الأربعاء، 15 أبريل 2020

جراحة زرع الرئة بتكلفة معقولة في الهند

في سيناريو اليوم ، تبرع التبرع بالأعضاء للعديد من المرضى بالبقاء حياة عالية الجودة ويعتقد أنه أفضل إرث ممكن على الإطلاق للتخلي عنه. كان زرع الأعضاء مصدرًا استثنائيًا من الراحة لمعظم المرضى. مثل عملية زرع الأعضاء المختلفة ، قامت زراعة الرئة في الهند بتخزين العديد من الحياة الأساسية من أمراض الرئة وفي معظم الحالات مرض الرئة في نهاية المرحلة. زرع الرئة هو استبدال عملي لرئة واحدة أو كل رئة مريضة برئتين صحيتين من متبرع عضو بشري مثالي.

من الذي قد يحتاج إلى زراعة الرئة؟

من المعروف أن الرئتين هي أهم جهاز تنفسي. أكثر من 85 ٪ من الأشخاص الذين تم تشخيصهم بمشاكل لياقة مختلفة - يستمرون في الوجود فقط بسبب حقيقة أن رئتيهم تتميز بشكل جيد. لسوء الحظ ، إذا كان رجل أو امرأة يعاني من مشكلة في التنفس ، فقد تكون الصعوبة الأكثر أهمية ناتجة عن فشل إحدى الرئتين أو كلتيهما. كل خلية وأنسجة تحتاج إلى الأكسجين لتعمل بشكل طبيعي. ولكن ، في حالة ما إذا كان الأكسجين غير قادر على الوصول إلى تلك الخلايا والأنسجة أو تحويل الأكسجين إلى ثاني أكسيد الكربون أو العكس ، فإن زراعة الرئة قد تكون بحاجة إلى ساعة.

يتم إجراء تقنية زرع الرئة عندما تفشل جميع بدائل العلاج المختلفة. قد يُطلب من المريض الذي تعاني رئتاه من المرض الخضوع لعملية الزرع.

ما هو الحد الأقصى للسن للتأهل لزرع الرئة؟

عادةً ما يكون المريض الذي يزيد عمره عن 65 عامًا مرشحًا جيدًا لزراعة الرئة. بعد التقييم الكامل للفرد ، يقترح الطبيب زرع الرئة. فقط عندما ترضي جميع الظروف ، قد يأخذ الجراح خطوة أخرى.

ما الذي يؤدي إلى زرع الرئة؟

لكل شخص متضرر قد تختلف الدوافع بشكل إضافي بما يتفق مع تاريخ الشخص. على سبيل المثال ، الشخص الذي يدخن كتاريخ قد ينتج عنه انتفاخ الرئة.

قد يكون زرع الرئة في الهند مطلوبًا لأن أحد أمراض الرئة التالية قد يسبب مشكلة أثناء التنفس:
  • التليف الكيسي
  • التليف الرئوي مجهول السبب
  • ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي مجهول السبب
  • مرض الانسداد الرئوي المزمن (انتفاخ الرئة والتهاب الشعب الهوائية المستمر)
ومع ذلك ، لن يوافق الجراحون / الأطباء على عملية زرع الرئة ما لم يتم العثور على حالات مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والفشل الكلوي / المرض وإدمان المخدرات و / أو العدوى والسرطان.

فترة نقاهه

العودة إلى العمل أو القيام بالأنشطة الروتينية ، بعد عملية الزرع قد تحتاج إلى المساعدة. قد يكون هذا وقتًا مزعجًا ، لكن الراحة المناسبة التي لوحظت بمساعدة الأدوية قد تسمح بالتأكيد بالعيش مع الراحة.

ما هي نسبة النجاح؟

بالحديث عن معدل نجاح زراعة الرئة في الهند ، فإن 50-55 ٪ من المصابين بتشخيص أمراض الرئة ، يعيشون في حالة جيدة بعد زرع الرئة. ما يقرب من 10 سنوات وأكثر يمكن أن يعيشوا بشكل مريح علاج ما بعد الجراحة. على الرغم من أنه بعد وصف الأدوية ، قد تحتاج إلى الذهاب لمواعيد المتابعة. للقيام بذلك ، قد تكون نتيجة العملية بعد الجراحة مرضية ببساطة.

لماذا أخترتنا؟

مع الابتكار في العلوم والتكنولوجيا السريرية ، أثبتت الهند أنها واحدة من الرعاية المنزلية الكلاسيكية للمصابين عبر التركيبة السكانية. تقدم الهند امتيازًا كبيرًا للسياحة السريرية. نحن نقدم مكان للعيش للمصاب وأسرهم. تشمل الخدمات الأخرى ترتيبات التأشيرة الطبية والوجبات ومرفق الشحن وأكثر من ذلك. يعيش العديد من المرضى حياة مريحة حتى بعد الجراحة.

للحصول على استشارة مجانية مباشرة من الأطباء ، أرسل إلينا أسئلتك وسنرد بشكل إيجابي مع تشخيص شامل لحالتك على وجه الخصوص. نتطلع إلى جعل حياتك تستحق العيش! تحديد موعد لزرع الرئة في الهند. اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق