السبت، 29 فبراير 2020

إلقاء نظرة على اختيار الهند للسياحة الأسنان

نظرة عامة:

زراعة الأسنان هي استبدال جذور الأسنان. بالنسبة للأسنان البديلة أو غير الثابتة ، توفر زراعة الأسنان أساسًا قويًا يمكن أن يطابق أسنانك الطبيعية. يمكن أن تساعدك الغرسات على أخذ أسنانك المفقودة بعين الاعتبار ، والتي قد تحدث في ضوء المرض أو فقدان الأسنان عن طريق الخطأ. إنها تشبه الأسنان البديلة ، والتي تشبه تمامًا أسنانك العادية.

تعتبر زراعة الأسنان في الهند جزءًا من السياحة الطبية ، والتي تشمل السفر إلى طب الأسنان ، وفحص صحة الأسنان ، والرعاية الصحية العالمية. مع التكنولوجيا الأكثر تطوراً ، تمتلك الهند أيضًا أفضل أخصائي زراعة الأسنان وجراحي الأسنان التجميليين بتكاليف معقولة دون أي تنازلات في جودة الخدمة المقدمة.


ما هي تقنيات زراعة الأسنان الشائعة في الهند؟

زراعة الأسنان تأتي في مختلف الأحجام والقوام والأنواع. يمكن لك سيدك في زراعة الأسنان من تحديد الخيار الأفضل لك ، حسب احتياجاتك الخاصة. هناك 5 أنواع رئيسية من عمليات الزرع:

 - زرع باطن الأرض 

- زرع تحت العظم 

-  زرع عبر الجسم 

-  شكل لوحة زرع 

-  زرع شكل الجذر 

كيف يتم تشخيص زراعة الأسنان؟

يجب مراعاة المتغيرات المختلفة أثناء التفكير في علاج زراعة الأسنان. وتشمل هذه حجم العظام والجودة ، وعلاقات الأسنان والفك ، الميول الفموية والصحة الطبية العامة. سيقوم جراح الأسنان الذي تختاره بتقييم لياقتك في زراعة الأسنان.

ما هو معدل نجاح زراعة الأسنان في الهند؟

تعد جراحة زراعة الأسنان في الهند من أفضل الطرق في طب الأسنان. لا يوجد أي ضمان بأن نظام الزرع سيكون فعالًا ؛ ومع ذلك ، يبلغ معدل نجاح الفك العلوي 95 في المائة في عمليات زرع الفك السفلي و 90 في المائة في الفك العلوي.

هل جراحة زراعة الأسنان تعزز مظهرك؟

أول شيء ستراه هو عدد عمليات زراعة الأسنان التي تعزز من مظهرك. نظرًا لأن الأسنان أو التيجان ، تعطي انطباعًا بأن الأفراد شائعين على الأرجح لن يفرقوا بين أسنانك الفريدة وزرعتك الجديدة. بشكل كبير ، هناك إجراء يتم أسفل خط اللثة الذي يعمل على تحسين مظهرك. الغرض من عظم الفك هو مساعدة أسنانك ، مما يعني أنه عندما تتساقط الأسنان إلى الأبد ، فإن عظم الفك ليس له أي قدرة حول فمه أبدًا.

تكلفة زراعة الأسنان

عمليات الزرع في الهند أقل تكلفة مقارنة بالدول البديلة. على سبيل المثال ، دعنا نفترض ما إذا كان إجراء زراعة الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي دولة غربية أخرى سيكلفك 400 دولار ؛ مماثلة سوف يكلفك 30 دولارا في الهند. هذا هو الشيء الرئيسي الذي يمكن أن يساعدك في توفير الكثير من المال.

من أين تحصل على أفضل مكان لزراعة الأسنان؟

هناك عدد متزايد من الأفراد يختارون الهند لعلاج الأسنان في الخارج ، بسبب سمعة الجراحين الهنود ، والتكلفة المعقولة لعلاج الأسنان ، وبساطة السفر وعدم وجود حاجز لغوي. الهند مشغولة أفضل عيادات زراعة الأسنان والمستشفيات في الهند والابتكار على مستوى عالمي لخدمتك أفضل خدمة طب الأسنان. ما هو أكثر من ذلك ، أدناه قائمة أفضل المستشفيات لزراعة الأسنان:

- العناية بالأسنان

- عيادة طب الأسنان

- ماتريكس لطب الأسنان والبشرة 

- بيوند سمايلز لطب الأسنان 

- أنماط الأسنان

إذا كنت بحاجة إلى زراعة أسنان ، فمن الأفضل اختيار أخصائي في جراحة الأسنان العامة. في الهندي الصحة المعلم ، نسعى إلى تحقيق أفضل مستوى من خدمة العملاء وأخذ أفضل اعتبار لك. نحن نتعامل مع السفر وخبرة الأسنان الخاصة بك ، من وسائل النقل ، والفنادق والإقامة بجولة إلى أفضل جراحي الأسنان التجميلي في الهند. تبحث عن الحد الأدنى من الجهد علاج الأسنان من الخارج؟ إذاً أنت في المكان المناسب ، فسوف يوفر الهندي الصحة المعلم أعلى مستوى من خدماتك المتخصصة من خلال التفاني في التميز ورعاية المرضى المستمرة.

للحصول على استشارة مجانية ، يرجى الاتصال بنا على التفاصيل التالية الواردة أدناه
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com || اتصل بنا: + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق