الثلاثاء، 14 يناير 2020

الحصول على زرع الرئة في الهند مع نتائج رائعة ودقيقة للغاية


زراعة الرئة هي الطريقة الوحيدة التي تعطي حلاً طويل الأمد لأمراض الرئة من الدرجة الأخيرة. القليل من المستشفيات في الهند تدير برنامج زراعة الرئة بأكثر نشاط. زرع الأعضاء قد عزز حياة مئات الآلاف من المرضى في العالم بأسره ؛ هناك فجوة واسعة بين المرضى الذين يريدون زرع الأعضاء والأعضاء المتوفرة. جعلت وزارة الصحة من إلزام المواطنين الأجانب الذين يبحثون عن زراعة الكبد في الهند أن يتم تسجيلهم في قائمة انتظار المستشفيات مع المراجعات بعد الادعاء بأنهم تلقوا معاملة تفضيلية من قبل بعض المؤسسات الخاصة. من بين المرضى من الخارج ، يمكن إعطاء الأفضلية للأفراد من أصل هندي. وتقرر أن يتم تسجيل مثل هؤلاء الرعايا الأجانب في المستشفيات لإجراء عمليات زرع الرئة في الهند وقائمة هؤلاء المرضى بحثًا عن التبرع بالرئة في الهند.

الذي قد يحتاج إلى زرع الرئة؟

زرع الرئة هو العلاج الأكثر جدوى للأمراض التي دمرت معظم ميزة الرئتين. يمكن اعتبار معظم المصابين بأمراض الرئة المفرطة في المرحلة النهائية لعملية زرع رئة. يجب أن تؤخذ هذه التقنية في الاعتبار بينما يبدو أن الشخص قد يموت بدون العملية الجراحية ولا تتوفر بدائل أخرى. يمكن أيضًا أخذ عملية زرع الرئة في الاعتبار عند الأشخاص الذين يكون مرض الرئة لديهم شديدًا لدرجة أنه لم يعد بإمكانهم الاستمتاع بالحياة.

أكثر أمراض الرئة شيوعًا حيث يتعين على الأشخاص إجراء عملية زرع الرئة

1. التليف الكيسي (التليف الكيسي) - مرض وراثي يتميز بطريقة غير طبيعية داخل الغدد التي تنتج العرق والمخاط. انها ميل المزمن والحديث ، وعادة ما تكون قاتلة.

2. اضطراب الانسداد الرئوي المستمر (COPD) - مجموعة من أمراض الرئة التي يمكن أن تتطفل مع الجهاز التنفسي المنتظم بسبب تلف الرئة الذي يحدث في كثير من الأحيان بسبب التعرض للتدخين / دخان الوقود الأحفوري.

3. ارتفاع ضغط الدم في الشريان الرئوي - تضاعف الضغط في شرايين الرئتين.

4. أمراض القلب التي تصيب الرئتين - قد تتطلب أيضًا عملية زرع رئة في القلب.

5. التليف الرئوي الخلالي (IPF) - تندب في الرئتين من سبب معروف أو غير معروف.

6. أمراض أخرى تتسبب في تلف مفرط في الرئة - الساركويد ، كثرة المنسجات ، أو LAM

7. في البالغين ، من الشائع الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن و (IPF) وفي الأطفال يكون التليف الكيسي بعيدًا عن الأطفال.

مضاعفات زرع الرئة

الرفض هو الخطر الرئيسي لعملية الزرع. هذا هو رد فعل الجسم العادي لعنصر أو نسيج غريب. عندما يتم زرع عضو في جسم شخص ما ، فإن جهاز المناعة لديه يعتبر خطراً ويهاجم الجهاز. للسماح للعضو المزروع بالاستمرار في البقاء في الجسم الجديد ، يتم استخدام الأدوية لخداع الجهاز المناعي في عدم مهاجمة الزرع. الأدوية المستخدمة لمنع أو التعامل مع الرفض لها الكثير من الآثار الجانبية. تعتمد الآثار الجانبية الدقيقة على الأدوية المحددة التي يتم تناولها.

الحياة بعد زرع الرئة

يمكن لعملية زرع الرئة أن تحسن بشكل كبير من جودة حياة الفرد. يميل معظم الناس إلى العيش بعد عشر سنوات على الأقل أو أكثر بعد عملية زرع الرئة ؛ هذا إذا تم إجراء عملية جراحية من أحد أفضل المستشفيات لزرع الرئتين في الهند. إن معدل نجاح زراعة الرئة في الهند يمكن أن يعزز بشكل كبير من حياة الفرد بشكل فردي. في معظم الأمراض التي اكتملت من أجلها عملية زرع الرئة ، فإنها تعطي أيضًا فائدة البقاء على قيد الحياة ، أي أنها تحسن من بقاء الفرد.

كيفية الحصول على موعد مع الهند زرع الأعضاء؟

تعد خدمة زراعة الأعضاء في الهند أكبر مزودي الخدمات الطبية المهنية للأجانب في الهند. مع عدد من الأطباء والمستشفيات العالمية المشهورة ، لدينا الموارد لنقدم لك أفضل علاجات طبية بأسعار منخفضة ، ومساعدتك في الشفاء العاجل. لقد تفاوضنا و أنشأنا العديد من حزم العلاج السريري غير المكلفة والمنخفضة التكلفة بالتعاون مع عدد من الأطباء والمستشفيات الكبرى في الهند.

تعمل عملية زرع الأعضاء في الهند على سد الفجوة بين مرافق علاج زراعة الرئة من الدرجة الأولى المتوفرة في الهند والمرضى الأجانب.
اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك اتصل: + 91-9765025331 البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق