الثلاثاء، 28 يناير 2020

اختيار الهند للحصول على علاج اللوكيميا بأسعار معقولة

نظرة عامة على علاج سرطان الدم

عندما يبدأ نخاع العظم في إنتاج خلايا بيضاء غير ناضجة ، هناك احتمال أن يبدأ الجزء المركزي من العظام في الحصول على تجويفات تؤدي إلى سرطان الدم. يتم إنتاج خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية في نخاع العظام. تنقل الخلايا الحمراء الأكسجين إلى جميع أجزاء الجسم ، فالخلايا البيضاء تقاتل الأمراض وتسبب الصفائح الدموية تجلط الدم. عندما ينتج الجسم خلايا بيضاء غير طبيعية ، قد يصاب الشخص بسرطان الدم.

يمكن أن يعاني الأشخاص المختلفون من أنواع مختلفة من سرطان الدم ، لذا يعتمد العلاج أيضًا على نوع سرطان الدم الذي يصاب به الشخص ووفقًا لصحته وعمره. بما أن العلوم الطبية تتقدم في كل مجال ، فهناك فرص لاسترداد 100٪ من سرطان الدم هذه الأيام. العلاج الرئيسي لسرطان الدم هو العلاج الكيميائي الذي تم تصميمه وفقا للحالة الصحية للمريض. فرص مغفرة أعلى إذا تم تشخيص المشكلة وعلاجها في وقت مبكر. قد يشمل علاج سرطان الدم علاج مضاد للفيروسات والعلاج الموجه والعلاج الكيميائي والإشعاع وزرع الخلايا الجذعية والجراحة.


لماذا هناك حاجة لعلاج اللوكيميا?

اللوكيميا مرض خطير يحتاج إلى معالجة أو بقاء المريض صعبًا. الهدف المباشر من العلاج هو السيطرة على المشكلة بحيث لا يتم إنتاج المزيد من الخلايا السرطانية في الجسم ونخاع العظام يظهر أيضًا بشكل طبيعي. خلال فترة العلاج ، يجب على المريض الخضوع لمختلف الأدوية والعلاجات مثل العلاج الكيميائي لقتل الخلايا السرطانية. إذا كانت المشكلة حادة ، فقد يضطر المريض إلى البقاء في المستشفى لفترة أطول ولكن الهدف الرئيسي هو القضاء على المشكلة حتى يتمكن المريض من العيش حياة طبيعية.

أفضل مستشفيات علاج سرطان الدم في الهند

يوجد عدد كبير من المستشفيات عالية الجودة التي تعالج سرطان الدم وجميعها مجهزة جيدًا بتكنولوجيا حديثة لعلاج السرطان. يوجد أطباء على مستوى عالمي وموظفون يتمتعون بالكفاءة والمتعلمين ويتولون العناية القصوى بالمريض. إنهم لا يعالجون المشكلة فحسب ، بل ويعززون أيضًا القوة الذهنية للمريض.

على الرغم من أن جميع المدن الرئيسية في الهند لديها مستشفيات جيدة لعلاج سرطان الدم ، إلا أن مستشفى تاتا التذكاري في مومباي هو أفضل مستشفى لعلاج سرطان الدم. هذا المستشفى معروف بتقنيات العلاج المتقدمة في أقسام الأشعة والعلاج الكيميائي. يوجد أيضًا مركز أبحاث يبحث باستمرار عن إجراءات علاج أكثر تقدمًا. يبذل قسم الأورام الوقائي في هذا المستشفى قصارى جهده للكشف المبكر عن سرطان الدم.

P.D. مستشفى هندوجا هو المستشفى الآخر في مومباي الذي يقدم أفضل الخدمات في المجال الطبي منذ عام 1950. يوجد قسم منفصل للأورام يحتوي على فريق مؤهل من الأطباء والمستشفى به مسارح عمليات مع جميع المعدات المتقدمة.

جراح أعلى لعلاج سرطان الدم في الهند

سوف تجد أفضل الأطباء في جميع المستشفيات العليا لسرطان الدم. الدكتور هاري كريشان هو أفضل جراح لعلاج سرطان الدم ومؤسس مركز علاج السرطان. ابنه الدكتور تارانج كريشنا هو أيضا طبيب سرطان شعبية جدا. كلاهما يعملان من أجل تحسين المرضى ويبذلان قصارى جهدهما لتقديم الإغاثة للمريض إذا وصلت المشكلة إلى مراحل متقدمة.

الاحتياطات بعد علاج سرطان الدم وكيفية الحصول على موعد

الاحتياطات الرئيسية بعد علاج سرطان الدم هي إنقاذ المريض من الإصابة. هذا هو الشيء الأكثر شيوعًا لدى مرضى السرطان حتى بعد العلاج. من أجل الحفاظ على نفسك خالية من العدوى ، يجب أن تغسل يديك بشكل متكرر لذلك يجب عليك فقط استخدام هلام الكحول.

إذا كنت تريد موعدًا مع أي من أطباء السرطان ، فيمكنك الاتصال بمركزهم وتحديد موعد. يتم سرد جميع كبار الأطباء على الانترنت مع أرقام هواتفهم وعناوينهم.

يقدم Indian Med Guru علاج سرطان الدم منخفض التكلفة في أفضل مستشفيات الهند مع مرافق علاج عالمية المستوى. اتصل بنا ، اتصل على +919370586696 أو أرسل التقارير الطبية أو الاستعلام عبر البريد الإلكتروني على العنوان contact@indianmedguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق