السبت، 1 فبراير 2020

معالجة المضاعفات الناجمة عن سرطان الفم والعلاج

ما هو سرطان الفم؟

يشير سرطان الفم إلى السرطان الذي يخلق في أي جزء من الأجزاء التي تشكل الفم (تجويف الفم). يمكن أن يحدث سرطان الفم على:
  • شفاه
  • اللثة
  • لسان
  • الطلاء الداخلي للخدين
  • سقف الفم
  • أرضية الفم (تحت اللسان)
يسمى المرض الذي يحدث داخل الفم أحيانًا بسرطان الفم أو سرطان تجويف الفم.

سرطان الفم هو أحد أنواع الأمراض القليلة التي يتم تجميعها في فئة تسمى سرطانات الرأس والعنق. يتم علاج سرطان الفم والأورام الخبيثة الأخرى في الرأس والرقبة بانتظام أيضًا.

ما هي خيارات العلاج لسرطان الفم؟

هناك العديد من بدائل العلاج لسرطان الفم. يعتمد نوع العلاج الذي سيوصي به طبيبك على العديد من العناصر ، بما في ذلك مكان اكتشاف المرض ومدى تقدمه. إذا تم تشخيص مرض الفم في مرحلة مبكرة ، فإن العلاج الموصوف عادة يهدف إلى إصلاح السرطان. في المراحل اللاحقة ، سيكون الهدف من أي إجراء هو السيطرة على الورم ومنع حدوث مزيد من التطور. العلاجات الثلاثة الأكثر شيوعا يمكن الوصول إليها هي:
  • العلاج الإشعاعي: محاولة قتل الخلايا السرطانية باستخدام أشعة عالية الطاقة من الإشعاع.
  • الجراحة: إزالة السرطان وجزء من الأنسجة المحيطة.
  • العلاج الكيميائي: محاولة استخدام الأدوية لقتل الخلايا السرطانية ومنعها من العودة.

مراحل السرطان

المرحلة 0 (سرطان في الحالة): تعتبر هذه المرحلة بمثابة تنظيم ما قبل المرض. في هذه المرحلة ، توجد خلايا سرطانية داخل غطاء الفم لم تنتشر بعد.

المرحلة 1: تعتبر هذه المرحلة المبكرة من سرطان الغازية. في الوقت الحاضر ، بدأ السرطان يتشكل من خلال بطانة الفم وفي الأنسجة العميقة أدناه.

المرحلة 2: في المرحلة الثانية ، الورم أكثر من 2 سم ولكن تحت 4 سم. أعضاء مختلفة أو الغدد الليمفاوية تبقى متأثرة بهذا السرطان.

المرحلة 3: واحد أو أكثر من الشروط صالحة في هذه المرحلة الأولى ؛ الورم من أي حجم قد انتشر إلى محاور 1ميل في الساعة على جانب مشابه من الرقبة.

المرحلة 4: تُعرف هذه المرحلة باسم المرحلة المتقدمة من سرطان الفم والتي يتم تصنيفها إلى ثلاث مراحل -
  • المرحلة 4 أ: يتم تمييز هذه المرحلة عن طريق تطور السرطان من خلال الأنسجة المحيطة بالفم والشفتين.
  • المرحلة 4 ب: إن انتشار السرطان يمثل هذه المرحلة على أي عقدة ليمفاوية أكبر من 6 سم أو إلى العقد الليمفاوية على جانبي الرقبة ، أو أكثر من محور ليمفاوي واحد على جانب مشابه من الرقبة.
  • المرحلة 4 ج: تتميز هذه المرحلة بانتشار السرطان إلى أجزاء الجسم المختلفة التي تتضمن العظام أو الرئتين.

تكلفة علاج سرطان الفم بأسعار معقولة في الهند

فوائد تكلفة علاج سرطان الفم في الهند هي أكثر بكثير وهو حوالي 3.5 لكح. يمكن تجنب ذلك من خلال التغييرات الأساسية في نمط الحياة والفحص المنتظم ، بل وحتى لها مزايا طبية تتجاوز السرطان.

لماذا تختار الهند جراحة سرطان الموقع

موقع جراحة سرطان الهند الموقع هي شركة طبية عالمية تقدم السياحة الطبية في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم حزم الخدمات الطبية الشاملة التي تلبي الاحتياجات الطبية الخاصة بك. منظمتنا هي واحدة من العديد من المنظمات السياحة الطبية التي تقع في الهند.

الشركة هي طبيبك الأسرة في جميع أنحاء الهند. تهتم المنظمة بالإضافة إلى ذلك باهتمامك الذي تتطلع إليه ، على سبيل المثال ، ترتيب نزهة إلى وجهة الزائر الهندي.

يستخدم موقع جراحة السرطان في الهند ببساطة أفضل المستشفيات والأطباء في الهند للطرق التي يختبرها عملاؤنا. لقد قمنا بزيارة جميع المرافق شخصيًا ونضمن حصولك على خدمة من الدرجة الأولى.

للحصول على مزيد من المعلومات حول علاج سرطان الفم في الهند: انقر هنا

يمكنك الاتصال على +91 9371770341 أو أيضًا يمكنك إرسال استفسارك على info@indiacancersurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق