الأربعاء، 11 مارس 2020

سوف تساعد جراحة عكس ربط البوق النساء على الحمل مرة أخرى

نظرة عامة


يتم إجراء جراحة ربط البوق للنساء اللواتي لا يرغبن في الحمل. تتضمن الجراحة قطع أو ربط قناتي فالوب بطريقة لا يستطيع البويضات خلالها السفر لمقابلة الحيوانات المنوية. يمكن إجراء عملية ربط البوق من قبل النساء اللواتي لا يرغبن في إنجاب المزيد من الأطفال في الوقت الحالي.

جراحة عكس ربط الأنبوب هي عكس جراحة ربط الأنبوب وتشمل ربط قناتي فالوب التي تم قطعها أو ربطها في وقت سابق. بمجرد أن يتم ربط قناتي فالوب بالأنابيب المتبقية ، يصبح البيض قادرًا على التحرك عبر الأنابيب والحيوانات المنوية للسفر عبر الأنابيب لتلبية البيضة.

إجراءات ربط البوق التي تم إجراؤها بطريقة كانت فيها أضرار طفيفة في قناتي فالوب هي الأكثر احتمالية للنجاح في عكس ربط البوق.

ما هي تكلفة جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند ولماذا int. يختار المرضى؟

عند النظر إليها دوليًا ، يمكن اعتبار جراحة عكس ربط الأنبوب باهظة الثمن. علاوة على ذلك ، في العديد من البلدان ، لا يتم تغطية الجراحة بالتأمين أيضًا ، مما يعني أن النفقات التي تم تحملها لن يتم تعويضها. ومع ذلك ، يمكن للمرضى التقرب إلى الهند حيث تتم الجراحة هنا بجزء من التكلفة التي يتم دفعها في الدول الغربية. تكلفة جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند منخفضة جدًا مقارنة بالمستشفيات الدولية في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

هذا هو السبب في اختيار المرضى الدوليين الهند لجراحة عكس ربط الأنابيب. بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة ، تقدم المستشفيات الهندية مرافق علاج ورعاية عالمية المستوى. هم على قدم المساواة مع أي من أفضل المستشفيات في العالم في جوانب مثل النظافة والبنية التحتية والرعاية وخبرة الأطباء وغيرهم من الموظفين الطبيين. تتمتع المستشفيات الهندية باعتماد مثل JCI و NACL و NABH مما يضمن أنها ليست أقل من نظيراتها الغربية بأي حال من الأحوال.

معدل نجاح جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند

تبلغ نسبة نجاح جراحة عكس ربط الأنابيب الأنبوبية من حيث حمل النساء بعد الجراحة حوالي 40٪ إلى 80٪ ولكن هذا يعتمد على عدد من العوامل. إن عمر المرأة ، وعدم وجود مشاكل تتعلق بالخصوبة ، والصحة العامة للزوجين عوامل أساسية تحدد معدل نجاح الجراحة. حققت الهند معدلات نجاح عالية في جراحة عكس ربط الأنابيب.

فيما يتعلق بالجراحة ، فإن نسبة نجاح جراحة عكس ربط الأنابيب التي حققتها المستشفيات والجراحين الهنود حوالي 80 ٪. يعتمد معدل نجاح قناة فالوب التي تعمل بكفاءة كما كانت قبل جراحة ربط البوق على طريقة ربط الأنابيب أو قصها. في كثير من الحالات ، يتم حرق الأنابيب مما قد يجعل من الصعب ربط قناتي فالوب بشكل صحيح.

أفضل مركز جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند

تعد الهند من بين الدول الأولى التي حققت معدل نجاح مرتفع في جراحة عكس ربط الأنابيب. وقد تم تجهيز أفضل المستشفيات في الدولة في مدن مثل نيودلهي وبنغالور ومومباي وبيون وتشانديغار وتشيناي وكلكتا لإجراء الجراحة. يمتلك الجراحون والطاقم الطبي في المستشفيات خبرة في الإجراء ويقدمون أفضل رعاية وعلاج طبيين.

لماذا تختار Indian Med Guru؟

يمكن للمرضى الدوليين الذين يسعون إلى جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند التواصل مع IndianMedGuru ، شركة السياحة الطبية الرائدة. ترتبط المجموعة بأهم المستشفيات الهندية التي تجري الجراحة. تقدم الشركة عبوات مصممة خصيصا للمرضى. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون خدمات إضافية مثل حجوزات السفر والإقامة ، وتخليص التأشيرات وترتيبات السفر بعد الجراحة لزيارة الوجهات السياحية في الهند.

احصل على نعمة أن تصبح أماً مرة أخرى بتكلفة منخفضة في جراحة عكس ربط الأنابيب في الهند. اتصل بنا +919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com. انقر هنا لإرسال استفسار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق