الجمعة، 31 يناير 2020

عملية زرع الرئة المتطورة في الهند ستؤدي إلى إنقاذ الحياة


عملية زرع الرئة هي عملية جراحية للقضاء على الرئة المريضة للشخص وتحديثها برئة صحية من متبرع متوفٍ. يستخدم هذا الإجراء للأفراد الذين يُحتمل أن يموتوا من أمراض الرئة في غضون عام إلى عامين. حالتهم حرجة للغاية لدرجة أن العلاجات الأخرى ، مثل الدواء أو جهاز التنفس ، لم تعد تعمل. تعتبر عمليات زرع الرئة البديل الأخير في الغالب بعد الذين يعانون من مرض مزمن ولا توجد خيارات علاجية أخرى ساعدت حتى الآن. يمكن لعملية الزرع تحسين نوعية حياة المريض.

ما هي المشاركة في جراحة زرع الرئة في الهند؟

حالما يتوفر العضو للمريض ، ستقوم المستشفى بالاتصال بهم على الفور ، وهو ما يمكن أن يحدث في أي وقت ، لذلك يحتاج المرء للتنظيم باستمرار للذهاب إلى المستشفى إذا لزم الأمر. بمجرد دخولك المستشفى ، سيخضع المريض لمزيد من اختبارات الدم النهائية للتحقق من تطابق العضو. عندها سيأخذ المريض غرفة العمليات. قد تتطلب جراحة الزرع من 6 إلى 12 ساعة ، ومع ذلك يمكن أن تختلف بشكل كبير بالاعتماد على نوع العملية الجراحية وعلى حالة فردية أخرى. تتم عملية زرع رئة واحدة مع المريض تحت التخدير المفضل. ليس من الضروري دائمًا الحصول على مجازة قلبية رئوية من خلال عملية زرع رئة واحدة. ومع ذلك ، إذا تم زرع رئتين منفصلتين ، فمن الضروري تجاوز مجرى القلب.

ما هي تكلفة جراحة زرع الرئة في الهند؟

تبلغ تكلفة عملية زرع الرئة حوالي 20000 دولار. على الرغم من أن التكلفة تتراوح في حدود 20000 دولار إلى 25000 دولار ، إلا أنك تعتمد على المنشأة التي تتلقى فيها العلاج. هذه التكلفة تنافسية للغاية مقارنة بالعديد من الدول الرائدة الأخرى في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فإن جودة العلاج المقدمة هنا هي أيضا الأمثل. حسنًا ، إن تكلفة زراعة الرئة في الهند هي بالتأكيد أقل بالمقارنة مع دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وجنوب إفريقيا.

احصل على عملية زرع الرئة بأفضل سعر في مستشفيات زراعة الرئة في الهند

أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند يوجد بها مرافق من الدرجة الأولى حيث يمكنك الحصول على زرع الرئة مع ضمان البقاء على قيد الحياة. إن تكلفة زراعة الرئة في الهند معقولة للغاية عندما تتناقض مع دول مختلفة. في الهند ، هناك مجموعة موردي الأدوية التي تساعد الأفراد على الارتباط مع أفضل عيادات الطوارئ المتخصصة والمتخصصين ، الذين لديهم معدل إنجاز أعلى حتى الآن. أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند تتمتع بمزيج مثالي من التكنولوجيا والجراح من ذوي الخبرة والرعاية بعد العلاج. الهند متساوية وفي حالات قليلة أفضل من نظرائها عندما يتعلق الأمر بمعالجة زراعة الرئة. الهند هي موطن لكثير من الجراحين ذوي الشهرة العالمية.

لماذا تفضل جراحة زرع الرئة في الهند؟

الهند هي في الواقع وجهة سفر فريدة من نوعها تزداد شعبية بين الناس في جميع أنحاء العالم. أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند نمت خلال السنوات القليلة الماضية بسبب المعدات الطبية العالمية والمستشفيات والجراحين والأسعار التنافسية. المرضى الأجانب الذين يسافرون لجراحة زرع الرئة في الهند أعلى من السنوات القليلة الماضية.

كيف ستساعدك عملية زرع الأعضاء في الهند على القيام برحلة إلى الهند؟

إن عملية زراعة الأعضاء في الهند هي أفضل شركة طبية في الهند تقدم خدمات أخصائيي زراعة الرئة ذوي الخبرة المعروفين بأداء العلاج الأكثر فعالية في الهند. نحن نقدم التكلفة الأكثر تكلفة لجراحة زرع الرئة في الهند بالتزامن مع أفضل علاج جودة. يمتلك زرع الأعضاء في الهند خبرة وخبرة جيدة في اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة للقيام برحلة آمنة لا تنسى.

ستساعدك زيارة الهند على الحصول على أكثر من مجرد علاج مناسب وبسبب ذلك ، أصبحت الوجهة الصحيحة لجراحة زرع الرئة للحصول على موعد اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق