الجمعة، 3 أبريل 2020

يتطلب سرطان المبيض رعاية الخبراء ، وأفضل مستشفى في الهند هنا للمساعدة

نظرة عامة:

المبيضان عبارة عن أعضاء صغيرة تتكون من اللوز وتقع على جانبي الرحم. يتم إنتاج البيض داخل المبيضين. يمكن أن يحدث سرطان المبيض في أجزاء عديدة من المبيض. الانبثاث لسرطان المبيض أو السرطانات الثانوية هي كتل تتشكل في مكونات أخرى من الجسم بسبب انتشار خلايا سرطان المبيض. تميل الخلايا السرطانية بشكل عام إلى أن تتكشف على سطح المعدة المعروفة باسم الصفاق وكثيرا ما تشكل كتل على أرضية الأمعاء ، الثرب ، سطح الكبد ، ونادرا ما يحدث في الكبد أو الطحال أو الرئتين. غالبًا ما تنتج هذه الكتل سائلًا إضافيًا داخل البطن يعرف باسم الاستسقاء الذي يمكن أن يسبب انتفاخًا جيدًا وأعراضًا غير مريحة.

هل من الآمن الحصول على علاج وجراحة سرطان المبيض في الهند؟

قد يكون علاج وجراحة سرطان المبيض في الهند فعالًا إذا تم تشخيص السرطان في المرحلة الأولى ولكن قد لا يكون هناك ضمان بأن السرطان قد لا يعود. في معظم النساء ، يعود السرطان في غضون عامين من العلاج ولكن قد يعود في وقت متأخر بعد 20 عامًا من العلاج الأولي. يتم إجراء الكثير من عمليات السرطان في الهند كل عام مع معدل نجاح أكبر ، مما يجعل السلامة واضحة.

ما هي أسباب سرطان المبيض وعوامل الخطر؟

من غير الواضح أسباب الإصابة بسرطان المبيض ، على الرغم من أن الأطباء قاموا بتشخيص العوامل التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالمرض. بشكل عام ، يبدأ السرطان عندما تطور الخلية أخطاء (طفرات) في حمضها النووي. تخبر الطفرات الخلية أن تتطور وتتكاثر بسرعة ، مما يؤدي إلى تكوين كتلة (ورم) من الخلايا غير الطبيعية. تحتفظ الخلايا غير الطبيعية بالعيش بينما يمكن أن تموت الخلايا السليمة. يمكن أن تغزو قريبة من الأنسجة وتتلف من الورم الأولي لتنتشر في مكان آخر من الجسم (تنتقل). تشمل العناصر التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان المبيض:

- كبار السن

- الطفرات الجينية الموروثة.

- تاريخ عائلي لسرطان المبيض.

- العلاج ببدائل هرمون الاستروجين ،

- العمر عندما بدأ الحيض وانتهى.

ما هو أفضل مستشفى لسرطان المبيض في الهند؟

تتيح المستشفيات الهندية للنساء المصابات بسرطان المبيض الوصول إلى أحدث علاج للسرطان. تتخصص مستشفيات سرطان المبيض في الهند في العلاج المتفوق ، وهو الحد الأدنى من التدخل الجراحي الذي يحارب السرطان حتى مع دعمك لحياة عالية الجودة ، أثناء العلاج وبعده. نظرًا لوجود العديد من أفضل جراحي الروعة في الهند ، فإن العثور على الأفضل يمكن أن يكون صعبًا. سيحتوي أفضل مستشفى لسرطان المبيض على أحدث التقنيات والأطباء ذوي الخبرة إلى جانب طاقم رعاية. وستكون معروفة بعلاجها للسرطان ليس فقط في الهند ولكن في الخارج. يقدم أفضل مستشفى لسرطان المبيض هذا الأمر ويساعد على تقليل إجهاد السفر ذهابًا وإيابًا من مستشفى إلى آخر. كما أن الأطباء في هذه المستشفيات خبراء في مجالاتهم ولا يتركون جهداً في إنقاذ حياة مرضاهم.

ما هو العلاج الأكثر فعالية لسرطان المبيض؟

تعد بدائل التنقل والمعلومات العلاجية مهمة لبقاء مريض سرطان المبيض. يجب إجراء جميع اختيارات العلاج من قبل الشخص المصاب بالتشاور مع اختصاصيها السريري. يشمل العلاج الأكثر فعالية لسرطان المبيض الإجراءات الجراحية لإزالة الحشوات المتبعة بمساعدة ست جولات من العلاج الكيميائي. ووجدت إحدى الدراسات الحالية أن 37 في المائة فقط من النساء يحصلن على هذا العلاج القياسي ، على الرغم من الأدلة التي تثبت أنه فعال. الهدف من جراحة سرطان المبيض في الهند هو إزالة أكبر قدر ممكن من السرطان جراحيًا عن طريق إزالة الجرح بعد ذلك لتقديم ما يعرف باسم مساعد ، أو علاج إضافي ، مثل العلاج الكيميائي ، لقتل أي خلايا سرطانية محتملة متبقية داخل الجسم. العلاج الإشعاعي ، الذي يستخدم أشعة عالية الطاقة لقتل الخلايا السرطانية ، لا يستخدم بشكل شائع في سرطان المبيض.


للحصول على استشارة مجانية ، أرسل استفسارك إلى enquiry@forerunnershealthcare.com
لدينا نظام الرد السريع ، وسوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.
للاستشارة الفورية ، يمكنك الاتصال أو على الرقم + 91-9371136499
يمنحك مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون رأيًا مجانيًا ، واقتباسًا ، والمساعدة في التأشيرة الطبية في كل خطوة من خطوات العلاج.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق