الجمعة، 7 فبراير 2020

الدكتور مانجو آغاروال يقدم رعاية متطورة كلوية تحول حياة الناس

نظرة عامة

تعتبر الكلى مهمة للحياة من خلال شبكتها المعقدة من الأوعية الدموية وشبكتها المعقدة من الأنابيب والأنابيب التي تقوم بتصفية دم منتجاتها من النفايات والمياه الزائدة. دراسة أمراض الكلى في التشغيل الطبيعي للكلى وكذلك أمراضها. العديد من الأمراض التي تصيب الكلى هي مشاكل جهازية لا تقتصر على الجهاز نفسه ، وقد تتطلب علاجًا خاصًا. إنه نوع فرعي من الطب الباطني. هذا هو مجال الطب الذي يركز على تشخيص ورعاية المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. مع تزايد عدد الأشخاص الذين يقعون فريسة لأمراض الكلى ، يتوسع الدواء الكلوي بسرعة مع اكتساب متخصصين التخصصات الفرعية في مكونات دقيقة في هذا المجال ، مثل زرع الكلى ، غسيل الكلى ، أمراض الكلى التعليمية ، وغسيل الكلى البريتوني.

الدكتور مانجو أغاروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في الهند

الدكتور مانجو أغاروال هو أخصائي أمراض الكلى مرتبط حاليًا كمدير لقسم أمراض الكلى في مستشفى أرتميس في جورجاون مع العديد من سنوات الخبرة الواسعة في أمراض الكلى في بعض المعاهد السريرية من الدرجة الأولى ، بما في ذلك مع جامعة مينيسوتا ، وهذا واحد من أفضل فى العالم. لديها خبرة في علاج المرضى المصابين بأمراض خطيرة مع الفشل الكلوي الحاد والمستمر ، والمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى وزرع الكلى. لديها خبرة في إدارة عمليات زرع الكلى الصعبة والعالية المخاطر وخاصة الأفراد الذين يحتاجون إلى الحساسية. انها تسعى الرعاية الطبية مع الرحمة والكمال. خبرتها في علاج المرضى المصابين بأمراض خطيرة مع الفشل الكلوي الحاد والمزمن ، والمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى وزرع الكلى. مهمتها هي تقديم إرشادات طبية فائقة لمرضاها وعائلاتهم في بيئة موثوقة ومريحة. سواءً كان المرضى يحتاجون إلى خدماتها على المدى القصير أو بشكل مستمر ، فهي هنا لتقديم رعاية ودعم موثوقين بجودة عالية من خلال تقديم بعض من أكثر علاجات الكلى تقدمًا ، بما في ذلك العلاج المستمر لاستبدال الكلى وتبادل البلازما العلاجي.

التشاور مع الدكتور مانجو آغاروال

وهي متخصصة في التشخيص المبكر وأحدث علاجات أمراض الكلى من خلال توفير الرعاية الخبيرة والعاطفية للأطفال والمراهقين والبالغين. لديها الخبرة اللازمة لتشخيص وتطوير علاج شخصي بسرعة لتحسين نوعية حياتك ورفاهك. ينفذ واحدة من أكبر عدد من عمليات زرع الأعضاء في البلاد مع معدلات نجاح مماثلة لأفضل في العالم. مانجو أغاروال ، أخصائي أمراض الكلى الناجح في جورجاون ، الهند ، كان رائداً في اختراق تكنولوجيا زراعة الستيرويد التي تعمل على تحسين معدلات النجاح وتقليل مضاعفات ما بعد الجراحة. لديها خبرة ومعدات حديثة لتوفير رعاية على مستوى عالمي لجميع الحالات بما في ذلك الطوارئ الطبية. تخدم هذه الممارسة المرضى والأسر التي تتعامل مع الأمراض الحادة والمزمنة في الكلى. وقد أدى أكثر من ٢٥٠ كلية وزرع البنكرياس الكلى مجتمعة. اكتسبت هذه التجربة تقديرها لأكبر حجم في البلاد وأعلى نجاح في عملية الزرع والبقاء على قيد الحياة بعد زرع الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج التبادل بين المتبرعين بالكلى الذي يعطي المحتاجين للجراحة يعطي فرصة أفضل لإيجاد تطابق. من خلال هذا البرنامج ، يمكن للمتبرعين المرضى غير المناسبين المشاركة في برنامج التبادل لأول مرة مع كل مستلم / مانح آخر.

كيفية الحصول على موعد سريع للدكتور مانجو أغاروال أفضل مستشفى لأمراض الكلى في أرتميس جورجاون؟

إذا كنت بحاجة إلى الدعم لإدارة مرض الكلى ، فيمكنك الوثوق بفريق العناية بخدمة جراحة تنظير البطن في الهند. ستتلقى تشخيصًا وعلاجًا متقدمًا من أخصائي أمراض الكلى الدكتور مانجو أغاروال والممرضات وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية. سنكون معك خطوة على الطريق - من التشخيص إلى الوقاية من مزيد من تلف الكلى إلى مساعدتك في إدارة الأعراض اليومية. نحن نفهم أهمية الموثوقية والاعتمادية. نحن نعمل بجد لاكتساب ثقة المرضى. وبالتالي اعتمدنا اختبارات صارمة لمراقبة الجودة في جوانب مختلفة من خدماتنا. نحن نقدم خدمات للمرضى الدوليين مع العائلة لجعل تجربة ممتعة ومريحة طوال فترة إقامتهم. إنه وعدنا الذي يمكن لمريضنا الاعتماد عليه في كل مرحلة ، بدءًا من التخطيط من خلال تنفيذ رحلتهم وعلاجهم.


للحصول على موعد فوري معرف البريد الإلكتروني: dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com
رقم لاستعلام التتبع السريع -
+ 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق