الخميس، 19 مارس 2020

يغير دكتور رافي موهانكا جودة التغيرات الحياتية مع زراعة الكبد في الهند

نظرة عامة:

عملية زرع الكبد هي جراحة يتم إجراؤها لاستبدال الكبد المصاب بكبد سليم من شخص آخر. يمكن أن يأتي الكبد من متبرع متوفى أو من متبرع حي. قد تكون الأسرة أو أولئك الذين ليسوا على صلة بمطابقة جيدة قادرين على التبرع بجزء من الكبد. يُشار إلى هذا النوع من عمليات الزرع بأنه عملية زرع حية. يمكن لأولئك الذين يتبرعون بجزء من كبدهم أن يعيشوا حياة صحية مع الكبد المتبقي. يمكن زرع كبد كامل أو قسم فقط. لأن الكبد هو العضو الفعال داخل الجسم القادر على التجدد ، يمكن إعادة بناء جزء مزروع من الكبد إلى القدرة الطبيعية خلال أسابيع.

أسباب الإجراء

1. نخر كبدي حاد. هذا هو موت الأنسجة في الكبد
2. رتق القناة الصفراوية. حالة غائبة عن القنوات الصفراوية أو تطورت بشكل غير طبيعي
3. مرض التمثيل الغذائي. الحالات التي لها تأثير على النشاط الكيميائي في الخلايا التي قد يصابها الكبد
4. سرطانات الكبد. هذه أورام أولية (تبدأ في الكبد) لم تعد تتكشف خارج الكبد.
5. التهاب الكبد المناعي الذاتي. عدوى مستمرة في الكبد ، تتسبب في تلف خلايا الكبد وتدميرها

قد تكون هناك أسباب مختلفة لطبيبك للدعوة لعملية زرع الكبد.

ما هي عملية زرع الكبد؟

تنطوي زراعة الكبد على التخلص من الكبد القديم المصاب الذي تغير مع الكبد الجديد. وهذا يشمل الحاجة إلى متبرع. يندرج هذا الإجراء ضمن اختصاص القانون الذي يحكمه قانون زرع الأعضاء البشرية ، 1994. وهو قانون خاص بسلامة المتبرعين بالأعضاء حتى لا يصبحوا ضحايا للإكراه في ظروف اجتماعية متنوعة.

لماذا يتدفق المرضى الدوليون إلى الهند لجراحة زراعة الكبد؟

الهند هي واحدة من أفضل الوجهات الطبية في آسيا. تشتهر البلاد بحسن ضيافتها وتقدم خدمات رعاية صحية من الدرجة الأولى للمرضى في جميع أنحاء العالم. عمليات زرع الكبد هي إجراءات معقدة تتطلب أفضل المرافق والرعاية السريرية لنتائج جيدة. المستشفيات الهندية هي مراكز رعاية صحية من الدرجة الأولى معترف بها عالميًا لبنيتها التحتية المتطورة واستخدام الجيل الطبي الحديث. كل سبب آخر لشعبية البلاد هو أن تكلفة زراعة الكبد في الهند بأسعار معقولة جدًا مقارنة بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة والدول الغربية الأخرى. تقدم الهند مرافق طبية آمنة وموثوقة لعمليات جراحات زراعة الكبد حيث يمكن للأجانب الحصول على عملية زرع بأسعار معقولة جدًا.

خبراء في رعاية زراعة الكبد ، من التقييم إلى الشفاء

جراحة زرع الكبد - ثلاث كلمات يمكن أن تسبب الخراب في أي حياة في أي لحظة ، الدكتور رافي موهانكا هو جراح عام في باريل ، مومباي. مكرس لتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى وتقديم نتائج سريرية ممتازة. وهو خبير زراعة الكبد الرائد وهو شغوف بتقديم جميع خيارات العلاج الممكنة وتعزيز جودة الحياة للمصابين بأمراض الكبد في المرحلة النهائية. لقد أجرى أكثر من 2000 عملية زراعة كبد حتى الآن ، ويقضي مرضاه وقتًا أقل في القائمة الانتظار من المتوسط الوطني. الدكتور رافي موهانكا جراح عام في باريل ، مومباي يرى مرضى يعانون من عدد من أمراض الكبد. على الرغم من أن الكثير من هذه الحالات يمكن أن تؤدي إلى عملية زرع كبد ، إلا أنه يفعل كل ما بوسعه لعلاج حالة الكبد الأساسية بدون عملية زرع.

كيف تتواصل مع دكتور رافي موهانكا على الفور

اكتسب استشاري الرعاية الصحية المتقدمون سمعة كونها الشركة الأكثر شهرة وأفضل مزود طبي في الهند. تقدم هذه الشركة مساعدة السفر للمرضى الدوليين بنفس الدقة والصدق التي يخدمون بها مرضاهم الآخرين لأكثر من عقد من الزمان. يساعد استشاري الرعاية الصحية المتقدمون المرضى الموجودين في كل ركن من أركان العالم للعثور على أفضل علاج في الهند. من الجلسة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني مع الدكتور رافي موهانكا هو جراح عام في باريل ، مومباي فيما يتعلق بالتشخيص أو خط العلاج ، التخطيط للسفر إلى الفندق.


لمزيد من المعلومات حول زراعة الكبد في الهند ، اتصل بنا على + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على dr.ravimohanka@forerunnershealthcare.in واحصل على استشارة مجانية في غضون 24 ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق