الاثنين، 3 فبراير 2020

خطط لجراحة قلبك البديلة في الهند - إليك السبب

ما هي جراحة استبدال الصمام؟

الصمام الأبهري والصمام التاجي هما الصمامات التي يتم استبدالها بشكل شائع. استبدال الصمامات الرئوية والشاحنة ثلاثية الرؤوس هي عملية شاذة للغاية ، حيث يتم استبدال الصمام الأبهري بتضيق الصمام الأبهري أو تضييق الصمام الأبهري. تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم أحادي الاتجاه ، حيث يتم فتحه وإغلاقه مع كل نبضة قلب ، ويعني تلف الصمام الشديد أنه يجب استبدال الصمام وغالبًا ما يتضمن الصمام الأبهري أو الصمام التاجي. كما أنها تستخدم للتعامل مع أي مرض يصيب هذا الأمر تهديدًا للحياة. قد يحتاج بعض المرضى أيضًا إلى عدد من الصمامات التي تم إصلاحها أو استبدالها.

ما هي متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند؟

اكتسب العلاج الجراحي البديل في صمام القلب في الهند اسمًا بارزًا بين المرضى بحثًا عن علاج طبي منخفض السعر في الخارج. التكلفة في الهند أقل من ثلثي ما تكلفه في الدول الغربية وحتى أقل من تكلفته في النقاط الساخنة للسائحين الطبيين مثل تايلاند وسنغافورة وماليزيا والإمارات العربية المتحدة. هذا هو السبب الرئيسي وراء تفضيل المرضى من الخارج للخضوع لهذا الإجراء الجراحي في الهند. ال كلفة جراحة استبدال صمام القلب في الهند يعتمد ذلك على نوع الطريقة المختارة ، واختيار الصمام ، والمهني الطبي ، والمنشأة والمدينة التي تختارها لإجراء الجراحة. في الحقيقة ، تعد الهند مكانًا مشهورًا لجراحة القلب وعدد كبير من السياح الطبيين من الخارج إلى الهند للعلاج. تتراوح تكلفة استبدال الصمام الأبهري في الهند بين 5500 دولارًا و 6500 دولارًا أمريكيًا. هذا هو الغرض الذي تملكه الهند حاليًا خبراء في علاج القلب.

من هم أفضل الجراحين في جراحة استبدال الصمامات في الهند؟

لا يتم تدريب أفضل جراحي القلب في الهند فقط في أفضل كليات الطب في العالم ، بل هم أيضًا أكثر خبرة. لقد أعطت المستشفيات التي تقدم أحدث التقنيات بأسعار معقولة ميزة مميزة للهند في مجال السياحة الطبية. يعتبر جراحو القلب في الهند رائدين في تقديم رعاية القلب الرائعة بشكل استثنائي. أنها توفر المرافق الطبية لكل نوع من المرضى. معظم الجراحين لديهم تقنية متقدمة متكاملة تساعد في تحقيق معدلات نجاح أعلى. ومع ذلك ، مع التحسينات في التكنولوجيا ، يستخدم الأطباء جراحة القلب الغازية إلى الحد الأدنى لعلاج الصمامات التالفة. يتم تعليم جراحي القلب في الهند بشكل لا يصدق تحت اختصاصيي القلب من جميع أنحاء العالم. لديهم خبرة جيدة في علاج جراحات القلب المعقدة في العديد من البلدان مما جعلهم خبراء في مجال علاج القلب. ساهم التقدم الملحوظ في صناعة رعاية القلب في جعل الهند واحدة من أفضل مزودي خدمات علاج القلب في العالم.

 ما هي معدلات نجاح جراحة استبدال الصمامات في الهند؟

معظم عمليات إصلاح واستبدال الصمامات ناجحة. في بعض الحالات النادرة ، قد تفشل عملية استعادة الصمامات أيضًا ويمكن إجراء عملية أخرى. على الرغم من حقيقة أن معظم الناس لديهم نتائج ناجحة ، هناك خطر فقدان الأرواح والقضايا الحرجة في مرحلة ما من العلاج الجراحي. نظرًا لاستخدام أحدث التقنيات والتطورات الجديدة داخل المجال الطبي ، فإن معدل النجاح يتراوح بين 94٪ و 97٪. تحسن معدل النجاح في الحالات المعقدة خاصة في الحالات التي يتم فيها بطلان التصحيح الجراحي. في عدد قليل من المرضى ، استمرت الصمامات لمدة 25 عامًا دون مشاكل. لكنها فرص أن صمام اصطناعي جديد يمكن أن تستمر لبقية حياتك.

استنتاج

مستشار الصحة الهنديهي من بين الشركات البارزة في الهند التي لها علاقة مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فاعلية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة استبدال الصمامات في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق