الثلاثاء، 28 يناير 2020

جراحة رأب الأوعية التاجية مع أفضل جراح لرعاية القلب في الهند

نظرة عامة:

مثل كل عضو داخل الجسم ، فالقلب يريد إمدادات مستمرة من الدم. تم تجهيز هذا باستخدام الشرايين التاجية. رأب الأوعية التاجية هو تقنية تستخدم لتوسيع الشرايين التاجية المسدودة أو الضيقة (الأوعية الدموية الرئيسية التي تنقل القلب). يُعرف قسطرة الشريان أيضًا بالتدخل التاجي عن طريق الجلد أو قسطرة الشريان التاجي عن طريق الجلد.


أداء رأب الأوعية التاجية

تقليديًا ، يقوم الدكتور جيريناث إم آر. أخصائي أمراض القلب في الهند بإجراء عملية رأب الأوعية الدموية بالون عن طريق توجيه القسطرة إلى جانب الشريان الفخذي ، الذي يمتد من الفخذ إلى القلب التاجي. قبل وضع القسطرة ، يتم إدخال أنبوب رفيع (غمد) أولاً. بعد ذلك ، يتم إدخال أنبوب أطول وأرق (قسطرة) في الغلاف. بمساعدة الصورة عالية الدقة المعروضة على الشاشة ، يتم توجيه القسطرة عبر الجسم إلى موقع الانسداد. ثم يتم تمرير بالون صغير عبر القسطرة وتوجيهه إلى المنطقة الضيقة. بعد ذلك ، يقوم أفضل جراح القلب في الهند باختراق الإبرة إلى الانسداد وتحسين البالون ، مما يؤدي إلى خروج البلاك عن طريقه واستعادة تدفق الدم.

ما المدة التي تستغرقها عملية رأب الأوعية التاجية؟

قد يستغرق أيضًا أفضل جراح قلبي في الهند 30 إلى 90 دقيقة لإجراء عملية رأب الأوعية الدموية. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى وقت للاستعداد له ووقتًا للتحسن. يمكن أن يستغرق عدة ساعات بشكل عام.

ما يمكن توقعه بعد قسطرة الشريان التاجي

يقول الدكتور جيريناث إم آر ، أفضل طبيب قلب في الهند ، بعد رأب الأوعية ، سيتم نقلك إلى غرفة الإنعاش أو إلى وحدة رعاية القلب. تقول الدكتورة جيريناث إم آر. أفضل جراح قلب في الهند إن معدل ضربات القلب والنبض وضغط الدم يمكن مراقبته عن كثب. قد يكون لديك ضمادة كبيرة أو جهاز ضغط على موقع إدخال القسطرة لمنع النزيف. متوسط البقاء في المستشفى هو 1-2 أيام لتقنية بسيطة. يمكنك استئناف التمرين والإثارة بعد عدة أيام. للحفاظ على صحة قلبك وفتح الشرايين ، يعد إجراء تغييرات في نمط حياتك أمرًا لا يقل أهمية عن الحصول على العلاج.

ما هي مزايا قسطرة الأوعية؟

يعيد الإجراء فتح الشريان للمساعدة في تدفق الدم. النعم يأتي من خلال توفير استرجاع تدفق الدم يعتمد على الشريان الذي يتم علاجه. في حالة شرايين الساق ، قد يساعدك ذلك على المشي دون ألم أو السماح للجرح / القرحة بالقدم أو القدم بالشفاء. في الشرايين الكلوية ، قد يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع بشكل غير طبيعي أو الحفاظ على وظائف الكلى. أثناء الأداء على شريان يزود الأمعاء ، فإنه يمكن أن يمنع آلام المعدة إذا كان هذا الألم بسبب نقص تدفق الدم إلى الأمعاء. عندما يتم ذلك في الشريان السباتي (يزود الدماغ) ، فقد يمنع السكتة الدماغية.


رأب الأوعية الدموية أو جراحة الالتفافية؟

وفقًا للدكتور جيريناث إم آر ، أفضل طبيب أمراض القلب في الهند بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن اتخاذ قرار بشأن أحد البدائل يعد بمثابة حل. رأب الأوعية الدموية أو جراحة الالتفافية؟ ما هو الأفضل في حين أن اللوحة المليئة بالكوليسترول تضيق الشريان التاجي وتختنق تدفق الدم إلى جزء من عضلة القلب؟

لا توجد إجابة بسيطة. يعتمد هذا كثيرًا على ظروفك الحالية: كم عدد الشرايين المحظورة ، وأين تكون الانسداد ، وصحتك العامة ، وخياراتك. يعتمد ذلك أيضًا على الطريقة التي تحدد بها "أفضل" "" تدوم طويلًا ، أو أقصر فترة استشفاء ، أو أقل خطورة ، أو أطول بقاء. للوهلة الأولى ، يبدو أن قسطرة العين مع وضع الدعامة هو الفائز الواضح. إنه يستدعي وجود نك صغير في الفخذ ، والتخدير الموضعي ، والإقامة في المستشفى طوال الليل ، وخاصة الاستعادة السريعة. في الانضغاط ، تتطلب الجراحة الالتفافية فتح الصدر والتخدير الموضعي والإقامة لعدة أيام في المستشفى وأسابيع من الشفاء المؤلم في بعض الأحيان. ومع ذلك ، تقول أفضل جراح القلب الهند ، إن الجراحة هي ملك التل فيما يتعلق بالمتانة والتحرر من آلام الصدر. بعض الناس يحتاجون إلى تقنية التكرار بعد الجراحة الالتفافية من جراحة رأب الأوعية.

حجز موعد مع الدكتور جيريناث م. ر. أفضل طبيب قلب في الهند
في معرف البريد الإلكتروني: dr.girinath@indiacardiacsurgerysite.com
رقم الرد السريع للاستعلام: + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق