الأربعاء، 15 يناير 2020

تكلفة عكس جراحة استئصال الأسهر في الهند مع أفضل حزم الانتعاش

ما هي جراحة عكس استئصال الأسهر؟

استئصال الأسهر هو نوع من الجراحة حيث يقوم الطبيب بقطع الأسهر. يربط هذا الأنبوب خصيتك المنوية مع القضيب من أجل القذف. يمكن للخصيتين لديك الآن إنشاء الحيوانات المنوية. ومع ذلك ، لن يدخلوا في السائل المنوي الذي يتم تسليمه عند القذف.

يتحول انعكاس استئصال الأسهر إلى آثار استئصال الأسهر. يتم ذلك عن طريق إعادة ربط الأسهر المؤجلة إلى القضيب بهدف تحقيق إفرازات للحيوانات المنوية مرة أخرى. أفضل المرشحين لجراحة الانعكاس لاستئصال الأسهر هم الرجال الذين أجريت لهم عمليات استئصال الأسهر خلال السنوات الخمس الماضية. ترتبط الفترة من استئصال الأسهر إلى جراحة الانعكاس بالنجاح. وبالمثل ، فإن المرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة والذين يثبتون بصحة جيدة في السائل المنوي الأصلي في مكان ما من الأوعية الدموية أو البربخ أثناء أول عملية جراحية للانعكاس.


هل جراحة عكس القناة الدافقة آمنة؟

إن إمكانية حصولك على شريك حياتك حاملاً زيادات كاملة بعد إجراء هذا النظام ، فهي محمية.

إن وجود عدد منخفض من الحيوانات المنوية قد يجعل من الصعب على شريك حياتك الحمل. يعتبر فحص الحيوانات المنوية في مكان ما في حدود 15 و 200 مليون لكل مليلتر من السائل المنوي أمرًا عاديًا. يمكن أن تؤثر حركة الحيوانات المنوية لديك ، والمعروفة باسم حركتها ، على احتمالات حمل شريكك للحمل. تحدث مع طبيبك حول الطرق التي من المحتمل أن تقوم بتوسيع فحص الحيوانات المنوية لديك ورفع الخصوبة.

معدل نجاح جراحة عكس استئصال الأسهر

بعد الانعكاس الفعال لاستئصال الأسهر ، تتواجد الحيوانات المنوية مرة أخرى في السائل المنوي ، وربما تصاب بحمل شريكك. سوف يمتد معدل نجاح عكس استئصال الأسهر من حوالي 30 في المائة إلى أكثر من 90 في المائة ، اعتمادًا على نوع الاستراتيجية.

وقت الشفاء بعد جراحة استئصال الأسهر

قد يكون الألم خفيف إلى متوسط. يجب أن يكون لديك خيار لمواصلة الأنشطة العادية ، بما في ذلك الجنس ، في غضون ثلاثة أسابيع. عاد معظم المرضى إلى الممارسة اليومية المعتادة والعمل الخفيف في غضون أسبوع. بعد الجراحة لعكس عملية استئصال الأسهر ، قد تشعر ببعض الألم في المنشعب لمدة تتراوح بين أسبوع وثلاثة أسابيع. قد يصاب كيس الصفن والفخذ بالجرح والتورم. هذا سيترك في 1-2 أسابيع. سيكون لديك على الأرجح خيار العودة إلى العمل أو جدولك اليومي المعتاد في عدة أسابيع ، حسب نشاطك.

ستستغرق فترة الاسترداد الكاملة لاستئصال الأسهر 3 أسابيع. ومع ذلك ، يتم ذلك عادة في العيادات الخارجية ويمكنك العودة إلى المنزل بعد التعافي من التخدير. مضاعفات استئصال الأسهر يمكن أن تشمل المرض ؛ يتطور السائل في كيس الصفن وإصابة طرق الإمداد أو الأعصاب في كيس الصفن.

لماذا يختار المريض الدولي الهند لجراحة عكسية لاستئصال الأسهر؟

هناك قاعدة واحدة للإبهام للتأكد من الحصول على جراحة عكس استئصال الأسهر بنجاح في الهند. تفكر باستمرار في شركة سياحة طبية تنافسية ، والتي تتحقق بشكل فريد لتقدم لك خدمات رعاية صحية مذهلة. يشارك الأخصائيون والمستشفيات الهندية في التعامل مع حالات جراحة استئصال الأسهر. تستخدم المستشفيات في الهند أحدث الأساليب في الجراحة المجهرية ، الأمر الذي أزعج معدل نجاح هذه الاستراتيجيات.

لقد وصل بحثك عن شركة سياحة طبية موثوقة وتنافسية إلى نهايتها باجتماع يسمى Indian Med Guru Consultants. عادة ما تكون عملية استئصال الأسهر هي مأزق ومكلفة. معظم خطط التأمين لا تعتني بالتكلفة المدفوعة بشكل مباشر مثل جراحة التجميل. تكلفة جراحة الانعكاس على استئصال الأسهر في الهند هي حوالي 50 إلى 70 في المائة بأسعار معقولة مقارنة بالولايات المتحدة وغيرها من البلدان المتقدمة. معيار السلوك في مثل هذه التكلفة المنخفضة هو العليا. عند اختيار الطبيب ، لا تخف من طرح أسئلة حول عدد عمليات عكس استئصال الأسهر التي قام بها الطبيب ، وكذلك السؤال عن المخاطر والصعوبات المحتملة لهذا الإجراء.

احصل على جراحة عكس استئصال الأسهر في الهند بمعدل منخفض بشكل معقول في أفضل المستشفيات والأطباء في الهند من خلال Indian Med Guru Consultants. اتصل بنا على +919370586696 أو استعلام البريد الإلكتروني على contact@indianmedguru.com. ملء نموذج الاستفسار هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق