السبت، 14 مارس 2020

جراحة اجتياز القلب منخفضة التكلفة في الهند تجذب المرضى العالميين لضرب أمراض القرص التنكسية

نظرة عامة

كل يوم يمر يمكن للمرء أن يجد جراحة القلب التي تجري على عدد من الناس في جميع أنحاء العالم. إحدى جراحات القلب هذه هي جراحة المجازة القلبية في الهند ، والتي تتعامل مع تصحيح الشرايين التي لا تستطيع العمل بالطريقة الصحيحة. عندما لا ينظر إلى الأدوية والعلاجات القائمة على القسطرة لتخفيف الأعراض المتعلقة بمشاكل القلب ، يمكن أن تظهر جراحة القلب في الصورة. يمكنك العثور على أمراض القلب مثل تدلي الصمام التاجي ، وعيوب الحاجز الأذيني ، ومشاكل الشريان التاجي ، والتي تسبب المشاكل. يمكن أن تواجهك هذه المشكلات للذهاب لإجراء الجراحة المطلوبة. شرعت الهند في السنوات القليلة الماضية في القمة في تقديم جراحات القلب عالية الجودة وبأسعار معقولة. تجعل جراحة القلب الأمور بسيطة بالنسبة للمرضى العالميين لتخطيط إجراءاتهم في هذا البلد والحصول على أفضل الخدمات.

ما هي جراحة تجاوز القلب؟

يمكن استدعاء جراحة القلب الالتفافية في الهند كإجراء يساعد في علاج أمراض الشريان التاجي. تهدف هذه الأمراض إلى تضييق الشرايين التاجية ، وهي الأوعية الدموية التي تمد الأكسجين مع المغذيات لعضلات القلب التي تتسبب في بناء المواد الدهنية الموجودة داخل جدران الشرايين. يؤدي التراكم ببساطة إلى تضييق عضلات القلب ، مما يمنع وصول الدم الغني بالأكسجين إلى عضلات القلب. تأتي إحدى طرق إصلاح هذه المشكلة جنبًا إلى جنب مع الجراحة التي تسمى جراحة الشريان التاجي الالتفافية. إذا كان لديك هذا المرض ، فلا داعي للقلق بشأن جراحة تجاوز القلب يمكن أن تساعدك في الحصول على العلاج بجودة رائعة.

لماذا تحتاج إلى جراحة تجاوز القلب

تُستخدم الجراحة لإصلاح الانسداد أو تضيق الشرايين التاجية التي تساعد في استعادة إمداد الدم الظاهر على عضلات القلب. لسوء الحظ ، لا يمكنك العثور على أي أعراض لأمراض الشريان التاجي ، ومع ذلك يمكنك العثور على الأمراض المستمرة من أجل التقدم حتى يكون هناك ما يكفي من انسداد الشرايين التي تظهر والتي تسبب المشاكل والأعراض. إذا شوهد إعاقة تدفق الدم في عضلات القلب ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور مشكلة تسمى الشريان التاجي والتي يمكن أن تؤدي إلى نوبة قلبية. إذا شوهد تدفق الدم يستعيد على أي منطقة معينة من عضلة القلب ، تُرى الأنسجة مستلقية. تأتي جراحة القلب الالتفافية في الهند في هذه المنعطفات بمثابة شعاع من الأمل بالنسبة للأشخاص الذين يقعون ضحية لها.

إجراء

تقليديا ، يتم إجراء الجراحة بشق كبير الحجم يتم إجراؤه على الصدر بالقرب من القلب ، مما يوقف القلب الذي يتم إجراؤه مؤقتًا لإصلاح المشكلات الحساسة. يقوم الجراح بعد ذلك بفتح الصدر على عظمة الصدر إلى جانب توزيع الأشياء. بمجرد تعرض القلب ، يتم إدخال الأنابيب فوق القلب مما يساعد في ضخ الدم داخل الجسم بمساعدة جهاز القلب والرئة ، مما يساعد في ضخ الدم وبالتالي إجراء الجراحة.

جراحة تجاوز تكلفة القلب الهند.

واحدة من الميزات المدهشة التي يحصل عليها المرضى العالميون هنا في الهند هي الحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة جدًا. الجراحة منخفضة للغاية مقارنة بتكلفة الأماكن الأخرى. المستشفيات والعيادات متساوية من حيث المرافق وتتميز بصرف النظر عن وجود كبار خبراء القلب والجراحين الذين لا يبذلون جهدا لإبقاء الأمور تتحرك. لذلك ، عندما تحصل على التكلفة المنخفضة لتجاوز القلب في الهند بجودة ، يحصل المرضى العالميون على أسباب كافية لتخطيط علاجهم هنا في هذا البلد. بهذه الطريقة ، يصبح حلًا مربحًا لهم.

لمزيد من التفاصيل حول جراحة تجاوز القلب ، يمكنك الاتصال بنا: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق