الأحد، 23 فبراير 2020

الاتجاه الأكثر تفضيلا لجراحة التجميل الذي سيجعل الموجة في عام 2020. وفقا لخبراء التجميل

نظرة عامة:

كان هناك وقت عندما كان هناك طريقة واحدة فقط للناس للتعامل مع المخاوف التجميلية وكان ذلك لمواجهتها وتحمل عواقب ذلك. السبب هو عدم وجود تقدم ، ومعدل نجاح وخبرة المتخصصين في مجال العمليات الجراحية أو العلاجات التجميلية. نتيجة لذلك ، اعتاد معظم الناس على الخضوع لأي من هذه الإجراءات.

ومع ذلك ، اليوم ، لقد تغير السيناريو تماما. لقد تخطى مجال الجراحة التجميلية والتجميلية كل أوجه القصور فيه وأدخل خيارات علاجية لكل المخاوف الجمالية تقريبًا.


تعد الهند مركزًا لبعض أفضل مستشفيات جراحات التجميل التي تضم فرقًا من جراحي التجميل الخبراء المعروفين بنتائجهم الناجحة. تعد الجراحة التجميلية في الهند هي البديل الأفضل لأي شخص يرغب في التغلب على أي من مشكلات مستحضرات التجميل الخاصة به ، حيث يخضع الشخص للخضوع للعلاج أو الجراحة بسبب بعض من أفضل جراحي التجميل في الهند الذين يخضعون أيضًا للخدمات الأكثر تقدمًا وبأسعار معقولة. فيما يلي بعض العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعًا التي يسافر العديد من المرضى الدوليين إلى الهند.
  • جراحة الأنف: تعرف أيضًا باسم جراحة الأنف ، وجراحة الأنف هي إجراء يتم فيه تغيير شكل وهيكل الأنف لتحسين المخاوف التجميلية للمريض أو لتحسين أداء الأنف الخلقي أو تشغيله جراحياً.
  • جراحة شد الوجه: تتم جراحة شد الوجه باستخدام دافع كافٍ لتأثيرات الشيخوخة على الجلد ، مثل ترهل الجلد ، طي الجلد ، إلخ. ومع ذلك ، فإن الآثار الشائعة للشيخوخة مثل التجاعيد والتجاعيد ، لا يمكن عكسها باستخدام نفس الشيء.
  • جراحة الدمل: تلمس المسافة البادئة الطبيعية على الخدين التي تظهر عندما يبتسم الشخص. من المعروف أنها تجعل ابتسامتك تبدو أفضل وأكثر جمالا ، بل إنها تجلب الحظ السعيد والحظ للشخص الذي يرثها. تتيح لك العملية جراحة الدمل أو الدملوب الحصول على هذه المسافات البادئة على الخدين أو الذقن بشكل جراحي.
  • جراحة الكنتوري للجسم: كما يوحي الاسم ، فإن الكنتوري للجسم هو عملية جراحية تتضمن إعادة تشكيل أو ترطيب الجلد المترهل والدهون الزائدة على جسم المريض جراحياً. إنها عملية موصى بها للأشخاص الذين يجدون صعوبة في إنقاص الوزن من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والتدابير الغذائية.
  • زرع الثدي: عن طريق زرع ثدي تحت عضلات الصدر أو أنسجة الثدي ، فإن تكبير الثدي أو جراحة رأب الثدي هو إجراء جراحي يزيد من حجم الثديين.
  • تكبير الأرداف: في تكبير الأرداف ، يتم نقل الدهون في منطقة معينة من الجسم إلى أنسجة الأرداف لتحسين شكل الأرداف وحجمها ومحيطها. ومن المعروف أيضا باسم البرازيلي بعقب رفع أو زيادة الألوية.

لماذا تخضع لجراحة التجميل في الهند؟

معظم الأشخاص الذين يرغبون في إجراء أي تغيير تجميلي من خلال عملية جراحية يترددون في القيام بذلك بسبب الأسعار المفرطة التي يتم نقل هذه العمليات الجراحية في المراكز الطبية المختلفة الموجودة في المناطق السكنية. تقدم دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا عملية جراحية تجميلية عالية المستوى بأسعار لا تكلف الكثير. بينما في الهند ، يتم تقديم نفس العمليات الجراحية التجميلية القياسية بأسعار في متناول الجميع. إن تكلفة العمليات الجراحية التجميلية في الهند ليست حتى نصف ما يتم تقديمه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. جنبا إلى جنب مع الجراحة التجميلية منخفضة التكلفة في الهند ، المدرجة أدناه هي الأسباب التي تجعل الهند وجهة مفيدة لأي مريض دولي.
  • جراحين تجميل خبراء: لقد اكتسب الجراحون التجميليون المدرجون في الهند من خبراتهم وتدريبهم من مؤسسات مشهورة على الصعيدين الوطني والدولي. لقد اكتسبوا دقة منقطع النظير من عقود من الخدمة في مجال الجراحة التجميلية والتجميلية. وبالتالي من المعروف أن الجراحين يقدمون نتائج ناجحة للغاية من العمليات الجراحية التي يقومون بها.
  • أفضل التسهيلات: تم تجهيز جميع المراكز الطبية في الهند بأحدث المرافق والتقنيات التي لها دور كبير في إنجاح العمليات الجراحية.
  • وجهة العطلات: سواء اخترت مدينة حضرية أو مدينة تراث غني لإجراء الجراحة التجميلية الخاصة بك ، فقد أثبت الاثنان أنهما أفضل وجهات العطلات للمرضى الدوليين الذين يرغبون في زيارة الأماكن السياحية بعد الجراحة.

إذا كان لديك أي استفسار أو تريد معرفة المزيد. ملء نموذج التشاور مجانا. انقر هنا
يمكنك الكتابة لنا في
Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com  
Call : +91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق