الاثنين، 2 مارس 2020

أن تكون بصحة جيدة هو اختيارك مع د. بهاء ناندا داس ، اعتن بنفسك

نظرة عامة:

تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري ، انتفاخ غير نمطية في جدار ضعيف من الشريان الأورطي داخل منطقة الصدر ، يمكن أن يسبب تداعيات علامات ومعظمها مضاعفات تهدد الحياة. نظرًا للأخطار الخطيرة التي يوفرها ، من الضروري إجراء تشخيص جيد التوقيت وعلاج أم الدم الصدرية.

هل تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري أمر خطير؟

تمدد تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري يصيب حوالي 25000 شخص حول العالم كل عام وهو السبب الرئيسي الثالث عشر للوفاة. أثبتت الأبحاث أن المرضى الذين يعانون من تمدد الأوعية الدموية الصدري الضخم في الشريان الأورطي هو أكثر عرضة للموت بسبب الأخطار المرتبطة بأوعية تمدد الأوعية الدموية مقارنة بأسباب أخرى.


كيف يتم تمدد الأوعية الدموية؟

الإصلاح الجراحي يستلزم فتح الصدر لإظهار الشريان الأورطي داخل منطقة تمدد الأوعية الدموية. يتم ربط آلة لرئة القلب للحفاظ على الدورة الدموية في نفس الوقت الذي يقوم فيه أخصائي الرعاية الصحية بإزالة الجزء المصاب من الشريان الأورطي. يتم وضع المشابك فوق وتحت الأوعية الدموية ، ثم يتم التخلص منها والقضاء عليها. يتم بعد ذلك خياطة الكسب غير المشروع أو أنبوب رفيع على كلا الطرفين لتحديث المكون المصاب الذي يتم التخلص منه. الصدر مغلق بعد ذلك. قد يكون هناك أي طريقة أخرى لإصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري التي يمكن استخدامها للمرضى الذين يعانون من خطر مفرط في إجراء عملية جراحية كبرى. يتضمن ذلك وضع جهاز يسمى "الكسب غير المشروع الدعائي" داخل الجزء المصاب من الشريان الأورطي دون إزالة.

ما العناصر التي أدت إلى تحسن معدل نجاح جراحة القلب في الهند؟

بسبب الجراحين المهرة المعتمدين وتوافر أحدث التطورات في المستشفيات الهندية ، فإن معدل نجاح جراحة القلب يتراوح بين 96 و 97٪ ومعدل الوفيات منخفض للغاية حيث تتراوح النسبة المئوية بين 2-3.

تكلفة جراحة القلب في الهند

الهند هي الوجهة المفضلة لأمراض القلب مع مكانة عالية في الطب الوقائي ، والطب البديل. يطير المرضى الدوليون من جميع أنحاء العالم إلى الهند للحصول على علاجات القلب لأن موثوقية العمليات تكون بنفس الدقة مقارنة بالأماكن الدولية الأخرى مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الإمارات العربية المتحدة أو بريطانيا ، كما تكلف أقل من عشر. استقطبت جراحة القلب في الهند ، مؤخرًا ، عددًا من المرضى الأجانب ، وكان العلاج الصديق للجيب والجراحين المدربين تدريباً جيدًا من أهم العوامل. كما أن جودة جراحة القلب في الهند تتساوى مع تلك الموجودة في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

الدكتورة بهاء ناندا داس تدمج الابتكار والتكنولوجيا الجديدة في جراحة القلب والصدر

تعمل الدكتورة بهاء ناندا داس حاليًا كرئيس لجراح القلب (CTVS). مع خبرة مزدهرة لأكثر من 36 سنة ، أكمل أكثر من 20،000 عملية جراحية في القلب حتى الآن. وهو يرعى برنامجًا شاملاً للجراحة الجراحية للقلب ، يعمل على تعزيز الخيارات الجراحية للمرضى لتضمين أحدث تقنيات القلب والاستراتيجيات المجتاحة والروبوتات. يمكن للمرضى الوصول إلى العصر الأكثر تقدمًا المتاح ، إلى جانب معدات الروبوتات da Vinci لإجراء العمليات الجراحية بمساعدة الروبوت. أفضل علاج لجراحة القلب في الهند يعالج المرضى بمجموعة كاملة من خدمات القلب في بيئة علاجية حنونة. حتى الآن أجرى أكثر من 20،000 عملية جراحية في القلب وفي الوقت الحاضر القيام بحوالي 800 حالة كل عام. الدكتور بهابا ناندا داس متعدد الاستخدامات في خطة العلاج وعلى استعداد لتغيير روتينه في أي لحظة لصالح المريض.

كيف يمكنك التواصل مع د. بهابا ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة رائدة في مجال الرحلات الطبية في الهند تساعد المرضى من الخارج في البحث عن علاج طبي ممتاز وبأسعار منخفضة في الهند. مع العلم بأهمية الرفاهية والصحة المناسبة ، نقرر تقديم رعاية طبية على مستوى عالمي بتكاليف منخفضة وتحديد موعد فوري مع الدكتور بهابا ناندا داس. يرتب فريق خدمة جراحة القلب في الهند رحلات خالية من المتاعب لرعاية الخدمات اللوجستية والتأشيرة والنقل والعلاج الجراحي والاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك مباشرة من اللحظة التي تقرر فيها العودة إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والانتعاش الطبي والمساعدة الشخصية والسفر والجولة.

احصل على استشارة مجانية من الدكتورة بهاء ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند ويمكنك إرسال تقاريرك الطبية عبر

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com

زورنا :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9765025331


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق