الجمعة، 19 يونيو 2020

العلاج المتاح لسرطان اللوكيميا: استشر Indian Med Guru

مقدمة لعلاج سرطان الدم


سرطان الدم هو نوع من سرطان الدم يوجد في مجرى الدم ونخاع العظام. نخاع العظم لدينا مسؤول تمامًا عن توليد خلايا الدم. ولكن عندما يحدث خلل في إنتاج خلايا الدم ، فإنه يؤدي إلى الإصابة بسرطان الدم. سرطان الدم هو نقص يهاجم الجهاز المناعي مباشرة ويقلل من قدرتنا على مكافحة العدوى والفيروسات الضارة. يتسبب هذا المرض في تلف خطير لخلايا الدم البيضاء لدينا والتي تعرف أيضًا باسم الكريات البيض.


العلاجات المتاحة لسرطان اللوكيميا


يتم توفير علاج اللوكيميا من خلال النظر في نوع سرطان الدم ، والذي يعتمد على سمة معينة من خلايا سرطان الدم ، ودرجة المرض ، أو في بعض الأحيان تتم مراجعة أنه إذا كان المريض قد عانى من سرطان الدم من قبل.

فيما يلي الأنواع المختلفة من العلاجات التي يتم إعطاؤها عند اكتشاف أعراض سرطان الدم:

العلاج الكيميائي

العلاج الكيميائي هو أحد الأنواع الشائعة لعلاج السرطان حيث يتم علاج مريض السرطان بالأدوية المضادة للسرطان لتدمير الخلايا السرطانية عن طريق إيقاف نموها لتحسين المناعة. يتم علاج المريض الذي يخضع للعلاج الكيميائي في دورات. في البداية ، يعالج المريض بالعلاج الكيميائي ثم يعطى فترة معينة للتعافي ثم يعالج مرة أخرى ، متبوعًا بوقت كافٍ للشفاء ، ويستمر العلاج حتى يلاحظ مقدار التغيير الكبير.

يتضمن العلاج الكيميائي لعلاج سرطان الدم استخدام أنواع مختلفة من الأدوية ، بناءً على نوع العلاجات. يلاحظ أن العلاج الكيميائي ، كآثار جانبية ، يؤثر أيضًا على خلايانا السليمة. لكن هذا أمر مؤقت ، حيث أن خلايانا السليمة لا تزال تحافظ على قدرتها على إصلاح نفسها بعد العلاج.


 العلاج البيولوجي

العلاج البيولوجي هو عملية علاج للسرطان حيث يتم استخدام مادة بيولوجية ، يتم استخلاصها من الكائنات الحية ، لمحاربة الخلايا السرطانية. في هذا العلاج البيولوجي ، يتم استخدام دواء يسمى Interferon ضد سرطان الدم الضار لمهاجمة الخلايا السرطانية بحيث يمكن رفع المناعة.

العلاج الموجه

على عكس العلاج الكيميائي ، حيث تندمج الأدوية مع جميع الخلايا المنقسمة بسرعة ، في العلاج الموجه أو العلاج الموجه جزيئيًا ، يتم استخدام الأدوية لتوجيه الجينات المحددة أو البروتينات في الخلايا السرطانية أو الأنسجة المحيطة لتدمير أو عرقلة نمو الخلايا الخطرة التي تسبب سرطان الدم .

علاج إشعاعي

 العلاج الإشعاعي ، والمعروف باسم العلاج الإشعاعي هو عملية علاج طبي تستخدم لقتل الخلايا السرطانية في الجسم أو السيطرة عليها بمساعدة حزمة خطية من الجسيمات الراديوية المتسارعة.

يتم استخدام العلاج الإشعاعي من حين لآخر لإجراء علاج سرطان الدم في الجهاز العصبي المركزي أو الخصيتين أو أحيانًا للألم الناشئ عن تدمير العظام. في العلاج الإشعاعي ، يتم إسقاط كثافة عالية من الإشعاع في المنطقة المصابة لمنع الخلايا من التوسع والتفرع.

زرع الخلايا الجذعية

زرع الخلايا الجذعية هو علاج للسرطان يتم فيه استبدال الخلايا الجذعية التالفة بأخرى صحية. في هذا الإجراء ، يتم حقن الخلايا الجذعية في مجرى الدم ، الذي يصل إلى النخاع العظمي ويبدأ في تطوير خلايا الدم الصحية مثل كرات الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية.


الهند هي أفضل وجهة لعلاج سرطان الدم للمرضى الدوليين

تزدهر الهند لتكون واحدة من الوجهات الناشئة لأفضل العلاجات لسرطان اللوكيميا. أبدى المرضى في جميع أنحاء العالم ثقة كبيرة واهتمامًا بعلاج سرطان الدم في الهند.

غرف العمليات المركبة بمعدات تشخيص دقيقة وأدوات جراحية فعالة للغاية لدعم أفضل علاج. يعمل أفضل أطباء سرطان الدم في الهند لعلاج السرطان وفريق الدعم المدرب جيدًا معًا لجعل تجربتك الطبية أكثر راحة ومرضية.

 إن المعالجة منخفضة التكلفة بجودة عالية للتأمين تميز الهند عن غيرها من الدول النامية الأخرى حيث قد تضطر إلى دفع مبلغ ضخم مقابل نفس الإجراءات.

خطط لرحلتك إلى الهند لعلاج سرطان الدم بأسعار معقولة. اتصل على +919370586696 أو عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق