الجمعة، 28 فبراير 2020

أب يتبرع بكليته لابنة عمرها 10 سنوات كانت تقاتل من أجل البقاء


أميرة ، 10 أعوام ، طالبة من السودان تقضي وقتًا مبكرًا في ممارسة الألعاب في فراش المستشفى لأنها كانت تعاني من الفشل الكلوي وتحتاج إلى عملية زرع كلى. وفي الوقت نفسه ، وعلى الجانب الآخر ، خضع والدها المتبرع بالأعضاء شيراز لعملية جراحية كان يأمل أن يساعد ابنته الصغيرة على الاستمتاع بطفولتها. احتاجت أميرة إلى كلية وأب شيراز لكونه متبرعًا حيًا ، فقد اجتاز جميع الاختبارات التي أكدت للطبيب أنه قادر على أن يكون متبرعًا ويمكنه أن يتبرع بكليته لابنته القاضية.

في السادسة من عمرها ، بدت أميرة بصحة جيدة ولكن لسوء الحظ ، كانت حالتها تضعف يومًا بعد يوم. أخذها الوالدان إلى أقرب المستشفيات حيث اقترح الطبيب فحص العامرة في المستشفيات الكبيرة. عندما فحصها الأطباء ، تعرفوا على أن العامرة كانت تعاني من الفشل الكلوي وأنها ستحتاج إلى متبرع بكلى حي يمكنه إنقاذ حياتها. فحص المستشفى بحثًا عن المتبرع ولكنه لم يجد أيًا يمكن أن يضاهي فصيلة دمها لأنها كانت إيجابية. اقترح والد عميرة أن يقوم الطبيب بفحص كليته لأنه كان يعاني من نفس فصيلة الدم وقد تمت مطابقتها. تم إجراء عملية الزرع في 19 أغسطس ، وتم إجراء عملية زراعة كلى ناجحة في أميرة ، وهي في خطر.


الفشل الكلوي هو أكثر أنواع السرطان شيوعًا الذي يحدث عندما لا تعمل الكلية كما ينبغي. نظرًا لأن الفشل الكلوي ينتج عنه العديد من المشكلات ، لا تحصل كليتك على ما يكفي من الدم للتصفية. أعراض مثل النعاس المفرط أو التعب ، وتورم في الساقين والقدمين والكاحلين ، وانخفاض كمية البول يمكن أن تكون علامات على الفشل الكلوي.

"أنا محظوظ لأن أكون متبرعًا لطفلي وحتى قلقًا بشأن العملية ، لكن الأطباء حفزونا على أن تزرع أميرا للعيش لفترة أطول. كان طفلي يقاتل مع الفشل الكلوي وحصل في النهاية على كلية جديدة من والدها الذي هو نعمة بالنسبة لي أنني كنت السبب في مساعدة ابنتي على البقاء ". والد سعيد عميرة ".

إن زراعة الأعضاء في الهند هي الاسم الأكثر شهرة في ربط أفضل المستشفيات والجراحين بجراحة زرع الكلى والتي ترتبط بتكلفة علاج كبيرة. ساعد استشاري زراعة الأعضاء في الهند المرضى الدوليين على توصيل المستشفيات والأطباء في الهند لمنحهم أفضل علاجات الرعاية. بمساعدة مستشاري زراعة الأعضاء الهنديين في جميع أنحاء العالم ، يحصلون على مرافق طبية ذات مستوى عالمي من خلال تأشيرة طبية وإقامة وانتقاء وإسقاط من المطار بتكلفة معقولة مع أفضل جراح زراعة كلى في الهند. يقدم الموقع علاج زرع الأعضاء مع أفضل رعاية علاجية وأطباء ذوي خبرة.

عرض خبرة لا تشوبها شائبة لجراحة زرع الكلى
الحصول على موعد اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق