الثلاثاء، 12 مايو 2020

زراعة الأعضاء في الهند لمساعدة الناس على العيش بشكل أفضل

أهمية زرع الأعضاء

إن زرع الأعضاء ينقذ الأرواح في الأشخاص الذين يعانون من فشل الجهاز النهائي ويعزز جودة الحياة. تم تحسين عملية زرع الأعضاء خطوة بخطوة في العقدين الأخيرين وعادة ما توفر أعلى النتائج الممتازة في الأطفال والمراهقين ، وتتحدى أكثر فأكثر من قبل تزايد نسبة الذين يعانون من أمراض المسنين الذين يعانون من أمراض مصاحبة. زرع الأعضاء هو العلاج الأكثر فعالية لفشل الأعضاء في المرحلة النهائية ، بما في ذلك فشل الكبد والقلب. على الرغم من أنه يمكن التعامل مع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في المرحلة النهائية من خلال خيارات العلاج المختلفة لاستبدال الكلى ، فإن زراعة الكلى مقبولة عادةً كعلاج استثنائي لكل منها لجودة الحياة وفعالية التكلفة. يعد زرع الكلى عن طريق مسافة ما هو أكثر عمليات الزرع التي يتم إجراؤها على مستوى العالم.

أنواع زراعة الأعضاء

في حين أن زراعة الأعضاء كانت مقيدة في البداية بزراعة الأعضاء الحرجة ، فقد تطورت اليوم الأساليب الطبية والجراحية للسماح بزراعة العديد من الأعضاء التي لا تسمح الآن بعمر أطول فحسب ، ولكن جودة متقدمة من أنماط الحياة للمرضى المتلقين. تشمل أنواع زراعة الأعضاء:
  • زرع قلب
  • زرع الرئة
  • زراعة الكبد بالنقل
  • زرع البنكرياس
  • زرع القرنية
  • زرع الكلى
  • زرع النخاع العظمي

ما الاحتياطات التي يجب اتخاذها أثناء اختيار مراكز زرع الأعضاء والجراحين؟

بمجرد أن يقدم لك الطبيب الأخبار ، يمكنه عادةً إحالتك إلى مركز زراعة الأعضاء. هذه هي النقطة التي يجب أن تكون فيها كمستقبل محتمل للزرع استباقيًا للغاية ، حتى إذا كنت لا تزال تعاني من البيانات. من الخطأ التخلي عن فريق الرعاية الصحية الخاص بك والسماح له باتخاذ كل القرار ، ومركز الزرع في الهند ؛ يقوم خبراء من الطراز العالمي بتداعيات تقنيات الزرع. يتم إنقاذ آلاف الأرواح كل عام وتحويلها بسبب خبرات الزرع المبتكرة. من خلال الجمع بين الجودة والتميز وأعلى المتخصصين والمتخصصين في زراعة الأعضاء ، يفخر مركز الزرع المتقدم بكونه رائدًا في مجال زراعة الأعضاء في الهند. تقديم واحد من أكثر برامج الزرع شمولية في العالم وإجراء مجموعة متنوعة من عمليات الزرع.

معدل نجاح زراعة الأعضاء في الهند

كانت عمليات زرع الأعضاء تطيل حياة الأشخاص الذين يعانون من مرض عضال لسنوات عديدة. في حين أن عملية زرع الأعضاء في الهند يمكن أن تحول أو تطيل حياة شخص يموت ، فمن المهم أن تعرف أن اقتباسات البقاء على قيد الحياة تتقلب لكل فرد وإجراء ، فإن الأشخاص الدوليين الذين يختارون الهند لزرع أعضائهم غالبًا ما يكونون راضين عن النتيجة هنا يمكنك قراءة قصة نجاح المريض

متوسط ​​عمر أكثر الأعضاء المزروعة هو

زرع القلب: تم ​​توسيع متوسط ​​متوسط ​​البقاء على قيد الحياة لعملية زرع القلب إلى 10 سنوات على الأقل بعد الجراحة ، مع معدل بقاء 85 ٪ لأكثر من 5 سنوات.

زرع الكلى: 90٪ معدل بقاء مع متوسط ​​عمر 15 سنة بعد الزرع ، خاصة إذا كانت الكلية من متبرع حي.

زرع الرئة: تحسنت معدلات البقاء على قيد الحياة بشكل كبير على مر السنين. 67٪ من جميع مرضى الزرع على قيد الحياة لمدة عام واحد و 65٪ لمدة سنتين و 44٪ لمدة 5 سنوات.

زرع الكبد: إن تشخيص عملية زرع الكبد جيد ، حيث يبلغ معدل البقاء على قيد الحياة من 80 إلى 90 ٪ لجميع عمليات زرع الكبد.

قصة نجاح زراعة الأعضاء في الهند: راحة كبيرة بعد جراحة زرع القرنية في الهند

لماذا يجب أن تختار الهند زراعة الأعضاء؟

اكتسبت زراعة الأعضاء في الهند شعبية كونها الشركة الأكثر شهرة وأفضل مزود طبي في الهند. ويرجع ذلك إلى الرعاية والمحاولة الملحوظتين لفهم متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كخبراء متخصصين في السياحة العلاجية. تشتهر زراعة الأعضاء في الهند بالقيمة الاستثنائية التي تقدمها لعملائها. من حيث الفعالية من حيث التكلفة والسلامة والراحة والعلاجات ، تعد رابطة زراعة الأعضاء في الهند مع المستشفيات الممتازة في الهند ، والمهنيين والجراحين ذوي الخبرة ، واحدة من نقاط القوة الرئيسية الخاصة بهم. أنها تلبي جميع الفروق الدقيقة في السياحة العلاجية وتوجيه المريض في كل خطوة.

تريد معرفة المزيد عن زراعة الأعضاء في الهند ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال برقم + 91-9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق