الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

اختر أفضل مسار للخصوبة مع د. فيروزا باريك في مستشفى جاسلوك

نظرة عامة:

في الإخصاب المختبري (IVF) يسمح بالإخصاب ، وتحسين الأجنة ، والزرع ، بحيث يمكنك الحمل. IVF لتقف على الإخصاب في المختبر إنها واحدة من الأنواع الإضافية المعترف بها على نطاق واسع من التكنولوجيا الإنجابية المساعدة (الفن). يعمل التلقيح الاصطناعي عن طريق استخدام مزيج من الأدوية والإجراءات الجراحية لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضة ، ومساعدة غرس البيض المخصب في رحمك.



فرص النجاح مع التلقيح الاصطناعي

في المتوسط ، في كل مرة تتعرض فيها المرأة لدورة علاج ، يكون لديها فرصة واحدة من كل 5 للحمل. هذه الفرصة أفضل للنساء اللائي تقل أعمارهن عن 35 عامًا للنساء الأكبر سناً ، مع انخفاض السن. في الهند ، أقل من نصف النساء اللائي عولجن بهذا العلاج ينجبن طفلاً. تحتاج بعض النساء إلى ما يصل إلى 5 دورات علاجية لتحقيق النجاح ، حتى وإن لم تصب الحوامل أخريات. النساء الأصغر سنا أكثر عرضة لإنجاب طفل من خلال العلاج من النساء الأكبر سنا.

التفكير في التلقيح الاصطناعي في الهند - إليك الفوائد

كل عام ، يتوافد الآلاف من المرضى الذين يعانون من ظروف صحية وأمراض مختلفة إلى البلاد للحصول على العلاج من أخصائيين مشهورين في مدن المترو والعديد من الآخرين. فيما يلي بعض الأسباب التي دفعت الهند إلى الانتهاء من واحدة من أفضل المواقع لعلاجات أطفال الأنابيب
• توفر أحدث التقنيات ، والتي تكلف أكثر بكثير في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، إلخ.
• استخدام التقنيات المتطورة لعلاج العقم.
• أخصائيون متمرسون ذوو خبرة عالية مثل الأطباء في دول العالم الأول.
• المراكز المتقدمة التي قد تكون على قدم المساواة مع بقية العالم لجعل إقامة كل مريض آمنة.
• وجود موظفين سريريين ناطقين باللغة الإنجليزية لجعل التواصل أسهل بكثير مقارنةً بالحصول على العلاج في بلدان مثل تايلاند أو المكسيك.
• خبراء جولة علمية مساعدة لمساعدة المرضى الدوليين اكتشاف أفضل المستشفيات ومعظم الخبراء الطبيين سمعته الطيبة داخل البلاد.
• يأتي الأزواج من أقصى ما يصل إلى ألاسكا إلى الهند للحصول على فرصة لتحقيق حلمهم في إنجاب طفل ومعدل النجاح العالي للعلاجات هو مصدر فخر كبير للمستشفيات والأطباء في الهند.

احصل على فهم أفضل لعلاج أطفال الأنابيب في الهند باستخدام الدكتور فيروزا باريك

على مر السنين ، أصبح أخصائي الدكتورة فيروزا باريك أطفال الأنابيب في مستشفى جاسلوك الأمل الأخير لغالبية الأزواج الذين يعانون من العقم. بفضل سيطرتها على الإخصاب خارج الرحم (IVF) ، تم المباركة بأكثر من 7000 زوج من الأطفال. هي مديرة قسم المساعدة على الإنجاب وعلم الوراثة في مستشفى جاسلوك ومركز الأبحاث. إنها أصغر شخص في تاريخ المستشفى يحمل هذا اللقب عندما تم تعيينها في أوائل الثلاثينيات من عمرها. من بين الإنجازات الأخرى ، كانت رائدة في تقنية نقل الركام. تهتم بمبيضك وبيضك وقناتي فالوب ، من بين أشياء أخرى ، إذا كنت أنثى. إذا صادفت أنك رجل ، فهي تهتم بما يطلق عليه "العامل الذكوري". إنها تهتم بما إذا كانت الحيوانات المنوية تبدو صحية وقوية ، تسبح في خط مستقيم ، وهي ذات جسم صلب وجيدة الشكل وما إذا كان لديك أي من الحيوانات المنوية على الإطلاق. على مر السنين ، أصبح الدكتور فيروزا باريك في مستشفى جاسلوك بصيص أمل لغالبية الأزواج الذين يعانون من العقم.

كيف تتصل بأخصائية الدكتورة فيروزا باريك أطفال الأنابيب في مستشفى جاسلوك؟

هناك عدد كبير من العوامل المثيرة للقلق فيما يتعلق بالعقم. مستشار  يساعدك في Indian Med Guru الحصول على موعد فوري مع الدكتور فيروزا باريك وسيساعد في تطوير حل معقول لجميع مشاكلك. سيساعدك هذا على معالجة الأوراق والمساعدة في صياغة خطة للمستقبل إذا كان لديك طفل. Indian Med Guru استشاري هو مزود خدمة طبية كاملة من المعايير الدولية ملتزمة باحتياجات المرضى الدوليين الذين يزورون الهند للعلاج الطبي. تعمل الشركة كميسر بين المرضى أو الزائرين والمستشفيات العديدة التي تقترح العديد من الخيارات المتاحة بناءً على العلاج المطلوب أو العروض الأخرى.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على dr.firuza@indianmedguru.com أو اتصل بنا على + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق