الجمعة، 28 فبراير 2020

لماذا جراحة إصلاح الصمام التاجي مهمة جدا لمرضى قصور القلب

نظرة عامة

جراحة إصلاح الصمام التاجي
يعد علاج الصمام التاجي وإزالة الصمام التاجي من الطرق التي يمكن استخدامها لعلاج أمراض الصمام التاجي. صمام يوضع بين غرف القلب الأيسر (الأذين الأيسر والبطين الأيسر). تسود أنواع مختلفة من مرض الصمام التاجي: - لا تغلق الصمامات التاجية (المنشورات) بإحكام في ارتداد الصمام التاجي ، مما يؤدي إلى هروب الدم مرة أخرى إلى الأذين الأيسر. وعادة ما يعزى ذلك إلى منشورات الصمام الخلفي منتفخة - اضطراب يسمى هبوط الصمام التاجي. في حالة أخرى ، تصبح المنشورات سميكة أو صلبة ، وتسمى تضيق الصمام التاجي ، وقد تندمج معًا. إنه يؤدي إلى فتحة ضيقة للصمام وانخفاض في تدفق الدم عبر الصمام. شدة حالتك تعتمد على علاج مرض الصمام التاجي. يمكن للعديد من الجراحين إزالة الصمام في أقل من ساعة واحدة ، لكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعتين لإصلاح صمام معقد.
  • قلس: - يعتمد نوع العلاج الذي تخضع له لسحب الصمام التاجي ، حيث يتدفق الدم في قلبك بطريقة خاطئة عبر ممر ، على عدة عوامل. يتضمن ذلك ما إذا كانت حالتك تزداد سوءًا وكيف يتفاعل جسمك. قد لا تشعر بالأعراض إذا كانت حالتك خفيفة. قد يرغب طبيبك فقط في مراقبة ذلك ومعرفة ما تأكله ومقدار ما تفعله. إذا كانت قضيتك أصعب ، فقد يصف لك أدوية أو قد ترغب في إجراء عملية جراحية لك.
  • التضيق: - لا يتم تمديد الصمام أو غلقه تمامًا ، مما يمنع تدفق الدم من غرف القلب. يضطر القلب إلى ضخ الدم بكثافة أكبر عندما يحدث ذلك من أجل تحريك الدم عبر صمام (تضيق) حاد.

كيف يتم إجراء جراحة إصلاح الصمام التاجي؟

تشغيل الصمام التاجي الغازية الحد الأدنى. يتدفق الدم من الرئتين ويدخل الأذين الأيسر إلى غرفة ضخ القلب. يتدفق الدم بعد ذلك إلى البطين الأيسر لغرفة الضخ النهائية للقلب. هناك طرق مختلفة لإصلاح الصمام التاجي. تتم معظمها في جراحة القلب المفتوح.
  • عملية الفصل الحلقي: - هي عملية إصلاح الصمام التاجي التي تزيل جزءًا غير منتظم من الصمام ، وتضع الحواف معًا وتضع حلقة مغطاة بالأنسجة حول الصمام.
  • بضع المفصل: - هو الإجراء الذي يتطلب الفصل الجراحي من اللوحات الصمام التاجي للتخفيف من تضيق. في بعض الحالات ، يتم إجراء إصلاح الصمام التاجي بواسطة شق صغير دون الحاجة إلى فتح الحلق ، وذلك في إجراء بسيط للغاية. من المستحيل في بعض الأحيان إصلاح الصمامات التالفة التالفة ويجب استبدالها.


ما هي مزايا جراحة إصلاح الصمام التاجي الروبوتية في الهند؟

تشمل مزايا إصلاح الصمام التاجي بمساعدة الروبوت ، بالإضافة إلى إزالة ندبة جراحية أصغر وأقل وضوحا لأنبوب التنفس بشكل أسرع ، والانتقال إلى العلاج القائم على جناح في نفس اليوم ، وانخفاض فقدان الدم واستخدام نقل الدم ، وتفريغ أسرع للمستشفى ، انخفاض تكاليف المستشفى. يوفر نظام دافنشي الجراحي للجراحين مزيدًا من البراعة التشغيلية. على عكس الدرجات الأربع للحرية التي تتمتع بها الأدوات التنظيرية ، تنتقل الأدوات المفصلية الشبيهة بالرسغ بست درجات من الحرية. جراحة إصلاح الصمام الصدري المترالي لديها أطباء متخصصون للغاية في الهند. تشمل المزايا الأخرى الحركات الخالية من الهزات ، والبراعة ، وتجنب تأثير نقطة ارتكاز متأصلة عند استخدام أدوات بالمنظار مع مهاوي طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الجهاز على تحسين التصور التنظيمي بشكل كبير عن طريق استخدام التصوير ثلاثي الأبعاد عالي الدقة. خصوصًا عند استخدام طريقة da Vinci TM ، فإن تصوير الصمام التاجي لا مثيل له مقارنة بنُهُج الحد الأدنى الغازية أو بضع القص. يتم تسهيل عملية جراحية الصمام التاجي الروبوتية الأقل جراحية عن طريق استخدام الروبوت الجراحي. جراحة الصمام التاجي الروبوتية لها نتائج ناجحة للغاية في الهند.

كبار جراحي جراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند

  • اشوك سيت: - الدكتور أشوك سيث هو أخصائي أمراض القلب التداخلي الهندي مع أكثر من 50000 تصوير الأوعية الدموية و 20000 تصوير الأوعية الدموية المدرجة في Limca Book of Records.
  • ز. م. مهروال: - هو عضو في فريق الأطباء المؤسس لمعهد فورتيس إسكورتس للقلب. مع أكثر من 20،000 عملية جراحية ، لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في جراحة القلب ، بما في ذلك عمليات القلب المعقدة.
  • ابارنا جايسوال: - الدكتورة أبارنا جاسوال هي خبيرة معترف بها في سرعة القلب والفيزيولوجيا الكهربية ، بما في ذلك الاستئصال RF للقسطرة من عدم انتظام ضربات القلب المعقدة ، وزرع ICD والسرعة البطينية.
  • سانديب أطوار: - الدكتور سانديب أطوار معروف بقدراته لدى المرضى من جميع الأعمار على إجراء مجموعة متنوعة من عمليات القلب المعقدة. هؤلاء تحت إشرافه يتمتعون بدرجة عالية من الرضا تمشيا مع نتائجه المتميزة.
  • راماكنتا باندا: - الدكتور راماكنتا باندا هو المستشار الرئيسي لجراحة القلب والأوعية الدموية في مجمع باندرا كورلا في مومباي ، الهند ونائب رئيس المعهد الآسيوي للقلب والعضو المنتدب ، وهو مستشفى متخصص في أمراض القلب تحت رعاية المستشفيات الآسيوية.
  • سونيل فانزارا: - الدكتور سونيل فانزارا متخصص في جراحة القلب للبالغين. إنه مرتبط بـ AHI من البداية.
  • يوغال ميشرا: - يتمتع الدكتور ميشرا بخبرة غنية لأكثر من 29 عامًا ، متخصص في جراحة القلب. أجرى الدكتور ميشرا أكثر من 500 جراحة روبوتية فعالة في القلب و 1000 عملية جراحية لإعادة القلب.

أفضل المستشفيات لجراحة إصلاح الصمام Mitral في الهند

  • معهد القلب الآسيوي ، مومباي: - صنّفنا تحالف جودة السفر الطبي من بين أفضل 10 مستشفيات للسياح الطبيين في العالم ، وصنّفنا موقع Indiatimes.com بين أفضل 5 مستشفيات للقلب في الهند.
  • مستشفى فورتيس إسكورتس ، بنغالور: - كوحدة متخصصة للعناية المركزة (ICU) ، بدأ مستشفى فورتيس المكون من 50 سريراً في راجاجيناجار ، بنجالورو ، في عام 2007. أصبح الآن مستشفى متعدد الاختصاصات وأصبح مركزًا لبعض العمليات الفريدة .
  • مستشفى نارايانا ، بنغالور: - مع أكثر من 30 من التخصصات الطبية ، واحدة من أكبر شبكات المستشفيات في الهند. لتضييق القائمة ، ابحث بالاسم أو التخصص أو الموقع.
  • روبي هول ، بوني: - مستشفى بارز في بوني ، الهند هو عيادة روبي هول. ومن المعترف به بعد التعليم الجامعي مستشفى طلاب جامعة ماهاراشترا للعلوم الصحية ، ومجلس الامتحانات الوطنية وكلية مومباي للأطباء والجراحين.
  • معهد ووكهارت هارت ، مومباي: - تعد مستشفيات ووكهارت واحدة من شبكات الرعاية الصحية العملاقة المتخصصة في الأراضي الهندية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية. من خلال 9 شبكات مستشفى متعددة التخصصات ، يوجد للمنظمة الآن وجودها في جميع أنحاء الهند.
  • مستشفى باراس ، جورجاون: - مستشفى باراس هو مستشفى متخصص متعدد التخصصات في 43 قطاع جورجاون. يقدم مستشفى باراس حلولًا شاملة للمرضى في المنزل والدولي.
  • مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي: - مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت هو مستشفى متعدد التخصصات ، تملكه وتديره مؤسسة ماكس للرعاية الصحية المحدودة.

لماذا المرضى الدوليين تختار لنا؟

يتم توفير الاحتياجات والمعايير الخاصة للمرضى الأجانب الذين يسعون للعلاج في الهند. نحن نقدم حزم الرعاية الجراحية وغير الجراحية للمرضى الأجانب في الهند مع عطلات إعادة التأهيل. نحن خبراء في ترتيب وتنسيق ومساعدة المرضى الأجانب بتلقي العلاج الطبي في الهند. بمساعدة أطباء مؤهلين في جراحة القلب الهندية ، تتوفر علاجات أفضل في الهند. ونحن نسعى جاهدين لترتيب أسعار معقولة للرعاية الطبية على مستوى عالمي. نحن أيضا جدولة الفحوصات الطبية بعد العلاج في الهند. في الهند ، نقدم رعاية طبية متكاملة ذات جودة عالمية لتوفير خدمة متخصصة للغاية للمرضى الأجانب. من دفء الترحيب في المطار إلى سرعة التسجيل ونعومة التفريغ ، وضعنا معايير خدمة لا مثيل لها في جميع أنحاء البلاد لرعاية الاحتياجات الغذائية.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند بتكلفة معقولة ويمكنك إرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق