الأربعاء، 26 فبراير 2020

الدكتور سوريش جوشي في الهند توفر التميز في رعاية المرضى الأطفال

ما هو جراح قلب الأطفال؟

أمراض القلب عند الأطفال هي تخصص يتناول أمراض القلب لدى الأطفال الصغار [بمن فيهم الأطفال الذين لم يولدوا بعد] والشباب والمراهقين. تطورت معالجة أمراض القلب لدى الأطفال في الهند بشكل كبير في العقود الماضية وساعدت الكثير من الأطفال على العيش حياة طبيعية هذه الأيام. قلب طفلك ليس مثل شخص بالغ. لم يعد مثل قلب طفل آخر. مزود الرعاية الصحية للقلب لدى الأطفال على دراية بذلك. يقوم جراحو قلب الأطفال بتنفيذ مجموعة واسعة من العمليات الجراحية للقلب التاجي للأطفال ويوفرون الرعاية الدقيقة التي يحتاجها طفلك. إنهم أيضًا جزء من فريق حنون وعالي الكفاءة ومكرس لتقديم أفضل رعاية لاكتساب أفضل النتائج للأطفال من جميع الأعمار - من أصغر المواليد الجدد وأضعفهم إلى المراهقين.


المهارات والتدريب اللازم لجراح قلب الأطفال

تدريب جراحي القلب التاجي الخلقي معقد وصعب للغاية. يُنظر إليه كثيرًا على أنه زمالة مدتها 12 شهرًا يتم ملاحظتها من خلال التدريب المهني. تقيم هذه الدراسة التجربة الأولية لتدريب الزملاء في جراحة قلب الأطفال. تبقى التحديات في تعليم جراحي قلب الأطفال. على الرغم من حقيقة أن الزملاء حصلوا على التعرض المتميز للإجراءات الجراحية لأمراض القلب التاجية عند الأطفال ، إلا أنه قد يكون هناك الحد الأدنى من الخبرة العملية الجراحية بسبب مقدم الرعاية الصحية ، خاصةً بالنسبة للعمليات الأكثر تعقيدًا. هناك استياء من التجربة العملية ، لكن معظم الزملاء يشعرون بالرضا عن الدراسة الكاملة.

علاجات أمراض القلب المبتكرة

يقوم أفضل جراح قلب للأطفال في مستشفى ووكهارت في مومباي بإدارة جميع أشكال أمراض القلب عند الأطفال. وهو يقوم بشكل روتيني بإجراء العمليات الجراحية الأكثر تعقيدًا بما في ذلك استعادة الرباعية من التخصيص ، وتغيير الشرايين الكبيرة ، والتخفيف الجراحي لمتلازمة القلب التاجي الأيسر الناقص التنسج والبطين واحد. في بعض الأحيان ، قد يقترح الدكتور سوريش جوشي ، جراح القلب في مستشفى ووكهاردت في مومباي ، الدواء. إذا كان التدخل (غير الدواء الطبي) مطلوبًا ، فيمكن لأخصائيي أمراض القلب عند الأطفال إصلاح عيوب القلب الإيجابية داخل مختبر قسطرة القلب باستخدام لفائف ، وشرائح ، وأدوات قابلة للزرع. الدكتور سوريش جوشي هو واحد من أفضل الجراحين الذين يقدمون استبدال الصمام الرئوي عن طريق الجلد ، ويلغيون الحاجة إلى تكرار جراحات القلب المفتوح للمرضى الذين طلبوا بالفعل استبدال الصمام الرئوي الجراحي لظروف الصمامات الرئوية الخلقية.

أين يمكنك أن تجد جراح القلب للأطفال؟

في كل عام ، يصاب مئات الآباء بالصدمة بعد دخولهم إلى الموجات فوق الصوتية الروتينية في مرحلة ما من الحمل: يعاني طفلهم من مرض الشريان التاجي الخلقي المفرط. إن أفضل جراح قلب للأطفال في مستشفى ووكهارت في مومباي هو أكبر جراح إحالة في الهند للرضع الذين يعانون من اضطرابات القلب الخلقية ، مع أفضل سعر للبقاء على قيد الحياة لجراحة القلب التاجية للأطفال داخل الأمة وواحد من أكثر الأورام في البلاد. يتم إيلاء اهتمام خاص للعائلات خلال هذا الوقت العصيب من الجراحة ، ويتم بذل كل جهد ممكن لجعل الآباء والأمهات مع أطفالهم قدر الإمكان أثناء الإقامة في المستشفى.

ما الذي يميز تجربة الدكتور سوريش جوشي جراح القلب في مستشفى ووكهارت في مومباي؟

الدكتور سوريش جوشي هو خبير في مجموعة كاملة من إجراءات القلب - من البسيط إلى المركب - للأطفال الخدج حتى البالغين. إن أفضل جراح قلب أطفال في مستشفى ووكهاردت في مومباي له أهمية قصوى: الأطباء المهرة بما فيه الكفاية لمعرفة ليس فقط كيفية العمل ، ولكن متى ونوع الجراحة اللازمة في حالة طفلك الخاصة. حاصل على شهادة البورد في جراحة قلب الأطفال. هذا يعني أن لديهم أكثر من 12 عامًا من التدريب على العمليات المعقدة لحديثي الولادة والرضع. يستخدم تقنيات التصوير المتقدمة ، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي للقلب والتصوير الكهربائي للقلب والتصوير ثلاثي الأبعاد ، لإنشاء خطة إصلاح مخصصة تلبي احتياجات طفلك ومراقبة تقدم طفلك. انه يقدم الرعاية المتخصصة الأكثر تقدما والتكنولوجيا المتاحة.

إذا كان لديك أي استفسارات حول أمراض القلب عند الأطفال ، يمكنك استشارة خبرائنا ولحجز موعد عبر الإنترنت مع جراح القلب سوريش جوشي في مستشفى ووكهارت في مومباي
البريد الإلكتروني: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل: + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق