الجمعة، 17 يناير 2020

كبد جديد من الأب يجلب الحياة إلى زينة الإمارات


فتاة صغيرة تغادر المنزل بحثًا عن كبد جديد. في الصيف الماضي ، خططت زينة العلوي من الإمارات العربية المتحدة للقيام برحلة إلى الهند للحصول على كبد جديد. اليوم بعد ستة أشهر من زرع كبدها في الهند بمساعدة خدمة زرع الأعضاء في الهند ، تلعب زينة البالغة من العمر 14 عامًا التنس والسباحة. منذ ذلك الحين ، أخذت على محمل الجد الصحة وتمارس بانتظام للحفاظ على لياقتها البدنية والرقيقة ، عندما كانت هذه صعبة لم تكن معركة سهلة.

بدأت في يونيو 2017 ، لاحظت زينة أنها شعرت بالاهت وبدأت بطنها في النمو. قامت أسرتها بالتغيير المنتظم لأي قوة تبلغ من العمر 13 عامًا ، ولكن مع نمو حجم بطنها ، قرروا إجراء اختبار لها. في البداية ، ظن الأطباء أن إيل قد تكون مصابة بسرطان الدم ، أخبرت والدتها التي تبدو أكثر شيوعًا - حيث يعاني أقل من 1 من كل 10 آلاف طفل من اضطراب الكبد المزمن. لقد تحولت إلى مرض أكثر مما كان يمكن لأي شخص أن يدركه ".

عندما جاءت زينة إلى المستشفى ، كان كبدها في مراحل متقدمة من الفشل ، وفقاً لطبيبها في الإمارات العربية المتحدة. كانت تعاني من سوء التغذية ، وكان لديها كمية كبيرة من السوائل في بطنها ، وأصيب بتليف 90٪ من كبدها. كان بعد فوات الأوان للعلاج. كان خيار زينة الوحيد هو زراعة الكبد. قررت عائلتها البحث عن أفضل علاج في جميع أنحاء العالم. كان هذا عندما عرفوا عن عملية زرع الأعضاء في الهند على Google ، وعندما وصلوا إلى الآن ، أصبحوا أحد أكبر الميسرين الطبيين في الهند ، وتؤدي المستشفيات العليا عددًا من عمليات زراعة الكبد الناجحة في الهند ؛ قاموا بنشر استعلام على موقعه على الانترنت. بعد فترة وجيزة ، تلقوا مكالمة من أحد مديري الحالات. طلب التقارير ويرسلها إلى بعض من أفضل مستشفيات جراحة زراعة الكبد في الهند. ساعد مدير الحالة في الحصول على آراء المستشفى والاقتباسات المرتبطة بها مع توفير ملفات تعريف المستشفى. بعد الاطلاع على الملفات الشخصية ، قررت العائلة زيارة الهند ، وأعقبها الأوراق التي قامت بها الشركة للمجيء إلى الهند. ساعدت المشرف على القضية في الحصول على خطاب دعوة للتأشيرة من المستشفى بشكل مشابه لذلك ، كما تم ترتيب الإقامة بالقرب من المستشفى واختيار المرافق من المطار ، وتم الحصول على التأشيرة في غضون 72 ساعة ، وبعد ذلك ، وصلت المريض مع والديها إلى الهند .

أجرى جراح زراعة الكبد في الهند محادثة دقيقة مع العائلة. بعد إجراء فحص كامل والتحقيقات ، أحضر الأطباء ابتسامة على وجوههم من خلال الكشف عن اختارت العائلة الحصول على والدها ، يوسف العلوي ، وتم اختباره أولاً ، كرجل طويل القامة وصحي ، كبده أكبر ، ويمكنه لذلك تتطلب نسبة أصغر إزالة إزالته لتكون مباراة مثالية. تم إجراء العملية الجراحية بواسطة أحد أفضل جراحات زراعة الكبد في الهند ، ومعدل نجاح جراحة زرع الكبد في الهند معروف دائمًا بأنه مرتفع جدًا. لقد بقيت في المستشفى لعدة أيام. قبل خروجها ، تلقت جلسة مفصلة من قبل الطبيب حول التغييرات في نظامه الغذائي ونمط حياة آخر. والدها أنقذ حياتها بالتأكيد عن طريق إعطاء قطعة من كبده.

تتعافى زينة الآن بشكل جيد وتتعافى تدريجياً من العلامات والأعراض التي أزعجتها سابقًا. “كانت زيارتي بأكملها رائعة. تم ترتيب كل شيء بواسطة خدمة زراعة الأعضاء في الهند واستمر بشكل منتظم. كانت خالية من المتاعب. علاوة على ذلك ، فإن العلاج في المستشفى سار بشكل ناجح كان فريق العمال بأكمله متعاونًا وحساسًا لكل احتياجاتي. شكرا للفريق والمستشفى على الدعم. لقد فقدت أملي في الحياة. أنا سعيد جدًا لأنني مصمم على زيارة الهند ".

جمع المعلومات حول إجراءات العلاج ، والخبرة الشخصية ، والرعاية بعد العملية الجراحية
اتصل: + 91-9765025331

البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق