السبت، 7 مارس 2020

الحاجة إلى زرع الكلى للتغلب على الفشل الكلوي

ما هو الفشل الكلوي؟

الكلى هي عضوين على شكل حبة الفول الموجودة في الفقاريات. إنه يقع مباشرة أسفل القفص الصدري ، على كل جانب من العمود الفقري. تقوم الكلية بترشيح دمنا عن طريق إزالة الماء الزائد والنفايات لتشكيل البول ، وعندما تفقد الكليتان قدرة الترشيح ، تبدأ المستويات الضارة من السوائل والنفايات في التراكم في جسمنا ، وتسمى هذه الحالة بأنها الفشل الكلوي.

ما هو زرع الكلى؟

الفشل الكلوي ليس سوى المشي في كابوس شرير ، فقط مع اختلاف أن هذا الكابوس حقيقي. الخيار الوحيد الذي يُترك فيه الشخص بعد ذلك هو زرع الكلى ، أي استبدال كليتي الفاشلتين بأخرى مُتبرَّع بها. زرع الكلى ، المعروف أيضا باسم زرع الكلى هي واحدة من عمليات زرع الأكثر انتشارا. بغض النظر عن سبب الفشل الكلوي ، يعتبر زرع الكلى عملية علاج مفضلة لمعظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة . يمكن أن تكون أسباب الفشل الكلوي في نهاية المرحلة هي مرض السكري وضغط الدم المزمن والتهاب كبيبات الكلى المزمن.

من هم المانحون المحتملون لزرع الكلى؟

إذا كان الفشل الكلوي يأتي لعنة للمرضى ، فإن التبرع بالكلية يعد نعمة لهم. لكن بالطبع ، هذا ليس بهذه البساطة. زرع الكلى هو إجراء معقد وأكبر عامل هو التبرع الذي يتم تقديمه بشكل قانوني. يجب التأكد من فحص جميع الجهات المانحة بعناية بحيث يكون هناك تطابق مناسب ويمكن الوقاية من أي أمراض منقولة أو تجنب أي مضاعفات أخرى. يتم تصنيف الجهات المانحة على النحو التالي ؛

1. المتبرعون الأحياء: هم عادة أفراد العائلة المباشرين أو الأزواج في بعض الأحيان.
2. المتبرعون المتوفون / المقعدون: تأتي كلى المتبرع المتوفى عمومًا من أشخاص يتبرعون بكليتهم قبل وفاتهم بتوقيع بطاقات المتبرع بالأعضاء.

من لا يمكن أن يكون مرشحًا لزرع الكلى؟

كما ذكرنا من قبل ، هناك بعض القيود على الأشخاص الذين يرغبون في التبرع بكليتهم لضمان صحتهم الآمنة. قد لا ينصح بإجراء عملية زرع كلى إذا كان الشخص مصابًا بما يلي:
1.العدوى ، على سبيل المثال السل أو التهاب العظم والنقي أو تلك النشطة مثل التهاب الكبد.
2.صعوبة في تناول الأدوية عدة مرات كل يوم لبقية الحياة.
3.أمراض القلب والرئة والكبد.
4.أمراض أخرى تهدد الحياة.
5.تاريخ السرطان.
6.عادات التدخين أو المخدرات أو غيرها من ممارسات نمط الحياة الخطيرة.

أنواع جراحة زرع الكلى

استئصال الكلية هو اسم جراحي يُعطى لإزالة الكلى. تتم إزالة الكلى السليمة المخصصة للتبرع من خلال أحد الإجراءين ؛ استئصال الكلية بالمنظار ، فتح استئصال الكلية. اعتمادًا على نوع استئصال الكلية الذي يتم تنفيذه ، يمكن أيضًا شق الغدة الكظرية والحالب و / أو الأنسجة المحيطة.

ما هي مزايا زرع الكلى؟

تستمر الآثار اللاحقة لجراحة زرع الكلى في التحسن مع التقدم في الأدوية التي تثبط المناعة. فيما يلي بعض المزايا ؛

1. التحرر من غسيل الكلى والهروب من الالتزام بالوقت الذي يتطلبه
2. زيادة الطاقة
3. لم تعد ترى نفسها على أنها مرض مزمن ، عقلية إيجابية ومنظور
4.معدل بقاء الكسب غير المشروع 3 سنوات بعد الزرع هو تقريبا. 80 ٪.
5. أولئك الذين يخضعون لعملية زرع الكلى نوعية حياة صحية بعد ذلك

لماذا تفضل الهند لزراعة الكلى؟

تعتبر عملية زرع الكلى تقنية جراحية معقدة وتتطلب خبراء استشاريين ذوي مهارات عالية وفريق عمل كفء وتكنولوجيا متقدمة بالإضافة إلى التزامن الذي لا تشوبه شائبة والتفاني الهائل والعمل الجماعي. في السنوات الأخيرة ، ظهر أفضل الجراحين في الهند المعروفين بحمل هذه العمليات الجراحية بنجاح كبير. كما أن تكلفة زراعة الكلى في الهند منخفضة جدًا وبالتالي أصبحت وجهة مفضلة للمرضى في جميع أنحاء العالم.

كيف تعمل الأشياء في رواد استشارات الرعاية الصحية؟

1. فريق كفء: يرتبط مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون بجراحين وأطباء ذوي قدرة عالية ، وهو أمر لا بد منه في التعامل مع أي حالة طبية.
2. الخدمات الأولية: نحن نقدم المساعدة في ترتيب تأشيرة طبية ، موعد مع الجراح ، وجبات الطعام والإقامة للمريض والأسرة.
3. منخفضة التكلفة: غالبًا ما تؤثر المشكلات المالية بشكل كبير على العلاجات الطبية ، ونقدم حزمًا ملائمة للميزانية من أفضل مستشفيات الكلى في العالم.
4. الأخلاقية: البيئة إيجابية لدرجة أنه عندما يتقدم المريض لأول مرة ، فإن الإيجابية تجعله يشعر بتحسن. من تلك اللحظة وحتى الخروج من المستشفى ، يتولى مسؤولية المتقدم الرعاية الصحية.
5. التسهيلات الأخرى: نحن نحرص أيضًا على خطاب التأشيرة السريع والنظام الغذائي الصحي على النحو الذي اقترحه الجراح المعني وخدمات الاستقبال والإسقاط إلى المطار ورحلات الإجازات وما إلى ذلك.

قائمة أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند

فيما يلي أسماء أفضل الجراحين في الهند المعترف بهم دوليًا لنجاحهم في عمليات زرع الكلى ؛

1. مح كامات
2. سيفارامان بالاكريشنان
3. بيرسي تشيببر
4. فيجاي خير
5. أمان جوبتا
6. جي سي مالكوندا
7. أديتيا برادهان
8. راجندر ياداف
9. راجيف سود
10. تعلم هالنكار
11. كومود ف ميهتا
12. صن غوبتا
13. سونيل براكاش
14. فينكاتيش كريشنامورثي
15. ديليب رانجاراجان
16. سودارشان بالال
17. سوندار سانكاران
18. أورميلا أنانده
19. ديباك دوبي
20. فاتح سينغ

للحصول على استشارة مجانية مع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند ، اتصل بنا على + 91-9371136499 أو البريد الإلكتروني على enquiry@forerunnershealthcare.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق