الاثنين، 15 يونيو 2020

زراعة الكبد منخفضة التكلفة الهند توفر رعاية استثنائية لآلاف المرضى العالميين كل عام

إن عملية زرع الكبد ، والمعروفة أيضًا باسم عملية زرع الكبد ، ستنقذ حياتك عندما لا يعمل الكبد. يستلزم العلاج استئصال الكبد بالكامل جراحيًا. عندئذٍ يكون جزءًا كاملاً أو جزءًا من كبد متبرع سليم. يمكن أن يأتي هذا من متبرع حي أو متوفى. يعد وجود كبد صحي أمرًا حيويًا لطول العمر نظرًا لأن الكبد مسؤول عن تصفية الدم وإزالة السموم من جسمك. زرع الكبد هو الإجراء الأخير لأمراض الكبد المزمنة وأمراض الكبد الحادة الشديدة.

ما هي أنواع زراعة الكبد؟

يتم تلقي الكبد من متبرع متوفى أو متبرع حي.
  • متبرع متوفى (جثة) - يتم استقبال الكبد من مرضى ماتوا دماغيا. بمجرد تشخيص مريض دماغي في الدماغ ، واعتباره متبرعًا بالقدرات ، يتم الحفاظ على تدفق الدم إلى جسده بشكل مصطنع. هذا هو مبدأ التبرع بالأعضاء المتوفى.
  • المتبرع الحي - الكبد لديه القدرة على التجدد إذا تمت إزالة جزء من الكبد السليم الطبيعي. ومن ثم يمكننا تقسيم جزء من الكبد من متبرع حي وزرعه في أي مريض آخر. في عملية زرع كبد من متبرع حي ، تتم إزالة جزء من الكبد جراحيًا من متبرع حي وزرعه في متلقي على الفور بعد إزالة كبد المتلقي تمامًا.
حماية المانحين هي الهدف الأساسي للعملية الكاملة. يتم توخي أقصى درجات الحذر أثناء اتخاذ القرار بشأن الجهات المانحة وتشغيلها.

يتدفق المرضى الأجانب لجراحة زرع الكبد بأسعار معقولة في الهند

الهند هي مكان رئيسي لزرع الكبد بسبب الفرق الطبية المتميزة بتكاليف منخفضة السعر مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. بما أن تكلفة زراعة الكبد هي السبب الرئيسي لعدم تمكن المحتاجين من الخضوع لجراحة زرع الكبد في الهند ، فإن السيناريو نفسه للمريض خارج الهند ولكن بالنسبة للمريض من البلدان المتطورة في زراعة الكبد في الهند هو في متناولهم. يوجد في الهند عدد من أفضل المستشفيات لزرع الكبد بأحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. الهند هي تفضيل قابل للتطبيق للغاية للخضوع لجراحة زرع الكبد خاصةً بسبب السعر المناسب للغاية لهذا الإجراء.


تكلفة زراعة الكبد في الهند هي عشرون مقارنة بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. تعد جراحة زراعة الكبد في الهند بعلاجات صحية لا مثيل لها بتكلفة أقل نسبيًا مقارنة ببقية العالم.

لماذا تعتبر الهند الوجهة المفضلة لجراحة زراعة الكبد في الهند؟

تتمتع الهند بامتياز امتلاك عدد قليل من أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند مع أفضل جراحي زراعة الكبد. يمكن لأفضل جراح زراعة كبد في الهند إجراء عمليات جراحية معقدة ودقيقة. مع مجموعة موهوبة رائعة وخبرة ثمينة من التعامل مع الحالات الحرجة ، يتمتع الجراحون الهنود في الوقت الحاضر بميزة سهلة في علاج جميع أشكال الأمراض بما في ذلك الفشل الكبدي. يتراوح معدل نجاح جراحة زراعة الكبد في الهند بين 85 ٪ و 90 ٪ وهو مرتفع مثل الذي تقدمه أي دول متقدمة طبيًا في الغرب ، ومتوسط ​​سعر زراعة الكبد في الهند وفقًا للعلاج في أعلى المستشفيات في الهند أقل نسبيًا من البلدان الأخرى ويتم تخصيص التكلفة لمختلف المرضى.

جراحة زرع الكبد في الهند مع زراعة الأعضاء في الهند

تعد زراعة الأعضاء في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند والتي يمكنها توفير حلول رعاية صحية بأسعار معقولة للسياح الأجانب الذين يسعون إلى جراحة زرع الكبد في الهند. كما سيسعد الاستشاريون الذين يعملون في زراعة الأعضاء في الهند بدمج عطلة استجمام غريبة بتكاليف معقولة لتتماشى مع الإجراءات الطبية للمسافرين الطبيين الدوليين. تقدم زراعة الأعضاء في الهند أفضل الخدمات الطبية والإرشاد جنبًا إلى جنب مع توفر التكنولوجيا الحديثة.

توفر لك مجموعة زراعة الأعضاء في الهند جراحة زراعة الكبد بتكلفة معقولة مع أفضل المستشفيات في الهند.
الحصول على رد سريع على استعلام المسار
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بنا على: + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق