الثلاثاء، 4 فبراير 2020

جراحة إصلاح الصمام الأبهري في الهند هي الأمل الجديد لمرضى القلب

نظرة عامة

لكي يعمل القلب بشكل صحيح ، يجب أن يتدفق الدم في اتجاه واحد يتم تشغيله بواسطة صمامات القلب ، ويعرف القلب السليم بالمناسبة أن القلب يضخ الدم. يتكون القلب من مجموعة من اللوحات تسمى المنشورات التي تفتح وتسمح بالمرور بالدم من غرفة القلب إلى الشرايين. أجريت عملية جراحية في القلب لإصلاح المنشورات التي لا تفتح على نطاق واسع كما ينبغي. هذا الشرط يعوق كمية الدم من خلال الصمام في الشريان. يقوم الجراح إما باستبدال أو إصلاح الصمام الذي يساعد على تثبيت الدم المتسرب إلى الغرف.

أسباب الاستبدال

تعتمد جراحة الاستبدال على حالة المريض في حالة حدوث أي علامات أو أعراض وتفاقم الوضع ، ثم يتطلب الأمر ارتداد الصمام الأبهري مع إصلاح الصمام الأورطي أو جراحة الاستبدال. يوفر استبدال صمام القلب في الهند الإغاثة من أسباب مختلفة تؤثر على القلب.
  • قلس الصمام الأبهري: - تحدث هذه الحالة عندما يتدفق الدم للخلف عبر الصمام الأبهري في كل مرة ترتخي البطينات ، ثم الوضع الطبيعي. يتسبب الصمام الخاطئ أو المتسرب في عودة تدفق الدم.
  • تضيق الصمام الأبهري: - يضيق الصمام الأبهري أو يعيقه مما يجعل الحالة أكثر صعوبة على القلب لإجبار الدم على الشريان الأورطي. كان هذا بسبب أمراض القلب الخلقية ، أو الالتهاب اللاحق أو سماكة إغلاق الصمامات.
  • أمراض القلب الخلقية: - تساهم هذه الحالة في قلس الصمام الأبهري أو تضيق يؤدي إلى مشاكل تمنع الصمام من العمل بشكل صحيح.

أنواع استبدال الصمامات

يحتوي صمام الاستبدال على ثلاثة أنواع من الصمام الاصطناعي

صمام القلب الأنسجة
تم إنشاء صمام الأنسجة من صمام المتبرع بالحيوان أو الأنسجة الحيوانية. لقد ذكرت أن صمام قلب الأنسجة يدوم لمدة 10-20 سنة ولا يحتاج المريض إلى الدواء طويل الأمد. لدى المريض خيار اختيار صمام القلب ويمكنه اختيار تخصص جراحة الصمامات القوية مع سجل حافل في عمليات الصمامات.

صمام الميكانيكية
يتكون الصمام الميكانيكي من مواد قوية ومتينة وهي طويلة الأمد لصمام بديل. سيستمر المريض الذي يتلقى الصمام التلقائي طوال الفترة المتبقية من حياة المريض. ستعمل عملية ترقق الدم على تقييد الجلطات من التسبب في حدوث خلل.

زرع صمام المانحين
هذا هو الخيار الأكثر شيوعًا ويستخدمه الجراح في أغلب الأحيان للمريض الذي يعاني من شكوى تؤثر على الصمام. من المتوقع أن تستمر عملية زرع الصمامات المانحة لمدة 15-20 عامًا.


التكلفة في الهند لجراحة استبدال صمام القلب

تكلفة استبدال صمام القلب في الهند أقل من التكلفة في البلدان المتقدمة الأخرى. عادةً ما تكون التكلفة جزءًا من نفس العملية الجراحية كما في الولايات المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا أو البلدان المتقدمة الأخرى. يبلغ متوسط ​​التكلفة ، مقارنةً بالمستشفيات العشرة الأولى في الهند ، ما بين 4180 دولارًا و 7664 دولارًا أمريكيًا ، وقد يعتمد ذلك على عامل المريض مثل المريض الذي يصل من المدينة إلى الهند ، وعدد الأيام التي يقضيها المريض داخل البلد ، ونوع الجراحة ، والأدوية ، واختيار الجراح ومرضى المستشفى يختار لعملية جراحية.

قائمة الجراحين لجراحة استبدال صمام القلب في الهند

أفضل الجراحين لاستبدال صمام القلب في الهند المذكورة أدناه. وهي مشهورة في جراحات القلب مع نتائج ناجحة. يزورهم أشخاص من جميع أنحاء العالم لإجراء العمليات الجراحية للقلب ، وتواضعهم ومعالجتهم المعقولة في الهند يجعلها خالية من الإجهاد للناس للحصول على أفضل جراحة استبدال صمام القلب.
  • ناريش تريهان
  • نانديكوري كاباديا
  • ساراجيت كومار داس
  • راجيش شارما
  • ك آر بالاكريشنان
  • باشي الخامس فيلاودهان
  • بهابا ناندا داس
  • عمار ناث غوش
  • ك م ماندانا

وقت الشفاء بعد الجراحة

يمكن للمريض تجربة الإقامة في المستشفى لمدة أسبوع ، بما في ذلك يومين إلى 3 أيام في وحدة العناية المركزة (ICU). بعد استبدال صمام القلب في الهند ، اعتمادًا على الصحة ، تكون الأنشطة محدودة والباقي مضمون للحصول على نتائج أفضل واسترداد أسرع. سيبدأ الطبيب برنامج التمرينات أو اقترح المريض الانضمام إلى برنامج إعادة التأهيل القلبي. إذا كان المريض يعمل أو يذهب مكتب بعد ذلك عادةً بعد 4 إلى 6 أسابيع ، يمكن للمريض استئناف العمل ، ولكن أولئك الذين لديهم عمل جسديًا يتعين عليهم الانتظار لمزيد من الوقت للانضمام إلى الوظيفة. بعد الطبيب الشافي الكامل سيقترح المريض على العمل الروتيني اليومي.

لماذا تختار لنا استبدال صمام القلب في الهند

إن موقع جراحة القلب في الهند هو مزود للسياحة الطبية يساعد الأشخاص الذين يعانون من أمراض أو اضطرابات مختلفة في إجراء عملية جراحية بأسعار معقولة في الهند. لقد طوروا خدمات متخصصة لكل شخص يسعى للحصول على مساعدة طبية. يقوم مستشاروهم بتزويد المرضى المحليين والدوليين بمساعدة التأشيرات الطبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية بالطعام ، والتأمين للمريض ومرفق التقاط وإسقاط للمريض القادم من المطار. جميع المرافق ستساعد في جولة آمنة ومليئة بالهند.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة استبدال الصمام الأبهري في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق