الخميس، 2 أبريل 2020

متى تزور أفضل مستشفى IVF في الهند لعلاج العقم

يمكن أن يؤثر العقم على الزوجين ، بصدق وجسدي. تميل إلى أن تكون أزمة حياة مدمرة تؤثر بشكل كبير على العلاقات الأسرية ، في الصحة العامة ، والأداء الوظيفي والتفاعلات الاجتماعية. الإجهاد ، وطريقة الحياة الثابتة ، والسمنة ، والتغيرات في عادات الأكل ، والتلوث ، وبعض الأمراض المصاحبة المختلفة تؤدي إلى زيادة في معدلات العقم. وفقا لتقديرات منظمة الصحة العالمية ، يعاني 48.5 مليون من الأزواج بشكل عام من العقم.

يشير علاج العقم إلى الدواء المتبع لمساعدة أولئك الذين لديهم مشاكل في إنجاب طفل. بهذه الطريقة ، يتم أخذ المساعدة الطبية الاصطناعية لمساعدتهم طوال الوقت. بما أن هذا يستخدم لعلاج حالات العقم لدى المرضى ، فإنه يشار إليه أيضًا باسم "علاج العقم" أو علاج علاج العقم.


أسباب العقم

في عملية التكاثر العادية ، يلزم التفاعل المناسب بين الجهاز التناسلي للأنثى والذكور. فيما يلي أسباب العقم (الشخصين):

• أسباب الحيوانات المنوية
• قضايا الإباضة
• أسباب البوق
• المتغيرات المرتبطة بالعمر
• العقم غير المبرر

تكلفة العلاج في الهند

تعتمد تكلفة العقم في الهند أو في أي مكان في العالم في الغالب على عملية العقم الخاصة بك. وبالتالي ، يختلف من شخص لآخر. إذا كان رفيقك أو قريبك أو زميلك محظوظًا بما يكفي لإنجاب طفل من خلال تجربة دورتين من عمليات التلقيح الصناعي ، فقد تكون محظوظًا بالتخيل في دورة IVF واحدة. أو مرة أخرى ، ربما يكون إجراء تنظير البطن بسيطًا كافيًا لإصلاح العقم.

تتراوح تكلفة علاج العقم بين 1 و 1.25 لكح لكل دورة. قد تكون تكلفة التلقيح الصناعي في الهند ، والتي تسمى بخلاف تكلفة أنبوب اختبار الطفل في الهند ، سخية جدًا. علاوة على ذلك ، نظرًا لعدم وجود نقطة نهاية معينة ، يمكن أن تكون إدارة التكاليف الصحية اختبارًا شديدًا.

أصبح علاج العقم في الهند الهدف الواعد لعلاج العقم لمجموعة كاملة من السياح الدوليين القادمين من جميع أنحاء العالم. يوجد في الهند واحد من أكثر المراكز تقدمًا لتقييم العقم ، وإنشاء الصحة الإنجابية وساعد خدمات العلاج في البلاد اليوم حيث يبدأ المرضى الأشياء. في حالة الاسترخاء والعناية والدعم ، يحصل المرضى على حلول مخصصة. هنا ، رأوا عواطف حساسة بشكل جيد تشارك في علاج الخصوبة وتضمن الحماية الكاملة أثناء وبعد الجراحة.

أنواع العقم

هذه هي أنواع العقم:

• يشير العقم الأساسي إلى الأزواج الذين لم يحملوا بعد عام واحد على الأقل من ممارسة الجنس دون استخدام طرق تحديد النسل.
• يشير العقم الثانوي إلى الأزواج الذين كان لديهم خيار الحمل بأي معدل لم يتمكنوا من ذلك الآن.
• العقم الفرعي: - العقم ليس "مطلقًا" ، أو "عقمًا كاملاً" أي أن هناك فرصة للحمل ، ومع ذلك تقل إمكانية الحمل كل شهر.
• العقم عند الذكور: - يشير العقم عند الذكور إلى العقم عند الذكور. كونك عقيماً لا علاقة له بالبراعة الجنسية الذكرية (الرجولة) ، ولكن بدلاً من ذلك مع عدم وجود حيوانات منوية صحية في السائل المنوي تصلح للقيام برحلة لتلبية البويضة.
• العقم الأنثوي: - يشير العقم الأنثوي إلى العقم عند الإناث. العقم عند الزوجين والذي يرتبط بعوامل تتعلق بالسيدة بدلاً من الرجل.

استخدام العلاج الشعبي

يمكن تصنيف علاجات العقم إلى ثلاثة تصنيفات :

• الأدوية (الأدوية) التي قد تحسن الخصوبة: تُستخدم الأدوية بشكل رئيسي للمساعدة في الإباضة. الإباضة هي النقطة التي يصنع فيها المبيض البويضة ويطلقها (البويضة). يجب أن يحدث التبويض مرة واحدة في الشهر عند النساء حتى سن اليأس.
• العلاجات الجراحية: مشاكل قناة فالوب ، الانتباذ البطاني الرحمي ، متلازمة المبيض المتعدد الكيسات ، الأورام الليفية.
• المفهوم المساعد: التلقيح داخل الرحم (IUI) ، الإخصاب في المختبر (IVF) ، نقل الجاميت intrafallopian (GIFT) ، حقن الحيوانات المنوية داخل الجراثيم (ICSI) ، التبرع بالأجنة.

اتصل Indian Med Guru Consultants للحصول على أفضل علاج للعقم في الهند. اتصل على +919370586696 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أي استفسار على contact@indianmedguru.com. إرسال استفسار هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق