الخميس، 14 مايو 2020

جراحة القلب الأقل بضعاً بأسعار معقولة في الهند تصبح الخيار المفضل بسرعة

نظرة عامة:

منذ زمن بعيد ، أصبحت الأوقات الوحيدة التي أصبح فيها الخيار الوحيد لعلاج أمراض القلب المعقدة هو جراحة الالتفاف التقليدية. كانت العملية الجراحية عملية رئيسية مع الكثير من الألم والمخاطر وفقدان الدم. مع تطور التقنية السريرية ، يمكن معالجة اضطراب القلب التاجي دون صعوبة وبسرعة مع أقل غزو وفقدان للدم. جعلت MIDCAB أو جراحة القلب طفيفة التوغل موجات في جميع أنحاء العالم. تقرر معظم مستشفيات القلب في الهند هذه التقنية لعلاج أمراض القلب التاجية. تتم الجراحة على قلب يعمل بشكل جيد لخلق شق صغير.

العلاجات / الإجراءات المختلفة تحت جراحة القلب طفيفة التوغل (MICS)

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن لـ MICS معالجة أنواع كثيرة من تعقيدات القلب. يغطي هذا القسم العلاجات التالية:
  • تطعيم الشريان التاجي (CABG)
  • إصلاح واستبدال الصمام التاجي
  • إصلاح واستبدال الصمام الأبهري
  • إجراء بنتال - استبدال الصمام الأبهري وجذر الأبهر والأبهر الصاعد
  • إجراء ديفيد - استبدال جذر الأبهر

-affلماذا يجب أن تختار الهند لإجراء جراحة قلب عالمية بأسعار معقولة؟ 

يتم إجراء واحدة من أكثر جراحات القلب الأقل بضعاً في الهند. تشتهر الهند بتوفير العلاج التصالحي المدفوع بتكلفة منخفضة. يختار السائح الطبي للقدوم إلى الهند لإجراء جراحة قلب طفيفة التوغل بأسعار معقولة في الهند ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس جودة العلاج ، ولكن نظرًا لحقيقة أنه يمكن الاستفادة من نفس الخدمات الممتازة في أقل من الثلث التكلفة في الهند. تجتذب جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند المئات من مرضى القلب من الخارج. بالمقارنة مع الدول الغربية التي تشمل بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن تكلفة جراحة القلب في الهند ليست سوى جزء بسيط من تكاليفها هناك.

أين أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند؟

تقع أفضل المستشفيات لجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند في المدن الكبرى ؛ بما في ذلك دلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد ومومباي وكولكاتا وبيون تقدم هذه المستشفيات لجراحة القلب في الهند خدمات أفضل جراحي القلب في الهند الذين يشتهرون عالميًا بخبراتهم ومهاراتهم. ومع ذلك ، فإن الدراسات التي أجرتها أفضل مستشفيات القلب في الهند والتقدم في جيل سريري سمحت الآن لجراحي القلب بالوصول إلى القلب لاستعادة دون قطع عظم الثدي. أفضل المستشفيات لجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند لديها مرافق لأحدث العمليات الجراحية وجميع المعدات الحالية ، OTS (Steel OT's) والمرافق المحدثة لتقديم التميز من حيث استراتيجيات العلاج الجراحي الجديدة والمعدات المعاصرة التي تتم صيانتها بشكل جيد وعلى جميع مستويات الرعاية الصحية عالية المستوى بنية تحتية.

أفضل جراحي القلب طفيفة التوغل في الهند

علاوة على ذلك ، وبنسبة نجاح تبلغ 99.5٪ ، فإن أفضل جراحي القلب طفيفة التوغل في الهند كانوا رائدين في تقديم رعاية قلبية مستقبلية مع أحدث التقنيات الطبية في العالم. على مر السنين ، أثبت أفضل جراحي القلب طفيفة التوغل في الهند أنهم بيت لأفضل وأكبر ممارسة القلب. حققت أفضل جراحي القلب مينيملي في الهند مساهمات كبيرة في علاج أمراض القلب الهند، كونها مركزا للسياحة الطبية، لديها أمراض القلب المعروفة والخبرة باستخدام المعدات للدولة من بين الفن وأحدث الإجراءات لتقديم أفضل الرعاية القلبية ممكن .

اختر خدمة جراحة القلب في الهند لإجراء جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند 

 خدمة جراحة القلب في الهند هي موفر للقيمة الطبية يفضله فريق من خبراء الصوت بهدف توفير خدمات رعاية طبية مخصصة في الهند بتكاليف معقولة. ترتبط خدمة جراحة القلب في الهند بأفضل المستشفيات متعددة الاختصاصات المعتمدة محليًا ودوليًا في البلاد لتقديم مجموعة واسعة من الحلول بأسعار معقولة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. تتوفر أفضل علاجات القلب في الهند بجزء صغير من التكلفة التي يتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. ستتيح هذه المدخرات التي تم تحقيقها في جراحة القلب الأقل بضعاً بأسعار معقولة في الهند للمرضى قضاء عطلة للتعافي والراحة ، في واحدة من أجمل البلدان على وجه الأرض. مع مجموعة واسعة من الحياة البرية والمناظر المذهلة ، تعتبر الهند وجهة مثالية للتعافي قبل جراحة القلب أو بعدها.

اقرأ المزيد: جراحة القلب طفيفة التوغل الهند

احصل على استشارة مجانية لجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق