السبت، 7 مارس 2020

نظرة عامة

جراحة انقاص الوزن أمر لا مفر منه بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يفشلون في إنقاص الوزن بمساعدة التقنيات التقليدية لتخفيض الوزن ، والتي تشمل التلاعب بخطة الغذاء ، وممارسة الرياضة ، والأدوية الطبيعية. في أيامنا هذه ، أصبحت جراحة السمنة أو العلاج الجراحي للسمنة خيارًا شعبيًا لفقدان الوزن بشكل فوري وسريع. هذا مهم للغاية بالنسبة لأولئك الذين يتعرضون لخطر كبير من الظروف الصحية ، والتي تشمل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية بسبب الوزن الزائد. الهند هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية وأفضل مكان لجراحة فقدان الوزن في العالم. كل عام ، يزور آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم أهم المستشفيات لجراحة علاج البدانة في الهند لفقدان الوزن الزائد من أجسادهم.

أنواع جراحة السمنة في الهند

هناك أنواع مختلفة من العمليات الجراحية لعلاج البدانة التي تتم وفقًا لمدى فقدان الوزن المطلوب وحالة الشخص الذي يخضع لعملية جراحية.
  • الأنواع الأربعة الرئيسية لجراحات علاج البدانة في الهند هي:
  • جراحة تجاوز المعدة أو جراحة الالتفاف المعوي Roux-en-Y
  • جراحة المعدة المعدة أو استئصال المعدة
  • جراحة الفرقة المعدة
تبديل الاثنى عشر أو جراحة تحويل biliopancreatic
كل هذه العمليات الجراحية تساعد في إنقاص الوزن ، لكن أسلوب الجراحة يختلف عن الآخر. كمية فقدان الوزن التي تحققت من خلال كل من هذه تختلف أيضا.

تكلفة جراحة السمنة في الهند

يقدم أفضل مستشفى لجراحة السمنة في الهند أنواعًا مختلفة من العمليات الجراحية أو العمليات الجراحية. اعتمادا على نوع الإجراء والمستشفى ، يمكن أن تختلف تكلفة جراحة السمنة في الهند. في الهند ، تتراوح تكلفة جراحة فقدان الوزن عن روبية.  25000, 2 إلى 7,00,000. الجراحة هنا هي أقل من ثلث تكاليف إجراء العملية الجراحية في أي من هذه البلدان. في حين أن التكلفة في الهند تجعلها بأمانة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم ، فإن التكلفة المنخفضة ليست هي السبب الأكثر فعالية لقيام عدد أكبر من الناس باختيار الهند كوجهة مفضلة لجراحة لعلاج البدانة.

ما هي أفضل المستشفيات لإجراء العمليات الجراحية لعلاج البدانة في الهند؟

جراحة السمنة هي عملية جراحية متخصصة تحتاج إلى غرفة جراحية مخصصة وجهاز متخصص وممرضين وفنيين مؤهلين بعض من أفضل المستشفيات لجراحة السمنة في الهند هي:
  • مستشفى أبولو سبكترا ، مومباي
  • مستشفى كولومبيا آسيا ، بنغالور
  • المستشفى العالمي ، تشيناي
  • مستشفى جاسلوك ، مومباي
  • مستشفى جوبيتر ، مومباي
  • مستشفى كوكيلابين ، مومباي
هذه هي الأسماء القليلة التي توفر لك أفضل تجربة. هذه المستشفيات ، وليس الأكثر فعالية ، لديها بلد من التكنولوجيا الفنية ولكن تقدم خدمات رائعة. لقد ألزموا الأشخاص برعاية الأشخاص القادمين من أماكن بعيدة لتزويدهم بأفضل الرعاية والخدمات الطبية.

لماذا اختيار أفضل مستشفى لجراحة السمنة في الهند

لا تهدف أفضل مستشفيات جراحة علاج البدانة في الهند إلى توفير الأفضل لك في خدمات الرعاية الصفية لجراحة إنقاص الوزن في الهند. تم تجهيز المستشفيات هنا بأحدث التسهيلات الحديثة والمتقدمة لإجراء جميع العمليات الجراحية الرئيسية للجهاز الهضمي والكبد الصفراوي والبنكرياس والسمنة. تتمتع المستشفيات في الهند بشهرة عالمية ، حيث تقدم مجموعة من الخدمات متعددة التخصصات ومرافق رعاية صحية ممتازة في نطاق اقتصادي مرتفع. يوفر أفضل مستشفى لجراحة السمنة في الهند معدلات نجاح مماثلة للمعايير الدولية. جعل استخدام جراحات تنظير البطن المفرد من الجيل التالي وخيارات الجراحة الروبوتية الأكثر تطوراً في العالم أفضل مستشفى لجراحة علاج البدانة في الهند في المرتبة العالية بين المراكز الأعلى لعلاج البدانة في العالم.

خطط لعملية جراحية لعلاج البدانة خالية من المتاعب في الهند مع خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند

خدمة جراحة التجميل والسمنة تعد الهند من أفضل منظمات السفر عبر الإنترنت ، والتي تم الاعتراف بها من قبل المرضى الدوليين في جميع أنحاء العالم. في خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند ، نسهل المرضى في جميع أنحاء العالم في كل خطوة من رحلتهم الطبية للتأكد من خلوهم من أي متاعب. يتوفر فريق متخصص في مستشفياتنا لتوجيه المرضى لترتيب المستندات والمتطلبات الحيوية من خلال قائمة تحقق شاملة للجميع للابتعاد عن القلق في اللحظة الأخيرة قبل مغادرتهم لبلدهم الأم.

الحصول على موعد سريع المسار الخاص بك في أفضل المستشفيات في الهند لجراحة لعلاج البدانة الخاصة بك. املأ نموذج الاستشارة المجانية. انقر هنا

Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

Call: +91–9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق