الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

د. راجيف باراخ لن يدع مرضك الوعائي يقف في طريق حياتك

نظرة عامة

تتضمن جراحة الأوعية الدموية تشخيصًا وشمولًا وإداريًا لقضايا الشرايين والوريدية واللمفاوية ، باستثناء الشرايين التاجية وداخل الجمجمة. جراحة الأوعية الدموية هي علاج العملية الجراحية للمرضى المعترف بهم الذين يعانون من أمراض الشرايين ، الوريدية ، واللمفاوية. العلاج الجراحي الوعائي هو النوع الفرعي الجراحي الذي يدير الأمراض داخل الجهاز الوعائي الذي يشمل الشرايين والأوردة والدورة اللمفاوية.

تشخيص أمراض الأوعية الدموية

لإجراء التشخيص ، سيبدأ جراح الأوعية الدموية بالتحدث معك تقريبًا عن تاريخك الطبي وطريقة حياتك وأعراضك وإجراء فحص جسدي لك. إذا كان ذلك ضروريًا ، فقد يطلب الجراح إجراء اختبارات إضافية ، والتي يمكن أن تشمل:
  • مؤشر الكاحل ، الذي يستخدم للتحقق من شدة PAD أثناء هذا الاختبار ، وقد تم قياس الإجهاد في الدم في كل من ذراعيك وكل من كاحليك ، ثم بالمقارنة.

علاج أمراض الأوعية الدموية

يقوم جراحون الأوعية بتطوير خطط علاجية لتشكيل احتياجات كل مريض. حسب موقفك ، قد يتكون هذا من:
  • تعديلات على نمط الحياة ، مثل الإقلاع عن التدخين ، وتصبح أكثر حيوية ، والبت في اختيار طعام صحي
  • الأدوية التي تقلل من خطر جلطات الدم
  • التقنيات المعتمدة على القسطرة ، مثل:
  • الاجتثاث ، مما يساعد بشكل صحيح على إغلاق الأوعية الدموية التالفة
  • رأب الأوعية الدموية ، والذي يستخدم البالون لفتح الشرايين والأوردة المحظورة
  • العلاج بالضغط ، والذي يستخدم جوارب خاصة للمساعدة في إدارة الأعراض مثل الألم والتورم وزيادة تدفق الدم
  • العلاج بالتصلب أو الحقن يغلقان الأوردة العنكبوتية و الدوالي
  • يحل الجلطات الجلطات الدموية التي تشكل خطورة من خلال Cather أو الحقن
  • إجراء عملية جراحية لإزالة الأوعية الدموية المريضة

لماذا تفضل علاج الأوعية الدموية في الهند

على الصعيد العالمي ، ظهرت الهند بسبب الوجهة المطلوبة للتقنيات الطبية والجراحية. الهند بلد نام بسبب تكلفة التكاليف الطبية في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة مرتفعة للغاية ، ويجدون أن الهند خيار معقول للغاية لمرض الأوعية الدموية. في الهند ، يمكنك أن تجد معظم التقنيات المتفوقة بتكلفة منخفضة ، وهذا هو السبب في أن البلاد هي واحدة من الوجهات المفضلة في العالم لجراحة الأوعية الدموية البسيطة والمتطورة. الهند هي الوجهة الأكثر تفضيلًا بسبب منشآتها المخصصة والمجهزة ببنية تحتية حديثة جدًا وهيئة تدريس مدربة على نطاق واسع وذات خبرة واسعة.


الدكتور راجيف باراخ لن يضع صحتك وثقتك في حالة تأهب مع جراحة الأوعية الدموية في الهند

عندما تبحث عن أعلى مستوى من الرعاية والعلاج الوعائي ، يمكنك الاعتماد على د. إنه يقدم الرعاية قبل الجراحة وبعد العملية الجراحية للمرضى الجراحيين ويقوم بإجراء العمليات الجراحية للفتق والمرارة والغدة الدرقية والثدي والمعدة وما إلى ذلك. وهو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الجراحية التشخيصية والأوعية الدموية والأوعية الدموية في الهند. يمكن تزويد المرضى بمستويات عالية بشكل استثنائي من الرعاية متعددة التخصصات - بعد كل شيء ، يحتاج المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية بشكل متزايد إلى علاج متعدد التخصصات من قبل الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند

نحن في خدمة جراحة القلب في الهند ، نقدم مجموعة من الخدمات للعديد من المرضى الذين يختارون المجيء إلى الهند لطلب جراحة الأوعية الدموية بأسعار معقولة. من الخدمات الاستشارية وخيارات الرأي الثاني وأفضل المستشفيات الموصى بها لك لتقدير التكاليف وكل شيء بينهما ، لقد خدمتك خدمة جراحة القلب في الهند. نحن نساعدك على التواصل مع الدكتور راجيف باراخ على الفور والشركاء مع المستشفيات الرائدة ووحدات العلاج الطبي والعناية الشخصية في جميع أنحاء الهند ، وبالتالي مساعدتك في الحصول على الأفضل في مجال الرعاية الصحية الطبية ، دائمًا.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح القلب في مستشفى ميدانتا الهند إرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.rajneeshm@indiacardiacsurgery.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق