الاثنين، 4 مايو 2020

تساعد عملية زرع نخاع العظام في الهند الناس على استعادة جودة حياتهم

زرع نخاع العظام (BMT) هو نوع من العلاج للمرضى الذين يعانون من بعض أنواع السرطان أو أمراض أخرى. تشمل عملية زرع النخاع العظمي أخذ الخلايا التي قد تكون موجودة عادة داخل النخاع العظمي (الخلايا الجذعية) ، وتصفية الخلايا منها ، وإعادتها مرة أخرى إلى المتبرع (الشخص المصاب) أو إلى شخص آخر. الهدف من BMT هو نقل خلايا النخاع العظمي السليمة إلى شخص ما بعد معالجة نخاع العظم السيئ الخاص به لقتل الخلايا غير الطبيعية. تم استخدام عملية زرع النخاع العظمي بفعالية لعلاج أمراض مثل اللوكيميا والأورام اللمفاوية وفقر الدم اللاتنسجي ومشكلات نقص المناعة وبعض سرطانات الأورام الصلبة منذ عام 1968.

ما هي الشروط التي تحتاج إليها لعملية زرع نخاع العظم؟

تُستخدم عمليات زرع الخلايا الجذعية للتعامل مع الحالات التي يتلف فيها النخاع العظمي ولا يكون قادرًا على إنتاج خلايا دم صحية. يمكن أيضًا إتمام عمليات الزرع لاستبدال خلايا الدم التالفة أو المدمرة نتيجة المعالجة المتعمقة لمعظم السرطانات. الشروط التي يمكن أن تستخدم في زرع الخلايا الجذعية للتعامل مع التجسيد:
  • فقر الدم اللاتنسجي الشديد (فشل النخاع العظمي)
  • سرطان الدم - شكل من أشكال السرطان يصيب خلايا الدم البيضاء
  • سرطان الغدد الليمفاوية - نوع آخر من السرطانات يصيب خلايا الدم البيضاء
  • المايلوما - سرطان يصيب الخلايا ويشار إليه بخلايا البلازما
  • قليل من الدم ، والجهاز المناعي واضطرابات التمثيل الغذائي - تتكون الأمثلة من فقر الدم المنجلي ، وثلاسيميا ، ونقص المناعة المختلط الشديد (SCID) ومتلازمة هيرلر

ماذا تنطوي عملية زرع الخلايا الجذعية؟

لعملية زرع الخلايا الجذعية 5 مراحل أساسية. وهذه هي:
  • الاختبار والامتحانات - لتقييم المرحلة القياسية من لياقتك
  • الحصاد - طريقة الحصول على الخلايا الجذعية لاستخدامها داخل الزرع ، سواء منك أو من متبرع
  • التكييف - العلاج بالعلاج الكيميائي و / أو العلاج الإشعاعي لتجهيز جسمك لعملية الزرع
  • زرع الخلايا الجذعية
  • التعافي

الهند الوجهة الأكثر رغبة في زرع نخاع العظم

ولكن في السنوات الحالية مع التقدم التكنولوجي ، حولت السلطات البلاد إلى وجهة مفضلة لزرع نخاع العظام في الهند. يتم إجراء أكثر من ألف عملية زرع سنويًا في البلاد ، مع غالبية المرضى من دول أخرى ، مما يتحدث عن أفضل وأفضل عمليات زرع الأعضاء في البلاد. مع انخفاض رسوم زرع نخاع العظام في الهند والعديد من المستشفيات الاستثنائية المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية ، والمرضى للولايات المتحدة ، يختارون الهند بسبب جو لطيف ومتعاطف ، مما يسرع عملية الترميم. لقد أثبتت معايير الجودة وإدارة العدوى الصارمة فعاليتها في تحسين نتائج العديد من المرضى حول العالم الذين يسافرون لزراعة نخاع العظام في الهند. تُعزى النجاحات إلى الجودة العالية للعلاج في المستشفيات وتجربة العاملين السريريين المدربين والمهرة داخل المستشفيات الهندية. وتجتذب معدلات النجاح إلى جانب التكلفة المنخفضة العديد من المسافرين الطبيين من الولايات المتحدة.

لماذا يفضل الناس زرع نخاع العظام في الهند؟

اليوم ، لدى الهند ثلاثة سجلات نقي العظم الأكثر شيوعًا ، ومقرها في المقام الأول في تشيناي ، وآخر في دلهي. تشمل الأساليب المتاحة لزرع نخاع العظم في الهند زرع ذاتي وزرع خفي. الهند لديها رؤية للتأكد من تكلفة زرع نخاع العظام بأسعار معقولة للمواطنين والمواطنين الأجانب الذين يسافرون هنا للبحث عن العلاج أيضًا.

كيف يمكن لزرع الأعضاء في الهند أن يساعد في زرع نخاع العظم في الهند؟

زرع الأعضاء في الهند هو أفضل شركة سياحة طبية ساعدت المرضى في الوصول إلى المراكز العلمية والجراحين المقبولين والمعتمدين في جميع أنحاء العالم. نقوم بتخصيص الخدمات لضيوفنا المرضى من الوصول إلى المغادرة ؛ ضمان المستوى العالي من الراحة التي يتوقعها المرء في رحلة الرعاية الصحية بعيدًا عن المنزل. قد يكون البحث عن أفضل الجراح والعثور عليه لإجراء هذا الإجراء أمرًا مربكًا بالنسبة للمريض. هذا هو السبب في أن زراعة الأعضاء في الهند ستساعدك طوال العملية بأكملها ، حتى تعود إلى المنزل بأمان.

يمكننا مساعدتك في العثور على زراعة نخاع العظم عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند. يمكنك الاتصال بنا + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info @ indiaorgantransplant. كوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق