الجمعة، 21 فبراير 2020

أفضل 10 جراحات في القلب مستشفيات في الهند تجذب المرضى العالميين على نطاق واسع

كانت الرعاية القلبية الهندية معروفة في جميع أنحاء العالم. بفضل وجود أفضل 10 جراحات في القلب في المستشفيات في الهند ، والتي تقدم أفضل ما في رعاية القلب مع معدل نجاح كبير وجودة الخدمات. هذه تجذب المرضى العالميين لتقديم خدمات رعاية القلب عالية الجودة بتكلفة معقولة. دعنا نتحقق من أفضل 10 جراحات قلبية في المستشفيات في الهند والتي تظل ضمن اللاعبين الأساسيين في هذا المجال من العناية القلبية كما يلي:

 معهد كيرالا للعلوم الطبية

كيمس هو من بين أفضل 10 جراحات في قلب المستشفيات في الهند ، الذي يقدم أفضل رعاية القلب. تم تطويره في عام 2015 ويحتوي على 600 سرير ، والتي تم إنشاؤها بفكرة تقديم رعاية عالية الجودة للقلب بتكلفة معقولة. بعض أمراض القلب الشائعة بما في ذلك أمراض CAD ، وفشل القلب ، والتشوهات الكهربية ، وأمراض القلب الصمامية.

معهد فورتيس المرافقون للقلب ومركز الأبحاث

هذه هي سلسلة من المستشفيات الشعبية التي ظهرت في عام 1998 ، والتي لديها 11 مستشفى في الهند وخارجها. معظم المستشفيات في هذه السلسلة لديها شهادات JCI و NABH التي تتحدث كثيرًا عن خدمات رعاية القلب عالية الجودة.

نارايانا هرودايايا ، بنغالور

تأسست من قبل مجموعة شركة شانكار نارايانا للمقاولات ، والتي جاءت إلى حيز الوجود فقط لتلبية احتياجات الفقراء والفقراء في المجتمع بتكلفة معقولة. إنه واحد من أفضل مستشفيات القلب في الهند ، وبالتالي يحتل المرتبة الأولى ليتم تضمينه في أفضل 10 جراحات في القلب في الهند وهو معتمد من قبل NABH.

معهد القلب الآسيوي ومركز الأبحاث ، مومباي

إنه واحد من أعلى مستشفيات القلب في مومباي ، والذي يقدم خطة تأمين للفقراء لتلقي العلاج بتكلفة معقولة. إنه حاصل على شهادة ISO 9001: 2000 مع JCI و NIAHO التي تتحدث كثيرًا عن جودة الرعاية القلبية. يقدم جميع العمليات الجراحية القلبية الرئيسية بما في ذلك جراحة القلب بمساعدة الروبوتية.

مركز بي إم بيرلا لبحوث القلب ، كولكاتا

وتشمل القائمة الأخرى في هذه القائمة تلك التي لا تزال في أفضل 10 جراحات في جراحة القلب في الهند ، والتي من المعروف أن لديها أفضل الخدمات القلبية. لديها شهادات NABH ISO 9001 - 2000 و ISO 14001 بالإضافة إلى شهادة OHSAS 18001. إنه يوفر أفضل رعاية للقلب بتكلفة معقولة.

مؤسسة مانيبال هارت ، بنغالور

لديها واحدة من أفضل المستشفيات العشرة الأولى في جراحة القلب في الهند ، والتي تشتهر ببنيتها التحتية المتطورة. تم تأسيسها في مدينة بنجالور ومن المعروف أن لديها واحدًا من أفضل الأطباء والجراحين الذين يقدمون رعاية قلبية عالية الجودة.

مستشفى ميديكا  ، كولكاتا

يوجد هذا المستشفى في كلكتا ويظل أفضل مستشفى من حيث تقديم أفضل علاجات القلب. يُعرف هذا المستشفى أيضًا باسم جراحة الأعصاب وجراحة الأعصاب ، جنبًا إلى جنب مع جراحة العظام ، ومركز غسيل الكلى ، والمفاصل وعلاج العمود الفقري ، إلى جانب خدمات طب المسالك البولية المتقدمة.

 مركز أبولو للقلب ، نيودلهي

أبولو هي واحدة من أفضل المستشفيات في الهند التي تقدم أفضل رعاية القلب مع علاجات القلب الموثوقة. إنه يحتوي على أفضل الميزات والتسهيلات الحديثة وبتكلفة معقولة.

 مركز بترا للقلب ، دلهي

وتشمل الأخرى في قائمة أفضل 10 جراحات في القلب في مستشفيات دلهي هذه التي تقدم مجموعة كبيرة من أفضل خدمات رعاية القلب. تم تصميم المستشفى وتجهيزه بمعدات عالية التصميم مدعومة بتقنية رقمية إلى جانب أنظمة تسجيل بلا أفلام.

للحصول على استشارة مجانية ، يرجى الاتصال بنا على التفاصيل التالية الواردة أدناه
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com || اتصل بنا: + 91-9371136499
املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق