السبت، 11 يناير 2020

بالون المعدة في الهند هو مستقبل الرعاية الصحية يساعدك على فقدان الوزن

ما هو بالون المعدة؟

بالون المعدة الذي يشار إليه أيضًا باسم بالون داخل المعدة ، هو جهاز لفقدان الوزن غير الجراحي لفترة قصيرة. إنه بالون سيليكون ناعم يتم إدخاله لفترة وجيزة في بطنك لملئه جزئيًا بحيث تشعر بالشبع بشكل أسرع بعد تناول كميات صغيرة من الطعام. إنه يعطي طريقة لتخفيض الوزن لمساعدة المرضى في الركل لبدء تعديلات على طريقة حياتهم. في بعض الأحيان يتم استخدامه عندما لا يكون مؤشر كتلة الجسم للشخص المصاب دائمًا بدرجة كافية لتبرير الجراحة.

لماذا هو بالون المعدة أفضل جراحة انقاص الوزن؟

ال بالون المعدة في الهند هو تدخل غير جراحي للمساعدة في تقليل الوزن. يوجد بالون دائرية ناعمة قابلة للنفخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة في المعدة من خلال المعدة التي تدخل عبر الفم. بمجرد إدخالها في البطن ، يتم ملء البالون الفارغ بمحلول ملحي معقم ويمكن الاحتفاظ به في مكانه لمدة 6-12 شهرًا ، اعتمادًا على نوع البالون المستخدم. يستغرق وضع البالون داخل المعدة حوالي 20 دقيقة ويكتمل تحت التخدير من خلال فريق من أطباء الجهاز الهضمي المعتمدين. نظرًا لإدخال البالون وإزالته في عيادة نهارية ولم يعد ينطوي على إجراء عملية جراحية ، فإنه يتم أخذها في الاعتبار إلى حد بعيد لتكون عملية جراحية طفيفة. يمكن أيضًا عكس البالون المعوي تمامًا ويتم التخلص من المعدة بالطريقة نفسها التي تم وضعها بها. تعتبر بالونات المعدة فعالة للغاية في تقليل الرغبة في تناول الطعام وتعزيز مشاعر الامتلاء بعد تناول الطعام.

ما هو فقدان الوزن المتوقع؟

يختلف المبلغ الإجمالي لفقدان الوزن ولكن يمكن أن يفقد عدد قليل من المرضى ما يصل إلى الثلث (33٪) من الوزن الزائد (وهذا هو الفرق بين الوزن الفعلي ووزن الجسم المناسب). بينما يكون البالون المعدني في مكانه ، ستشعر بالشبع بسرعة أكبر. ومع ذلك ، عليك التركيز على الأكل الصحي ، والابتعاد عن تناول الوجبات الخفيفة بشكل مستمر وتجنب الإفراط في السعرات الحرارية / نسبة الدهون / السكر المفرطة أو الأطعمة والمشروبات الغنية بالكربوهيدرات. الفشل في إنقاص الوزن أمر غير عادي ؛ ومع ذلك ، فإن البالون هو جزء من برنامج لفقدان الوزن ويدعو إلى إجراء تعديلات على نظام الأكل وأنماط الحياة الخاصة بك ودرجة النشاط لتكون فعالة تماما. لن يرى 1 من 5 مرضى انخفاضًا كبيرًا في وزنهم.

ما هي أسباب استعادة الوزن بعد الجراحة؟

على الرغم من أنه أفضل سلاح ضد السمنة ، إلا أن بالون المعدة في الهند ليس "حلًا سحريًا" للحفاظ على الوزن. بمعنى آخر ، الحياة تأتي. زيادة الوزن بعد بضع سنوات من جراحة لعلاج البدانة غالبا ما يكون نتيجة للتغييرات الشخصية. أنت تعود لأنك أنجبت أطفالاً ، أو تركت للتو علاقة ، أو غيرت أسلوبك في الطعام ، أو حصلت على أموالك ، أو حصلت على وظيفة جديدة ، أو ربما لأنك توقفت عن ممارسة الرياضة. تلعب الظروف دورًا مهمًا ، كما يفعل الموقف. شكل معدتك أقل أهمية بكثير من شكل عقلك. تعتبر السمنة مرضًا مستمرًا ، وعلى الرغم من أن جراحة انقاص الوزن يمكن أن تنقذ أنماط الحياة ، فهي ليست دائمًا علاجًا. يعتمد نجاحها أيضًا على قدرتها على احترام نمط حياة معين وإرشادات غذائية.

لماذا تختار الهند لجراحة السمنة؟

يعد بالون المعدة في الهند أحد أفضل العمليات الجراحية لإنقاص الوزن ويعطي نتائج رائعة. وبالتالي ، فإن إجراء عملية جراحية لفقدان الوزن في الهند هو أحد الاختيارات الأكثر بأسعار معقولة التي يجب اتخاذها بسبب تكلفة جراحة بالون المعدة ، مع ضمان استخدام المرافق ذات المستوى العالمي و رعاية طبية ممتازة. تكلفة جراحة البالون في المعدة هي انخفاض عام في الوزن في العملية الجراحية. يتم اختياره من قبل مئات المواطنين الهنود والمرضى من جميع أنحاء العالم كل عام. إن إدراك هذا الإجراء واضح لأن العديد من المرضى من الخارج يذهبون إلى الهند كل عام. بعض هذه العوامل تجعل الهند واحدة من أفضل الوجهات لفقدان الوزن.

إذا كان لديك أسئلة بخصوص التكلفة ومستشفيات جراحة بالون المعدة في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا
يمكنك أيضًا إرسال
 Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com or Call: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق