الاثنين، 30 ديسمبر 2019

الدكتور ت. كلير يعامل قلبك في الطريق الصحيح مع استئصال الشرايين في الهند

نظرة عامة

استئصال الشرايين هو وسيلة لسحب البلاك من الشريان. يجعل التخلص من البلاك الشريان أكثر اتساعًا ، لذلك يمكن للدم أن يمشي مع التدفق بحرية أكبر إلى أنسجة القلب العضلية. في عملية استئصال الشرايين ، يتم حلق البلاك أو تبخيره بشفرات دوارة صغيرة أو ليزر في نهاية القسطرة (أنبوب نحيف ومرن). تستخدم هذه الطريقة للتعامل مع مرض الشريان المحيطي ومرض الشريان التاجي. غالبًا ما يتم إجراء عملية تصلب الشرايين على المرضى الذين يعانون من لويحات صلبة جدًا أو على مرضى لديهم بالفعل قسطرة دموية. ومع ذلك الذين لديهم لوحة تسد الطريق مع تدفق الدم.

لماذا يتم تنفيذها؟

تصلب الشرايين مفيد في الحالات التي تؤدي فيها البلاك القاسي ، مع الكثير من الكالسيوم ، إلى سد الشريان. إن إزالة هذا الانسداد يعيد الدم إلى الشريان. هذه الطريقة مفيدة على وجه التحديد لإزالة الانسداد في الأوعية التي ليس من السهل علاجها باستخدام الدعامات ، أو التي تتفرع فيها الشرايين.

كيف يتم إجراء تصلب الشرايين؟

انتهت عملية استئصال الشرايين في مختبر قسطرة القلب. قبل استئصال الشرايين ، يتلقى الشخص المصاب المهدئات لمساعدته على الاسترخاء. بعد ذلك ، يتم إدخال القسطرة بلطف في الشريان ، عادة داخل منطقة الفخذ أو منطقة الفخذ العليا. وقد وجهت من خلال الأوعية الدموية نحو القلب. عندما يكون في مكانه ، يتم حقن الصبغة من خلال القسطرة وفي الشرايين التاجية. يتم أخذ أشعة سينية لمساعدة الجراح في تحديد الموقع المحظور أو الضيق. ثم يستخدم الطبيب شفرات صغيرة أو ليزر ، متصل بوقف القسطرة ، لقطع البلاك أو تبخيره. بعد استئصال الشرايين ، يتم إجراء عملية رأب الأوعية أو الدعامات في بعض الأحيان. بمجرد الانتهاء من العلاج ، تم القضاء على القسطرة. ينتقل معظم المصابين إلى المنزل بعد حوالي 24 ساعة.


لماذا الهند هي وجهة اختيار لجراحة القلب

بعض الأسباب التي جعلت الهند تحتل مكانة بارزة كخيار أعلى لجراحة القلب هي الطلب الدولي على الخدمات عالية الجودة والأطباء المعتمدين والمواقع الجغرافية المميزة والتكنولوجيا المتقدمة والمناهج العلمية المتطورة والاتصال والبنية التحتية للمستشفيات. أي مكون آخر يسلط الضوء على جودة الرعاية الصحية المقدمة من الجراحين والأطباء في الهند هو مجموعة صارمة من اللوائح المحددة مع السلطات في المدن الهندية. في الهند ، لم تعد جراحة القلب الأقل تكلفة تترجم إلى عروض الرعاية الصحية الفرعية. كبديل ، ينصب التركيز على توفير رعاية جراحية رائعة بجزء من التكلفة التي يتم تحصيلها في مكان آخر.

لماذا تختار الدكتور ت. كلير لاستئصال الشرايين في الهند

يعتبر الدكتور تي إس كلير ، عالم الفيزياء الكهربية ، مرافقة مستشفى دلهي ، رائدًا عالميًا في إجراءات إعادة تدفق الدم إلى القلب. ينفذ ما يقرب من 1000 تدخلات في السنة ، ويقدم أحدث التطورات في علاج مرض الشريان التاجي بما في ذلك التوعي التاجي. إنه يوفر قسطرة قلبية حديثة باستخدام معدات رقمية منخفضة الإشعاع وعالية الدقة تزيد من سلامة المريض وجودة الصورة. تسعى الدكتورة كلير المستمرة إلى تعزيز مرافق أمراض القلب والفيزيولوجيا الكهربية التداخلية في البلاد وجعلها على قدم المساواة مع المعايير الغربية. طموحه في الحياة هو تقديم مرافق استثنائية لرعاية القلب للرجل العادي في البلاد بأسعار في متناول الجميع. تسعى الدكتورة كلير بانتظام إلى جعل مرافق أمراض القلب والفيزيولوجيا الكهربية التداخلية في البلاد أكثر تفوقًا وجعلها على قدم المساواة مع المتطلبات الغربية. طموحه في الحياة هو نقل أفضل مرافق رعاية القلب للناس العاديين في البلاد بتكلفة أقل.

حدد موعدًا فوريًا مع دكتور تي إس كلير فيزيولوجي مرافقة مستشفى دلهي

تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل الميسرين الطبيين في الهند. أنها توفر الخدمات في جميع مدن المترو في البلاد. يركزون على تقديم مساعدة استثنائية في الرعاية الطبية عن طريق تحديد موعدك الفوري مع Dr T S Kler. سوف تطمئن إلى مرافق رعاية القلب عالية الجودة بتكلفة معقولة ، وأنها توفر تقنية أكثر ملاءمة حتى تتمكن من التركيز فقط على العلاج الطبي الخاص بك.

احصل على استشارة مجانية من دكتور تي إس كلير جراح القلب في مستشفى فورتيس دلهي أرسل تقاريرك الطبية عبر وحجز موعدك

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- drtskler@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق