الأربعاء، 8 يناير 2020

الحصول على زرع الكبد في الهند بسبب تليف الكبد


تليف الكبد هو حالة ليست مرضًا ينتج عن تلف دائم أو تندب في الكبد. هذا يؤدي إلى انسداد تدفق الدم عبر الكبد ويوقف الإجراءات الأيضية والتنظيمية الطبيعية. يصف تليف الكبد ظرفًا حيث يستبدل النسيج الندبي بانتظام خلايا الكبد الصحية. إنه اضطراب تدريجي ، يتطور ببطء على مدى سنوات عديدة. إذا استمر هذا الوضع ، فإن تراكم أنسجة ندبة يمكن أن يوقف وظائف الكبد في النهاية. لتطور تليف الكبد ، يجب أن يحدث تلف مستمر طويل الأمد للكبد.

ماذا يحدث مع انخفاض ميزات الكبد؟

مع انخفاض ميزة الكبد ، يتم إنتاج عدد أقل من البروتينات التي تتكون من الألبومين مما يؤدي إلى تراكم السوائل في الساقين (وذمة) أو المعدة (الاستسقاء). الأفراد المصابون بتليف الكبد قد ينزفون أيضًا ويتسببون في حدوث كدمات نتيجة انخفاض البروتينات المطلوبة لتخثر الدم. قد يعاني أيضًا عدد قليل من الأشخاص من حكة شديدة بسبب المنتجات التي يمكن إيداعها في الجلد.

ما الذي يسبب تليف الكبد؟

الأسباب الأكثر شيوعًا لتليف الكبد هي:
  • تناول الكثير من الكحول على مدى فترة طويلة من الزمن
  • الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي لفترة طويلة ، وبالتحديد التهاب الكبد الوبائي
  • التهاب الكبد الدهني غير الكحولي - أنواع حادة من اضطرابات الكبد الدهنية غير الكحولية ، حيث يصبح الكبد ملتهبًا بسبب تراكم الدهون الزائدة.

علاج تليف الكبد

لا يوجد حاليا علاج لتليف الكبد. ولكن من الممكن السيطرة على الأعراض وأي مضاعفات ، وتباطؤ تقدمها. إن علاج السبب الأساسي ، إلى جانب استخدام الأدوية الطبية المضادة للفيروسات لعلاج عدوى التهاب الكبد الوبائي سي ، يمكن أن يمنع حدوث تليف الكبد. في حالة ندب الكبد بشكل خطير ، فقد يتوقف عن العمل. في هذه الحالة ، تعتبر عملية زرع الكبد أفضل علاج بديل.

لماذا يختار الناس الهند كوجهة لجراحة زرع الكبد؟

برزت الهند مؤخرًا كواحدة من أكثر الوجهات تقدمًا للحصول على علاج فعال من حيث التكلفة لجراحة زراعة الكبد في الهند. المرافق الطبية متفوقة بشكل كبير والجراحين مؤهلين وذوي خبرة جيدة. عند اختيار إجراء عملية جراحية لزرع الكبد في الهند ، يُقترح على المرضى إجراء عملية زرع متبرع حي بدلاً من عملية زرع كبد جثة ، حيث أن العملية السابقة أكثر واقعية لجولة الهند في الخارج. العلاج الفعال من حيث التكلفة لجراحة زرع الكبد في الهند يكلف سوى جزء من ما يقومون به داخل الولايات المتحدة. بصرف النظر عن حقيقة أن البلد يوفر أكثر المراكز وخيارات العلاج تقدماً ، فإن تكاليف العمليات الجراحية تقل كثيراً وتتكلف العملية ما بين 40 إلى 000 دولار - 60 دولارًا أمريكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أنه لا يوجد وقت انتظار. يقوم الجراحون الرائدون بإجراء عمليات زرع كبد في المستشفيات العالمية الشهيرة والتي يمكن أن تكون مجهزة جيدًا ومتقدمة تقنيًا.

ما هو معدل نجاح زراعة الكبد في الهند؟

يحصل المرضى الذين خضعوا لجراحة زراعة الكبد في الهند على نسبة نجاح تصل إلى 98 ٪ ، والعمر المتوقع بعد زرع الكبد لا يقل عن خمس سنوات. تقنية المتبرع الحي لديها معدل البقاء على قيد الحياة لزرع الكبد أعلى ، ويرجع ذلك إلى حقيقة مع وجود متبرع حي قد يكون هناك فترة انتظار أقصر ويستقبل المريض عملية الزرع قبل أن يتفاقم وضعه / حالتها. معظم الناس قادرون على أن يعيشوا حياة عادية وصحية وفعالة بعد العلاج الفعال من حيث التكلفة لجراحة زراعة الكبد في الهند. الهند لديها بعض من أفضل المستشفيات لعملية زرع كبد بأحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. الهند هي خيار عملي للغاية لإجراء العلاج بسبب العلاج الفعال من حيث التكلفة.

كيف الهند استشاري زراعة الأعضاء الرعاية؟

استشاري زراعة الأعضاء في الهند هو مزود طبي عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على المستشفيات والعيادات المعترف بها دوليًا وتقييمها وترتيب السفر الطبي الخاص بك. كل عام يسافر الآلاف من الناس للحصول على علاج فعال من حيث التكلفة لجراحة زرع الكبد في الهند. تهدف الشركة إلى تزويد الأشخاص بجميع المعلومات اللازمة ومساعدتهم على اتخاذ القرار المناسب بشأن الرعاية الصحية ورحلتهم الطبية ، مع الرؤية والوصاية هي سهولة الوصول إلى أفضل رعاية صحية للجميع.

الهند زرع الأعضاء التي تقدم خدمات أصيلة مع الجودة والقدرة على تحمل التكاليف ، وأفضل سعر مضمون. من المعروف أن المركز يزود أفضل جراحي الكبد في الهند في أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند بـ "لا يوجد خط انتظار".
للحصول على موعد مسبق اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق