الخميس، 16 يناير 2020

أفضل جراح قلب أطفال في الهند الدكتور أنيل بهان ، قم بعمل رائع لإنقاذ حياة الأطفال

إذا كان طفلك بحاجة إلى عملية جراحية لإصلاح مشكلة في القلب ، فإن أخصائي قلب الأطفال (القلب والأوعية الدموية) لديه المعلومات والخبرة لعلاج ابنك. يقدم جراحو قلب الأطفال الرعاية المتخصصة المتوقع إصلاحها على حد سواء الخلقية (الموجودة أثناء الولادة) ومشاكل القلب المشتراة عند الأطفال.

يعالج جراحو القلب عند الأطفال عيوب القلب الخلقية المعقدة عند الرضع والأطفال والمراهقين ، مثل البالغين. يختفي القلب الخلقي تمامًا عن أنواع أمراض القلب الأساسية بين البالغين. تحديد مراكز في الهيئات الصغيرة إدخال اختبار إضافي. يتمتع أخصائيو أمراض القلب عند الأطفال بقدرات غير مألوفة لتقديم الرعاية الأكثر أمانًا حتى للمرضى الأكثر شبابًا وأصغرهم الذين يحتاجون إلى جراحة القلب.


ما هي أنواع العلاجات التي يقدمها جراحو القلب للأطفال؟

أفضل جراح القلب للأطفال في جورجاون يعطي عموما جراحة ل
• تصحيح الظروف ، على سبيل المثال ، الفتحات بين غرف القلب ، ومشاكل الصمام ، والأوعية الدموية غير الطبيعية
• إصلاح الأضرار التي لحقت القلب
• تصحيح صحارى القلب الخلقية والمكتسبة الأخرى
• عمليات زرع القلب والرئة والقلب / الرئة

لماذا يتم تنفيذ الإجراء؟

بعض عيوب القلب تحتاج إلى إصلاح لفترة طويلة بعد الولادة. بالنسبة للأشخاص الآخرين ، من الأذكى الجلوس ضيقًا لفترة طويلة أو سنوات طويلة. بعض عيوب القلب لن تحتاج إلى إصلاح.
بشكل عام ، الأعراض التي تثبت أن الجراحة مطلوبة هي:
• الجلد الأزرق أو الداكن ، الشفاه ، وسرير الظفر (زرقة). هذه الأعراض تعني عدم وجود كمية كافية من الأكسجين في الدم (نقص الأكسجة).
• صعوبة في التنفس لأن الرئتين "مبتلة" أو مسدودة أو محملة بسائل (انهيار القلب والأوعية الدموية).
• مشاكل في نبض أو إيقاع القلب (عدم انتظام ضربات القلب).

هل يتحمل الأطفال جراحة القلب المفتوح؟

يحتاج حوالي 33٪ من الأطفال الذين يتم إحضارهم إلى العالم مصابين بأمراض القلب الخلقية ، على أي حال ، إلى شفاعة منقذة للحياة في البداية بالكاد أي أيام أو أسابيع من الحياة. لحسن الحظ ، فإن معظم الأطفال تحمل.

كم من الوقت يستغرق الطفل للتعافي من جراحة القلب؟

معظم الأطفال يتعافون من جراحة القلب في حوالي 5 إلى 7 أيام. يتم دعمها بشكل شائع في إجراءاتها المعتادة في حوالي 4 إلى حوالي 4 إلى 6 أسابيع.

جراحون قلب الأطفال الدكتور أنيل بهان - أفضل رعاية للأطفال.

الدكتور بهان هو جراح القلب والأوعية الدموية استثنائية وتخرج من كلية الطب سريناغار (أفضل ميدالية ذهبية للخريجين الوديين). لديه خبرة مهمة في جراحة الشريان الأورطي في الهند. قام بتخطيط وتطوير أكثر من 50 أداة جراحية في مجال جراحة القلب. كان الدكتور بهان أحد أعضاء الفريق الذي لعب أول عملية زراعة قلب ناجحة في الهند منذ عام (1994). إنه مرتبط ببدء البرامج الجراحية القلبية الثلاثة في بوتابارثي (1992) ، وايتفيلد (2001) وماكس هارت ومعهد الأوعية الدموية ساكيت (2004). لقد أجرى أكثر من 15000 عملية في القلب والأوعية الدموية مع نتائج ممتازة ، بالتنسيق مع الأفضل في العالم.

الدكتور أنيل بهان ، أخصائي أمراض القلب في الهند ، هو نائب رئيس معهد القلب لجراحة القلب ، مستشفى ميدانتا ، جورجورو ، الهند. يمتلك أفضل جراح قلبي في جورجاون المشاركة الأبرز في جراحة الشريان الأورطي في الهند حيث قام بتخطيط وتطوير أكثر من 50 أداة جراحة في مجال جراحة القلب.

لماذا يجب عليك استشارة الهند جراحة القلب الموقع؟

إن موقع جراحة القلب في الهند هو منظمة مساعِدة في مجال السفر الطبي معتمدة من قبل منظمة الأيزو في الهند ، تمنحك أفضل خيارات مجموعة رحلات طبية بهدف عدم الشك في علاجك عندما تأتي إلى الهند.

نصف لك الأطباء والمستشفيات ومرافق الإقامة بالقرب من المستشفى. يتم تقديم اقتباسات الطبيب ومساعدة التأشيرة الطبية. يمكنك إلقاء نظرة على جهاز الكمبيوتر المصغر الخاص بنا والذي يوفر لك تقديراً شاملاً لنفقات جولتك الطبية. نحن نتفهم التوتر الذي يواجهك وسنساعدك في التواصل مع أفضل جراح قلب للأطفال في الهند.

حجز موعد فوري مع أفضل جراح القلب للأطفال في الهند الدكتور أنيل بهان واسأل أسئلتك على معرف البريد الإلكتروني المعطى أو رقم الاتصال.
اتصل: + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق