الاثنين، 16 مارس 2020

جراحة زراعة الأسنان التقدمية مع المستشفيات الأعلى تقييمًا في الهند بتكلفة منخفضة

نظرة عامة

العناية بالأسنان لا تقل أهمية عن العناية المقدمة لأي جزء من الجسم. يمكن أن يؤدي أي اضطراب أو مشكلة في منطقة الأسنان إلى العديد من الشدائد ، وبالتالي لا ينبغي تجاهل هذه المشاكل ويجب على المرء أن يلتمس المشورة المناسبة بشأن العلاج والرعاية اللاحقة من أجل إعادة حالة الأسنان والأسنان الجيدة. عندما يفقد الناس أسنانهم الدائمة ، يصبحون واعين بمظهرهم ويتوقفون عن المشاركة في أي تجمع اجتماعي. سرعان ما أدركوا أن الفجوات في الأسنان لا تعيق مظهرهم الجسدي فقط وتمنعهم من حضور التجمعات الاجتماعية ولكنهم أيضًا لا يسمحون لهم بالتغاضي عن طعامهم المفضل. مع إدخال زراعة الأسنان في طب الأسنان ، يمكن للمرء أن يكون لديه أسنان اصطناعية ويقود نمط حياته السابق. توفر زراعة الأسنان نفس الغرض للأسنان وتعطي راحة وكفاءة مماثلة.

ما هي زراعة الأسنان؟

زراعة الأسنان ليست سوى حشوة اصطناعية يستخدمها أطباء الأسنان للتمكين من ترميم الأسنان أو مجموعة من الأسنان المفقودة. اليوم مع التقدم التكنولوجي ، تشبه زراعة الأسنان جذر الأسنان الفعلي وتسمى غرسات شجرية على شكل جذر يتم وضعها داخل عظم الفك. يمكّن الجذر الاصطناعي طبيب الأسنان من استبدال أسنان الفرد بسهولة. تعمل زراعة الأسنان على تحسين صحة الفم للمريض وتوفر مظهرًا وشعورًا للأسنان / الأسنان الطبيعية.

ما هي أنواع زراعة الأسنان؟

الغرسات الداخلية: - الغرسات الداخلية هي تلك التي يتم زرعها مباشرة في عظم الفك بعد تشكيلها وتشكيلها بحيث يسهل تركيبها في تجويف عظم الفك. عندما يتم شفاء أنسجة اللثة المجاورة ، من المقرر إجراء الجراحة الثانية لربط وظيفة بالزرع الأصلي. بعد الجراحة الثانية ، يتم تثبيت السن الاصطناعي على هذه الوظائف حسب الحاجة.
غرسات تحت السمعية: - يتم استخدامها عندما لا تكون حالة عظم الفك كافية لإدخال غرسة.
الزرع عبر العظمي: - تتوافق الطريقة العظمية مع الغرسة الداخلية حيث يتم إدخالها في عظم الفك أيضًا. ومع ذلك ، فإن الغرسة عبر العظمية تغطي عرض عظم الفك بالكامل.

ما هي أفضل عيادات ومستشفيات طب الأسنان في الهند؟

من المعروف أن أفضل عيادات زراعة الأسنان والمستشفيات في الهند تقدم مزيجًا فريدًا من العلاج عالي الجودة وبأسعار معقولة. بالنظر إلى ذلك ، تجتذب الهند المرضى من جميع أنحاء العالم وأصبحت اليوم واحدة من أكثر موفري الرعاية الصحية كفاءة.  تزداد زراعة الأسنان في الهند  حيث يتم إجراؤها من قبل أكثر الجراحين كفاءة والذين يدعمهم التكنولوجيا المتقدمة. أفضل عيادات الأسنان والمستشفيات لديها فرق من أفضل جراحي زراعة الأسنان في الهند الذين لديهم سنوات من الخبرة ودقة لا مثيل لها في إجراء الجراحة. من المعروف أن المستشفيات في الهند تقوم بتصميم مخططات مؤطرة بوعي لجذب المرضى الدوليين.

عيادات طب الأسنان في الهند
- دنتز للعناية بالأسنان
-  طبيب الأسنان غوا
- عيادة الاسترليني للأسنان
- عيادة سمايل كرافت
- عيادة الأسباب لطب الأسنان

أفضل مستشفيات طب الأسنان في الهند
- مستشفى بالاجي لطب وجراحة الوجه والأسنان
- مركز بهالا لطب وزراعة الاسنان
- عيادة براكسيس لطب وزراعة الأسنان
- كلية سري ساي لجراحة الأسنان
- عيادة بلاجي للأسنان

لماذا تعتبر الهند لزراعة الأسنان؟

قطعت سياحة طب الأسنان قفزة في الهند من خلال توفير الخدمات الأكثر كفاءة بتكلفة معقولة. لمواكبة الاستجابة المتزايدة من المرضى الدوليين ، تعمل عيادات الأسنان والمستشفيات في الهند على زيادة خبرة أطباء الأسنان وتحديث التكنولوجيا بشكل دوري للعلاج. يتم اتخاذ التدابير المناسبة من قبل العيادات والمستشفيات من أجل التعقيم المناسب. تقدم الهند بنية تحتية متطورة للأسنان حيث تتوفر جميع التسهيلات لكل مرض أسنان للمرضى. يتم بذل الجهود للحفاظ على جودة الخدمات وتحديثها من وقت لآخر من أجل تزويد المرضى بمجموعة أسنان أفضل.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال - + 91-9371136499 أو إرسال الاستعلام الخاص بك على البريد الإلكتروني - contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق