الثلاثاء، 23 يونيو 2020

جراحة استبدال صمام منخفضة التكلفة الهند تساعدك على العيش حياة طويلة وصحية

نظرة عامة:

تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم باتجاه واحد ، والانفتاح والاغلاق مع كل نبضة قلب. تتم العمليات والاستراتيجيات الجراحية لصمام القلب لاستعادة أو استبدال صمام داخل القلب لا يعمل بسبب اضطراب القلب التاجي بالصمام (يسمى أيضًا مرض صمام القلب التاجي). جراحة صمام القلب هي إجراء جراحة القلب التاجي المفتوح عبر عظمة الصدر ، في الصدر. إنها عملية كبرى قد تستغرق ساعتين أو أكثر وتستغرق عملية الاستعادة عدة أسابيع. هناك إجراءات أحدث وأقل توغلاً مناسبة لبعض أنواع اضطرابات القلب الصمامية ، ولكن يتم إجراؤها فقط في مستشفيات معينة.

لماذا فعلت ذلك؟

تتحكم صمامات القلب في تدفق الدم عبر القلب والجسم. إذا كان الصمام لا يعمل بكفاءة ، فإن تدفق الدم والشبكة الدقيقة للأوعية الدموية التي تنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم تتأثر. إذا كانت مشكلة الصمام لديك بسيطة ، فقد يراقب طبيبك الأعراض أو يتعامل معك بالأدوية. في حال كانت حالتك أكثر شدة ، عادةً ما تكون الإجراءات الجراحية مطلوبة لإصلاح الصمام أو تحديثه لتوفير أي ضرر دائم لصمام القلب وقلبك.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة استبدال صمام القلب؟

في كل عام ، يعالج أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند  آلاف المرضى من أجل جراحة استبدال صمام القلب من داخل الدولة وخارجها. ونتيجة لذلك ، تشتهر الدولة عالميًا بكتيبة أفضل جراحي صمامات القلب البديلة في الهند. احتلت الدولة المرتبة الأولى في قائمة الدول التي تتمتع بأفضل رعاية للقلب. ويرجع ذلك جزئيًا إلى توفر أفضل النصائح الطبية على مدار الساعة من بعض أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند. تعد جراحة استبدال الصمامات منخفضة التكلفة في الهند واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج لإجراء ذلك. جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة الهند هي أقل من ثلثي ما تكلفه في الدول الغربية وأقل من تكلفتها في النقاط السياحية الطبية الأخرى. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الخارج يفضلون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند. وتشمل هذه توافر أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند ، ومساعدة على مدار الساعة ، واستخدام أفضل التقنيات ومعدلات نجاح أعلى....

ما هي تكلفة استبدال صمام القلب في الهند؟

جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة الهند أرخص من غالبية دول العالم. هذا يرجع في المقام الأول إلى العديد من المرافق الممتازة لاستبدال صمام القلب في الهند وحقيقة أن الصمامات المستخدمة في الجراحة يتم تصنيعها في الغالب ومتوفرة داخل حدود الدولة. بإعطاء أعلى جودة  جراحة استبدال صمام منخفضة التكلفة الهند جراحة منخفضة التكلفة لاستبدال صمام الهند ،  العلاج من جميع أنحاء العالم. أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند الذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند يقومون بأفضل محاولة لتحقيق نتائج إيجابية. لا تعني التكلفة المنخفضة لاستبدال الصمام الآن أن جودة العلاج عرضة للخطر. العلاج وجودة الرعاية لا يزالان كما هو الحال في بعض البلدان الأخرى في العالم.

خطط لعملية جراحية لاستبدال صمام القلب مع استشاري خبير الصحة الهندي - إليك السبب

مستشار مرشد الصحة الهندي هو ميسر طبي يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة ، وتتكون شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والخبراء الطبيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة للتميز ، لتقديم المرضى العالميين بأفضل رعاية قابلة للتطبيق. يتم دعم المرضى الدوليين طوال رحلة علاجهم من قبل فريق استشاري متخصص في الصحة الهندية يتمتع بخبرة طويلة. يمكن للمنظمة العثور على أفضل نسبة للتكلفة إلى الجودة وزيادة خطة لاحتياجات وميزانيات كل شخص. يرتب فريقنا من المتخصصين العلاج الطبي الكامل للشخص ويتكون من استشارة إضافية قبل المغادرة وخدمة في الموقع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق