السبت، 7 مارس 2020

جراحة القلب الالتفافية الهند تبقي الأمل في الحياة على قيد الحياة

نظرة عامة

إذا كنت تتساءل عن جراحة القلب التاجية في الهند ، فاستمر في قراءة هذه المشاركة. حسنًا ، تتناول هذه الجراحة استعادة تدفق الدم داخل القلب وخارجه عندما يحدث انسداد بسبب انسداد الشرايين. في هذه الجراحة ، يقوم الأطباء بتجاوز هذه الشرايين بمساعدة الأوعية الدموية التي يتم الاستيلاء عليها على أجزاء الجسم المختلفة مثل الساقين والصدر من أجل خلق طرق جديدة لتدفق الدم بالأكسجين إلى أجزاء الجسم. يتم رؤية أوعية الجسم وهي تستعيد ثم تزيل تدفق الدم إلى القلب الذي نسميه المضخة داخل جسم الإنسان. غالبًا ما يتم إجراء هذه العملية الجراحية عند توقف القلب ثم استخدام مجرى القلب الرئوي. حسنًا ، حان الوقت للتعمق أكثر في هذه الجراحة وغيرها من جوانبها في الفقرات التالية:

الحالات التي يتعين علاجها بجراحة القلب الالتفافية في الهند

 جراحة القلب الالتفافية في الهند  لإصلاح الحالات التالية:

- عندما يُرى أن المريض يعاني من انسداد في الشرايين التاجية تعمل هذه الجراحة على إصلاحه
- لإصلاح الشريان ضيق للغاية وبالتالي عرقلة تدفق الدم الذي يؤثر على ميزة الضخ
- لإصلاح انسداد الشريان الذي لا يمكن إصلاحه مع رأب الأوعية
- لإصلاح بعض حالات الطوارئ ، بما في ذلك النوبات القلبية

الفكرة الكاملة وراء إجراء هذه العملية الجراحية هي إصلاح أعراض أمراض الشريان التاجي مثل ألم في الصدر إلى جانب مشكلات مثل ضيق التنفس التي تساعد في استئناف الحياة الطبيعية وتقليل خطر التعرض لهجمات بسبب مشاكل في القلب.

جراحة القلب الالتفافية

عندما يتعلق الأمر بجراحة القلب في الهند ، يتم إعطاء المريض التخدير العام أولاً ثم يقوم الجراح بإجراء شق جراحي بحجم 10 بوصات على منطقة الصدر. يقوم الجراح بعد ذلك بفصل عظمة الصدر وخلق فتحة ، مما يجعل القلب والشريان الأورطي مع وصول الأوعية الدموية الرئيسية ثم إلى القلب مع بقية الجسم. ثم يُرى الجراح باستخدام الوريد (الوريد الصافيني) في ساق المريض عن طريق إجراء عملية جراحية فوق المنطقة القريبة من الكاحل. يتم رؤية أحد طرفي الكسب غير المشروع للخياطة ثم يتم إصلاح الشريان التاجي بينما يتم خياطة الطرف الآخر فوق الشريان الأورطي عن طريق فتح فتحة عليه. ثم يتم تثبيت الوعاء الدموي داخل الصدر بشريان الثدي الداخلي الذي يمكن استخدامه كطعم. يمكن للمرء أن يجد الشريان في الطرف الآخر وهو يتصل بالأبهر بينما يرى الآخر أنه يتصل بالشريان التاجي. تستغرق جراحة القلب في الهند حوالي 4-5 ساعات لإكمالها ومن ثم يتم نقل المريض إلى وحدة العناية المركزة للمراقبة ثم ينتقل إلى الجناح العام.

فوائد جراحة القلب الالتفافية

عندما يتعلق الأمر بفوائد جراحة القلب في الهند ، فهناك العديد منها. في الآونة الأخيرة ، يمكن معالجة عدد من الأنواع الشديدة من مضاعفات القلب بمساعدة هذه الجراحة. شكرا للتقدم الذي يحدث فيه. بعد الجراحة ، تتحسن صحة المريض ويتم فحص أوضاعه الصحية عن طريق إصلاح أمراض القلب. تساعد الجراحة في جعل تدفق الدم سلسًا وخاليًا من المتاعب ، والذي كان محدودًا في وقت سابق بسبب ضيق الشريان. يتم تجاوز الشريان المحظور. تساعد الجراحة في تخفيف أعراض آلام الصدر ، كما تساعد في تحسين أداء تدفق الدم.

تغليف

وبهذه الطريقة ، تساعد جراحة القلب التاجية في الهند المرضى العالميين بشكل كبير على التخلص من مشاكل القلب لديهم.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج الخاص بك.
للتتبع السريع رد الاتصال: + 91-9371136499
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com
املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق