الأربعاء، 26 فبراير 2020

يقدم الهندي ميد جورو حزم جراحة ليفية منخفضة التكلفة في الهند

نظرة عامة: جراحة الورم الليفي

يمكن تعريف الأورام الليفية بأنها ورم غير سرطاني ينشأ من طبقة العضلات الملساء ويرتبط بالنسيج الضام في الرحم. تكون الأورام الليفية عادةً أورامًا حميدة وتُلاحظ في الإناث عمومًا خلال المراحل المتوسطة واللاحقة من سنوات الإنجاب. على الرغم من أن غالبية الأورام الليفية غير متناظرة ، إلا أنها قد تظهر وهي تنمو وتؤدي إلى فترة الحيض الثقيلة والمؤلمة إلى جانب تجربة الجماع المؤلمة للغاية. يمكن أن يكون هناك مشاكل أخرى مثل تواتر المسالك البولية وإلحاحها ، وقد تُرى بعض الأورام الليفية وهي تعرقل مرحلة الحمل. ساركوما الرحم هي القضية الخاصة ، والتي يمكن أن يطلق عليها سرطان عضلة الرحم. ومع ذلك ، فإن هذه الحالة نادرة جدًا ، حيث تحدث في مريض واحد أو أقل لكل ألف شخص يخضع لعملية جراحية للأورام الليفية.

في حالة الإصابة بأورام ليفية متعددة أو عميقة أو كبيرة ، يتعين على الطبيب إجراء علاج جراحي لإزالة هذه الأورام الليفية. جراحة البطن المفتوحة يمكن أن تخفف من الألم. ومع ذلك ، يمكن أن يشكك في الخصوبة في المستقبل. في الحالات الشديدة للغاية ، يتم استئصال الرحم لإزالة الرحم.


حزم جراحة الورم الليفي بأسعار معقولة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية


خلال البحث عن جراحة الأورام الليفية ، اكتشف عدد قليل من المرضى حقيقة أن الهند هي الوجهة المفضلة لجراحة الأورام الليفية الفعالة من حيث التكلفة. يزداد عدد النساء اللائي يزورن الهند لعلاج الورم الليفي كل عام. يتكلف علاج جراحة الأورام الليفية في الهند حوالي 1،30،000 روبية (1850 دولارًا أمريكيًا) - 180،000 روبية (2500 دولار أمريكي) ، وهي في متناول الجميع مقارنةً بالولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك جميع وسائل الراحة مثل مستشفى عالمي المستوى وكبار الجراحين والأطباء مع تدريب الطاقم الطبي والممرض وكذلك بدلات السفر. في الولايات المتحدة الأمريكية ، تتراوح تكلفة العلاج بين 20 و 30 ألف روبية (28947 دولارًا أمريكيًا) - 30 ، 200 روبية (42782 دولارًا أمريكيًا).

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية جراحة ليفية في الهند؟

أصبحت السياحة الطبية بسرعة خيارًا شائعًا للمرضى الباحثين عن مجموعة واسعة من العلاجات الطبية. هو بالفعل طلب كبير في حين أن هذا المفهوم يمكن أن يكون ساحقا لمن لم يفكر أبدا في مغادرة بلادهم لإجراء عملية جراحية.

تقدم السياحة الطبية في الهند جراحة الأورام الليفية منخفضة التكلفة في الهند لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية. يزور آلاف المرضى الإناث الهند لإجراء جراحة الأورام الليفية لديهم تحت أفضل جراحي الخصوبة الذين يتمتعون بخبرة واسعة وكفاءة في هذا المجال. عند المقارنة ، تكون تكلفة جراحة الأورام الليفية في الهند أقل بنسبة 30 ٪ -40 ٪ من الولايات المتحدة الأمريكية دون أي سؤال حول جودة وتفاني الجراحين والمستشفى. يتم توفير جراحة الأورام الليفية في الهند في أفضل المستشفيات بتكلفة معقولة من قبل فرق متعددة التخصصات من الجراحين الذين يقدمون جراحة فائقة الجودة مع الالتزام النشط بالعناية الشخصية في جو من الراحة والراحة. هناك العديد من فوائد جراحة الأورام الليفية في الهند والتي لا تقتصر فقط على العلاج الطبي ؛ في الواقع المرافق الطبية المتقدمة جنبا إلى جنب مع الضيافة الهندية ضمان أن الرحلة إلى الهند خالية من المتاعب.

الخدمات الطبية التي تقدمها الهند Medguru الاستشاريين

ينصب التركيز في Indian Medguru على تصميم حزم التراجع الطبي مع الاحتياجات الخاصة للعملاء. يفخرون بضمان الحصول على نتائج مجزية من خلال نموذج خدمة فريد من نوعه: تقديم خدمات طبية عالية الجودة ومعقولة إلى جانب تجربة رائعة بعد ذلك.

نحن فريق من الاستشاريين ذوي الخبرة في صناعة الخدمات مع سجل حافل من تقديم المساعدة المهنية للعملاء الراضين. لقد جمع موظفونا خبرة الخدمة ، إلى جانب معرفة لا تصدق من المهن الطبية وموظفي السفر. يتم تنفيذ جميع الإجراءات من قبل الجراحين المؤهلين تأهيلا عاليا في بعض المراكز الطبية الأكثر تقدما في البلاد.

لقد عملنا فقط مع أفضل وأفضل الجراحين المهرة في جميع أنحاء البلاد. لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال على: + 91-9370586696 أو إرسال استعلام إليك على البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق