الأحد، 12 أبريل 2020

تحقيق إنقاص الوزن من خلال شق واحد لعملية تكميم المعدة في الهند

ما هي خيارات جراحات السمنة؟

جراحات علاج البدانة ليست سوى جراحات إنقاص الوزن التي يختارها المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لا يستطيعون التخلص من الوزن الزائد بالإجراءات التقليدية. يتم إجراؤهم ليس فقط لمخاوف التجميلية ولكن أيضًا لتحسين الصحة العامة للمريض حيث يمكن أن تؤدي السمنة إلى مشاكل مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

إن جراحة تحويل مسار المعدة رو أون ص واستئصال المعدة هما نوعان من الخيارات الجراحية لعلاج البدانة. الأولى هي الجراحة التي يتم فيها إنشاء كيس صغير بشكل مصطنع من قبل الجراح الذي يقلل بدوره من حجم المعدة وبالتالي كمية الطعام التي تدخل إليه. ترتبط الأمعاء الدقيقة أيضًا بهذا الجزء الذي تم إنشاؤه حديثًا من المعدة.

من ناحية أخرى ، يعد تكميم المعدة نوعًا من جراحات علاج البدانة يتم فيها إزالة جزء من المعدة جراحيًا لتقليل حجم المعدة وشهية المريض.

تحقيق إنقاص الوزن من خلال شق واحد لعملية تكميم المعدة ما هو الفرق بين الجراحة المفتوحة والجراحة بالمنظار (شق واحد)؟

يتم إجراء كل من جراحة فقدان الوزن المفتوحة أو جراحة شق واحد على البطن ولديها نفس الدافع. لكن الجراحة المفتوحة تتطلب شقًا كبيرًا في عضلة البطن وبالتالي تستغرق وقتًا طويلاً للتعافي. من ناحية أخرى ، يتم إجراء جراحة ذات شق واحد أو جراحة بالمنظار عن طريق إجراء عدد من الشقوق الصغيرة التي تتم بواسطة أجهزتي الطبية المتخصصة والمتقدمة. إن مقدار الوقت الذي تستغرقه هذه العمليات الجراحية وتأثيراتها على المرضى هي الخصائص التي تميز الجراحة عن الأخرى.

ما هي فوائد الشق الجراحي المعدي؟

جراحة تكميم المعدة هي جراحة حديثة ويتم إجراؤها من قبل جراحي السمنة المهرة الذين يدعمهم أدوات وتقنيات متقدمة. على عكس العمليات الجراحية التقليدية ، يتم إجراء تكميم المعدة من خلال شقوق صغيرة ، ولها العديد من المزايا عند مقارنتها بالجراحة المفتوحة التقليدية. فيما يلي بعض المزايا:
  1. نظرًا لطبيعته الأقل بضعاً ، لا يكون المريض عرضة لأي مخاطر أو عدوى كبيرة.
  2. بما أن حجم الشق صغير جدًا ، فإن وقت الشفاء من هذه الجراحة أقل جدًا مقارنة بالعمليات التقليدية.
  3. بما أن الجراحة ذات الشق الواحد تتم من خلال شق واحد في زر البطن ، فلا يوجد أي ندبات كبيرة يعاني منها المريض.

ما هي نتيجة الشق المفصلي لجراحة تكميم المعدة في الهند؟

أكثر من 75٪ من المرضى الذين خضعوا لشق واحد لاستئصال المعدة في الهند قد توصلوا إلى نتائج إيجابية من الجراحة وحققوا نجاحًا في فقدان الوزن من نفس النوع. ومع ذلك ، سواء كانت نتيجة الجراحة تعتمد بشكل كبير على عوامل عديدة مثل وزن المريض ، والتدابير السابقة التي اتخذها الشخص لفقدان الوزن ، وأي مشاكل صحية أساسية مثل مرض السكري ، وعمر الشخص ، والتاريخ الطبي والحالة الصحية الحالية المريض. إذا كانت جميع هذه العوامل تتوافق مع الجراحة ، فمن المحتمل أن يحصل المرء على نتائج رائعة من الجراحة.

مستشفى جراحة التجميل والسمنة هو أفضل خيار لجراحة استئصال المعدة كم واحد

تشكل جراحة التجميل والسمنة في الهند شبكة واسعة تغطي جميع المراكز الطبية الرائدة في جراحات السمنة وتمكن المرضى من الخضوع للجراحة مع أفضل جراحي علاج البدانة في البلاد. إلى جانب مساعدة المرضى الدوليين في الحصول على أفضل علاج جراحي ، يساعدهم الخبراء على هذا الموقع أيضًا في العديد من العوامل الأخرى التي تشمل: تأشيرة المريض ، مرفق اختيار وإسقاط ، حجز الفنادق ، مواعيد سريعة مع الجراحين المختارين ، الطعام الترتيبات والعودة إلى الوطن. كما أنهم يقدمون المساعدة بدوام كامل للمرضى لضمان علاج خالٍ من المتاعب لهم. تقدم هذه الشركة جميع خدمات الدرجة A بتكلفة معقولة حقا. نظرًا لجميع هذه المرافق التي يقدمها مستشفى جراحة التجميل والسمنة ، فهو في الواقع أفضل خيار لجراحة الشق المفصلي لجراحة تكميم المعدة في الهند.

احصل على شق جراحي واحد من تكميم المعدة منخفض التكلفة في الهند في ميزانيتك. ملء استمارة استشارة مجانية. انقر هنا

Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com    

Call : +91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق