الجمعة، 3 يناير 2020

عوامل ملحوظة لجراحة الحد من الثدي في الهند

نظرة عامة

كبير الثدي غير المتناسب يسبب آلام الرقبة ، وآلام الظهر ، أو غيرها من الأعراض الجسدية التي يجب مراعاتها في جراحة تصغير الثدي. الشيخوخة وزيادة الوزن أو الخسارة يمكن أن يكون السبب في تغيير حجم الثدي والشكل. المرأة التي خضعت للجراحة راضية عن النتائج التي تقلل الأعراض الأخرى. يمكن للرجال أيضًا إجراء عملية جراحية لتخفيض الثدي مع حالة التثدي (الثدي غير الطبيعي أو الموسع). نتائج الجراحة تخفف الألم وتحسن النتائج بشكل دائم.

جراحة تصغير الثدي في الهند

تجميل الثدي ، المعروف أيضًا باسم جراحة تصغير الثدي التي تستخدم لإزالة الدهون الزائدة والأنسجة والجلد الزائد من الثدي. إذا تسبب ثديك الكبير في عدم الراحة ، ثم لتخفيف الصعوبة ، يتم استخدام جراحة الحد من الثدي. يمكنك حتى تحقيق حجم الثدي يتناسب مع الجسم. تتم جراحة تصغير الثدي في الهند في نطاق واسع يخفف من كل عدم الراحة ويسمح لك بالحياة خالية من التوتر.

الحد الأدنى من المخاطر والمضاعفات المرتبطة جراحة تصغير الثدي

الحد من الثدي هو إجراء يساعد في تضخم الثدي الذي يسبب الأوجاع والألم في جميع أنحاء الجسم. النساء اللواتي خضعن لعملية جراحية أو قد خضعن لعملية جراحية قد يكون لديهم العديد من المخاوف حول المضاعفات المحتملة والمخاطر المرتبطة بالجراحة. من الضروري أن تكون مدركًا للمخاطر المحتملة التي ستوجهك نحو المضاعفات المستقبلية. يمكن أن يكون الألم والتورم والنزيف والرماد الناجم عن العدوى من الأعراض المعتادة لفترة من الوقت بعد الجراحة. إذا تم فحص مضاعفات أخرى ، فقم بالتفاعل مع الجراحة من أجل الشفاء بشكل أفضل.

تأثير جراحة تصغير الثدي على الرضاعة الطبيعية

بعد عملية جراحية لتخفيض الثدي ، قد يواجه الثدي لبضعة أشهر بعض المشكلات في إمداد اللبن. أثناء العملية ، يقوم الجراح بإزالة جزء من الثدي ينتج وينقل الحليب إلى الحلمة مثل الأنسجة الغدية والقنوات التي تساعد في إنتاج الحليب. الرضاعة الطبيعية ليست مستحيلة ولكن قد تختلف كمية إنتاج الحليب من الثدي أو قد تنخفض بعد الجراحة.

الشفاء من جراحة تصغير الثدي

المريض بعد جراحة تصغير الثدي يجب أن يأخذ إجازة أسبوع واحد على الأقل من العمل المحصور. حسب صحتك ، سيختلف الشفاء في المواقف المختلفة. بينما في فترة الشفاء ، يجب إيقاف النشاط البدني لمدة شهر على الأقل ، حيث إن الانتعاش من الثدي أمر لا بد منه. سيقترح الطبيب مسكن للألم عن طريق الفم لتخفيفك عن الألم لبضعة أيام. اتبع التعليمات التي يقترحها الطبيب لك حسب صحتك وجراحتك. يمكنك أن تشعر بالاكتئاب أو أن الاختلال العاطفي قد يكون كل ما سيحدث بعد وقت محدد. بعد بضعة أيام من الجراحة ، سيشعر الثدي بحساسية وحساسية أو تورم وكدمات ستستمر بعد بضعة أيام وخلال أسبوعين أو أربعة أسابيع من شفاء الثدي. سوف تتلاشى الندبات بمرور الوقت ، وستكون هناك حاجة لزيارات متابعة للجراح لإزالة الغرز والتحقق من الشفاء.

تكلفة جراحة تصغير الثدي في الهند

التكلفة هي العامل الأساسي الذي ستعتني به أنت والجميع نظرًا لأن تكلفة العمليات الجراحية المختلفة أعلى من التكلفة التي يمكن للناس تحملها. ال تكلفة جراحة تصغير الثدي في الهند أقل من التكلفة في البلدان المتقدمة الأخرى. نجحت جراحة تصغير الثدي في الهند حتى الآن في تخفيف آلام الظهر والرقبة والكتف. يساعد على زيادة قدرة الأنشطة البدنية ويعزز الصورة الإيجابية عن النفس. قد تعتمد التكلفة على عوامل مختلفة للمريض مثل المدينة التي تزورها الهند ، وعدد الأيام التي يقضيها المريض هنا ، واختيار الجراح والمستشفى ، وتكلفة الأدوية أو التقارير.

مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند

يعتبر مستشفى الهند لجراحة التجميل والسمنة مزودًا للسياحة الطبية ، كما أنه رائد في الخدمات المختلفة التي استفادت من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال جراحة خفض الثدي منخفضة التكلفة في الهند. إذا كنت تبحث عن خيار جراحة منخفضة التكلفة في الهند ، فإن مجموعة مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند تساعد في خدمات السياحة الطبية ، والإقامة ، والتأشيرات الطبية ، والتأمين ، ومرفق اختيار وإسقاط من المطار. ستجعل جميع المرافق رحلتك إلى الهند آمنة ومليئة بأفضل نتائج جراحة تصغير الثدي.

يسعد مستشارونا الطبيون ذوو الخبرة بالإجابة على أسئلتك والمساعدة في تحديد موعدك المجاني والفوري. انقر هنا
Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com 

Call : +91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق