أو علاجه.

دون إضاعة أي وقت وبسرعة في البحث عن خيارات عبر الإنترنت أثناء البحث على الإنترنت...أعلى 10 مستشفيات جراحة القلب في الهند  تعرفت على استشاري المعلم الصحي الهندي ، والذي يمكن أن يساعدنا في كل ما يتعلق بالعلاج. نشرت مخاوفي وحصلت على مكالمة بعد ذلك بفترة قصيرة. طُلب مني مشاركة تقاريري للحصول على رأي المستشفى. بعد أن شاركت في تقاريري الطبية ، اقترح المشرف على حالتي أفضل 10 مستشفيات لجراحة القلب في الهند. قررت إجراء الجراحة في أحد أفضل المستشفيات من القائمة المقترحة لي. لقد سمعت بعض الأشياء الممتازة من العديد من الأشخاص عن الشركة ؛ لقد قرأت أيضًا المراجعات في إعلاناتي المحلية المبوبة في الصومال وأدرك جيدًا أن هذه الشركات هي أشخاص يجب الاتصال بهم في الهند. سرعان ما اتصلت بمدير حالة مستشار الصحة الهندي وشرحت الإجراء بأكمله لتلقي العلاج في الهند.

طلب مني العودة إلى الهند للعلاج. لقد تأثرت كثيرا بردهم. وأخيراً بتقييم جميع المسائل الأخرى ، قررت أن أتابع بجدية المعلومات الخاصة بمستشار الصحة الهندي. لديّ تفاصيل عن أدويتي وسببي المحتمل وتكلفة جراحة القلب في الهند ... واتصلوا بي لمناقشة حالتي بوضوح شديد ثم قررت في نهاية المطاف أن أتعاون معهم. أو تم ترتيب التأشيرة أيضًا مع كل حقيقة تفصيلية ، وأخيراً وصلنا إلى هنا في الهند. ثم التقينا الطبيب. أعطانا الطبيب ... تفاصيل العملية. بعد تحليل تقاريري ، قرر أحد الجراحين في أحد أفضل 10 جراحات في جراحة القلب في الهند إجراء جراحة علاج الشلل الدماغي عليه. تعافيت بسرعة من الإجراء. كانت البنية التحتية في المستشفى من الطراز العالمي ، وكان العاملون المهرة يعتنون بي جيدًا مما ساعدني على التعافي بسرعة كبيرة

حتى الآن ، لا أبلغ عن أي ألم في صدري ، مما يعد علامة جيدة. ربما سأضطر إلى العودة بعد شهرين فقط لمراجعتي. وأنا سعيد جدًا بالخدمات وفريق مستشار الصحة الهندي. وأخيراً ، عدت إلى الصومال. أود أن أشكر مستشار الصحة الهندي على كل الدعم. لن أتصل بذلك اليوم ، أول اتصال لنا ، لقد ملأتنا بالأمل. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا لشركتك. أوصي بالخدمات في أي من أفضل 10 جراحات في القلب في الهند للجميع. "

شكرا لكم...              

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق