الأربعاء، 20 مايو 2020

ما هي الحاجة إلى جراحة الغدة الدرقية في الهند

ما هي الغدة الدرقية؟

الغدة الدرقية هي إحدى الغدد الصماء المسؤولة عن التحكم والتنسيق في معظم عمليات التمثيل الغذائي في أجسامنا. يوجد في قاعدة العنق. بسبب اختلال التوازن الهرموني ، يمكن أن يؤثر على كل جزء من أجسامنا مثل الجهاز العصبي المركزي ، والجهاز القلبي الوعائي ، والجهاز التناسلي ، والجهاز الهضمي ، والجهاز الهضمي.

ما هي اضطرابات الغدة الدرقية؟

هناك حالتان عندما يتم الكشف عن الغدة الدرقية. أولاً ، عندما تنتج الغدة الدرقية هرمونًا إضافيًا عن اللازم للتحكم والتنسيق يسمى أيضًا فرط نشاط الغدة الدرقية. وثانيًا ، عندما يكون هناك إنتاج هرمون محدود يسمى أيضًا بقصور الغدة الدرقية. في كلتا الحالتين ، قد يلزم موازنة هرمونات الثيروكسين وثلاثي يودوثيرونين. في أسوأ الحالات ، قد يلزم التخلص من جزء أو غدة درقية كاملة.

لماذا تحتاج جراحة الغدة الدرقية؟

عندما يكون الفرد مصابًا بالسرطان أو فرط نشاط الغدة الدرقية أو تضخم الأنسجة غير السرطانية التي تسمى أيضًا تضخم الغدة الدرقية أو أسباب تجميلية أخرى ، فقد يحتاج إلى جراحة الغدة الدرقية. تُسمى جراحة الغدة الدرقية أيضًا استئصال الغدة الدرقية - حيث تتم إزالة الإطار أو الغدة الدرقية بالكامل. إذا كان هناك نقص في اليود لدى الفرد ، فقد يؤدي ذلك إلى خلل في الغدة الدرقية. خلال هذه الحالة ، يجب التحكم في استهلاك الملح. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقليل محتوى ملح الطعام والأسماك والمأكولات البحرية الأخرى في وجباتك.

لمعرفة حزمة جراحة الغدة الدرقية في الهند أو مزيد من المعلومات حول الجراحة اتصل بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com
املأ نموذج الاستشارة المجانية: انقر هنا

تكلفة جراحة الغدة الدرقية في الهند

برزت الهند كمركز للسياحة العلاجية لمدة عشر سنوات. هناك عدد كبير من الخدمات في الهند للاختيار من بينها. وبالمثل ، فإن تكلفة جراحة الغدة الدرقية في الهند تعتمد بشكل أساسي على التسهيلات المتاحة. اعتمادًا على نوع الجراحة وتعقيد المشكلة ، تختلف التكلفة وفقًا لذلك. في المتوسط ، فإن التكلفة المقدرة لجراحة الغدة الدرقية في الهند أقل بكثير من التكلفة في البلدان الأجنبية. وبالتالي ، يفضل المرضى الدوليون الهند كوجهة الإغاثة الخاصة بهم. من خلال حزمة السياحة العلاجية التي نقدمها ، قمنا ببناء علاقة قوية مع أفضل الجراحين المدرجين في الهند ونوفرهم في خدمتكم ، على راحتك.

ما نوع الجراحة التي تحتاجها؟

يختلف كل مريض حسب شدة الألم. ومع ذلك ، فإن معظم المشاكل لها إجراءات علاجية مماثلة. بمجرد أن تفشل جميع الأدوية في علاج خلل الغدة الدرقية ، قد يوصي الجراح باختيار الجراحة. خلال الجراحة ، تحت التخدير ، تتم إزالة جزء من الغدة الدرقية أو الغدة الدرقية بأكملها. تشمل بعض جراحات الغدة الدرقية الأكثر شيوعًا ما يلي:

استئصال نصف الغدة الدرقية: استئصال نصف الغدة الدرقية هو عقيدة تنتج هرمون الغدة الدرقية الزائد. هذه عملية جراحية تنطوي على إزالة أحد فصوص الغدة الدرقية.
المجموع الفرعي لاستئصال الغدة الدرقية: يزيل هذا الإجراء الفص الجزئي للغدة الدرقية

استئصال الغدة الدرقية الجزئي: يزيل الغدة الموجودة أمام القصبة الهوائية.
استئصال الغدة الدرقية شبه الكلية: تتضمن هذه العملية إزالة جزء مريض أو سرطاني في الغدة الدرقية.
إجمالي استئصال الغدة الدرقية: تتم إزالة الغدة بأكملها التي تسبب خلل في الغدة الدرقية.
جراحة  جراحة  هي عملية جراحية تنطوي على إزالة فص جانبي كامل مع برزخ كما أنها تتجاهل الفص الجانبي الجزئي أو الفرعي المقابل.

لماذا أخترتنا؟

في بعض الأحيان ، في جداولنا المزدحمة ، بالكاد نجد الوقت لأنفسنا. في الغالب عندما يكون أفراد الأسرة الآخرين مشغولين في روتينهم ، يصبح من الصعب التحدث عن مشاكلنا الطبية. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى مساعدتنا. معنا يمكنك إيجاد حل لمشكلتك. تحتاج ببساطة إلى التواصل مع المتخصصين لدينا وفي غضون يوم أو يومين أو حتى لحسن الحظ في غضون ساعات قليلة من محادثتنا ، نقدم استشارة مجانية مباشرة مع الجراحين من أرقى المعاهد الطبية. للاستفادة من المزايا ، اتصل بفريقنا في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق