الجمعة، 7 فبراير 2020

استعادة الأمل في الحياة مع أفضل علاج سرطان الثدي في الهند

نظرة عامة:

سرطان الثدي هو نوع من السرطان الذي يبدأ داخل الثدي. تشكل خلايا سرطان الثدي بشكل عام ورمًا غالبًا ما يكون مرئيًا على الأشعة السينية أو يشعر بأنه ورم. تضاعفت معدلات البقاء على قيد الحياة لسرطان الثدي ، وتنخفض أعداد الوفيات المرتبطة بهذا المرض بشكل تدريجي ، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى عناصر مثل الاكتشاف المبكر ، وتقنية شخصية جديدة للعلاج ومعلومات أفضل عن المرض. يحدث سرطان الثدي بشكل كلي تقريبًا عند النساء ، لكن يمكن أن يصاب الرجال بسرطان الثدي أيضًا.

ما هي العلامات الخمسة لسرطان الثدي؟

إن فهم كيف يبدو ثدييك ويشعر به عادة جزء مهم من صحة الثدي. أحد الأعراض الرئيسية لسرطان الثدي هو كتلة أو كتلة جديدة. خمس علامات وأعراض أخرى لسرطان الثدي تجسد:

التغييرات في نسيج الجلد: يمكن لسرطان الثدي إجراء تغييرات وتهيج في خلايا الجلد التي يمكن أن تسبب اختلاف الملمس.

إفرازات الحلمة: قد يلاحظ بعض الأشخاص إفرازات من الحلمة ، والتي قد تكون رقيقة أو سميكة وقد تختلف في تلوينها من نظيفة إلى حليبية إلى صفراء أو خضراء أو حمراء.

التقشير: يمكن أن يكون تقشير الجلد في بعض الأحيان علامة على سرطان الثدي الالتهابي ونوع من سرطان الثدي العدواني

تعديلات العقدة الليمفاوية: العقد الليمفاوية عبارة عن مجموعات صغيرة مدورة من نسيج الجهاز المناعي تقوم بتصفية السوائل والتقاط خلايا ضارة بلا شك. هذه تتكون من البكتيريا والفيروسات والخلايا السرطانية.

ألم الثدي أو الحلمة: يؤدي سرطان الثدي إلى تغيرات في خلايا الجلد تؤدي إلى الشعور بالألم والحنان والألم في الثدي.

ما هي أنواع سرطان الثدي؟

هناك فئتان تعكسان طبيعة سرطان الثدي:

1. سرطان موسع هو السرطان الذي لم ينتشر من الأنسجة الأصلية. هذا هو المعروف باسم المستوى 0.
2. سرطان الغازية (التسلل) هو السرطانات التي يجب أن تتكشف إلى الأنسجة المحيطة. يتم تصنيفها على أنها المستويات 1 أو 2 أو 3 أو 4.

تحدد الأنسجة المصابة نوع السرطان:

1. سرطان الأقنية هو أكثر أنواع السرطان التي تتشكل داخل بطانة قنوات الحليب. هذا هو الحد الأقصى للأنواع الشائعة من سرطان الثدي.
2. سرطان مفصص هو سرطان داخل فصيصات الثدي. الشحوم التي يتم فيها إنتاج الحليب.
3. الساركوما هي سرطان داخل النسيج الضام للثدي. هذا هو نوع نادر من سرطان الثدي.

علاج سرطان الثدي منخفض التكلفة في الهند

علاج سرطان الثدي في الهند فاخر. ولكن بالمقارنة مع هندالدول الغربية ، تمتلك الهند علاجًا أقل تكلفة وأقل تكلفة لمرضى السرطان. علاج منخفض التكلفة لجراحة سرطان الهند تختلف الهند مع المدن والمستشفيات. تكلفة رسوم المستشفى والامتحانات تضيف إلى تكلفة علاج السرطان. الهند لديها كل التسهيلات لدعم المرضى في الخارج مع علاج سرطان الثدي أكثر بأسعار معقولة. يتوفر علاج عالي الجودة لسرطان الثدي في الهند وهو على قدم المساواة مع ما يمكن للمسافر السريري من الخارج الاستفادة منه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لكن الفائدة من اختيار الهند على الدول الغربية الأخرى هي أن العلاج متاح بسعر أقل بكثير. تتوفر تقنيات غير عادية لجراحة سرطان الثدي والعلاج بسعر أقل بنسبة 80 ٪ من أسعار المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لماذا تختار الهند لعلاج سرطان الثدي والجراحة؟

أصبحت البلاد الوجهة المثالية للخضوع لعلاج جراحة سرطان الثدي منخفضة التكلفة في الهند. بما أن الهند تفتخر بالمرافق السريرية ذات المستوى العالمي وعملية جراحية رائعة لسرطان الثدي ، فإن الناس من جميع أنحاء العالم يقومون برحلة إلى الهند ببساطة للتعامل مع سرطان الثدي بشكل صحيح. بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ، توفر التكلفة المنخفضة للعلاج بالإضافة إلى ذلك سببًا لمرضى سرطان الثدي لاختيار الهند بدلاً من الدول المتقدمة بشكل ملحوظ. حتى الأطباء الذين يقومون بإجراء العمليات الجراحية لسرطان الثدي مؤهلين بشكل استثنائي ولديهم سنوات من الخبرة في مجالات تخصصهم. جنبا إلى جنب ، هؤلاء الأطباء المتخصصون مرتبطون بمستشفيات راقية وذات سمعة طيبة في الهند.

للحصول على استشارة مجانية ، أرسل استفسارك إلى enquiry@forerunnershealthcare.com
لدينا نظام الرد السريع ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.للاستشارة الفورية ، يمكنك الاتصال على + 91-9371136499يمنحك مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون حقًا في الرأي في كل خطوة من خطوات العلاج الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق