الاثنين، 4 مايو 2020

غوا - الوجهة المثالية لعلاج الأسنان

نظرة عامة

الأسنان هي أثمن هدية لنا جميعًا ويجب بذل كل جهد للاحتفاظ بها طوال حياتك. إنها حقيقة أنه إذا تم أخذ العناية المناسبة ، فإن أسنانك الدائمة يمكن أن تستمر مدى الحياة. يجب الحفاظ على النظافة المناسبة للحد من خطر تسوس الأسنان وأمراض اللثة وفقدان الأسنان. فمك ، كونه بوابة جسمك ، عرضة دائمًا لتراكم البكتيريا على الأسنان واللثة وتجاويف الفم مما يسبب تسوس الأسنان والتهاب اللثة والبخر الكريهة (رائحة الفم الكريهة) وفقدان الأسنان. استمرار التهاب اللثة ، أي التهاب اللثة والتفاعلات الكيميائية المستمرة ، تتلف اللثة وهياكل العظام التي تثبت الأسنان وقد تؤدي إلى أمراض اللثة تسمى التهاب اللثة.

أكدت العديد من التجارب السريرية وجود صلة قوية بين أمراض اللثة وضعف قدرة الجسم على استخدام الأنسولين ونتائج ارتفاع نسبة السكر في الدم التي توفر وسائط مواتية لنمو البكتيريا بما في ذلك التهابات اللثة. يمكن أن تتكاثر البكتيريا الموجودة في لوحة الأسنان وتسبب التهاب اللثة. في حالة التهابات الأسنان ، على الرغم من أنها نادرة جدًا ، قد تنتقل مسببات الأمراض إلى عضلات القلب من خلال مجرى الدم وقد تسبب التهاب الشغاف. لهذا السبب ، يُنصح الأشخاص بإجراء فحوصات منتظمة للتشخيص المبكر لأمراض اللثة وتسوس الأسنان وأمراض الأسنان الأخرى.

دائمًا ، على الرغم من الرعاية والنظافة ، تظهر بعض مشاكل الأسنان الأخرى التي قد تسبب الألم وعدم الراحة وأمراض أخرى. في السنوات القليلة الماضية ، أعطى التقدم في علم الأسنان أبعادًا جديدة لعلاج الأسنان وخلق وعيًا ثوريًا للحفاظ على نظافة الفم والأسنان الجيدة. إلى جانب الوعي بنظافة الأسنان ، كانت هناك زيادة هائلة في عدد أخصائيي الأسنان المؤهلين تأهيلاً عالياً والمهارة في غوا.



لماذا غوا لعلاج الأسنان؟

في الآونة الأخيرة ، برزت غوا كوجهة مثالية للمرضى الدوليين الباحثين عن علاج الأسنان حيث أن غوا لديها عدد جيد من أخصائيي الأسنان المؤهلين وذوي الخبرة العالية وعيادات الأسنان والمستشفيات المجهزة تجهيزًا جيدًا لتقديم جميع أنواع علاجات الأسنان المتعلقة:

- التركيبات
- جراحة الفم
- تقويم الأسنان
- علاج جذور الأسنان
- علاج وجراحة اللثة
- طب أسنان الأطفال

بالإضافة إلى ذلك ، توفر عيادات الأسنان والمستشفيات في غوا ، باستخدام أحدث التقنيات ، ما يلي:

-  تعويضات الوجه
- زرع الأسنان
- مرافق تكبير العظام
- سرطان الأسنان
بعض مستشفيات أفضل مستشفيات الأسنان في غوا   مجهزة بعلاجات الليزر التي تعتمد على التكنولوجيا مثل علاج تبييض الأسنان بالليزر. العلاجات بالليزر هي إجراءات أسهل وغير مؤلمة وأقل تدخلًا لاستعادة صحة الفم. إلى جانب ما سبق غوا ، كونها منطقة سياحية لديها أكثر الفنادق ذات المستوى العالمي بأسعار معقولة للإقامة. يمكن للمرضى في غوا أثناء العلاج الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والكثير من المساحات الخضراء والبيئة الهادئة التي تمنحها الطبيعة وغيرها من المعالم التاريخية والدينية. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة علاج الأسنان منخفضة للغاية عند مقارنتها بالدول المتقدمة الأخرى.

معدل نجاح علاج جراحة الأسنان غوا

نظرًا لأن أطباء الأسنان المتخصصين في مجال التكنولوجيا في غوا يتمتعون بمهارات عالية ويستخدمون معدات أسنان حديثة ومتطورة ، فإن معدل نجاح علاج الأسنان في غوا مرتفع للغاية. هذا هو السبب في أن جميع المرضى تقريبًا من الهند والخارج يعودون راضين تمامًا عن نتائج علاجات الأسنان في غوا

أفضل مستشفى لعلاج الأسنان في غوا

على الرغم من وجود العديد من المستشفيات الجيدة لعلاج جراحة الأسنان في غوا ؛ بعض من أفضل مستشفيات طب الأسنان في غوا هي:

- عيادة باتيل بورفوريم للأسنان
- عيادة فرناندو نورونها متعددة التخصصات لطب الأسنان
- العناية بالأسنان شروتي
- عناية الأسنان 
- عيادة الأسنان لطب الأسنان
- أبهيجيت ب.صادكار
- كينكر للعناية بالأسنان
- عيادة أسنان 
- مصنع الابتسامة
- استوديو  للأسنان

لماذا يختار المرضى في الخارج علاج الأسنان في غوا من قبل مستشارو الصحة الهندية

يختار المرضى من الخارج علاج الأسنان في غوا من خلال خبير الصحة الهندي أثناء ترتيب العلاج:
- من أكثر الأطباء المؤهلين والمهرة
- في العيادات / المستشفيات الحديثة والمتطورة باستخدام أحدث الإجراءات

بالإضافة إلى ذلك ، يساعدخبير الصحة الهندي في الترتيب
- تعيين أولوية من الأطباء
- تقديم حزمة العلاج الأكثر فعالية من حيث التكلفة
- تأشيرة طبية

لمزيد من التفاصيل ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت خبير الصحة الهندي، حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل الواردة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق