الثلاثاء، 23 يونيو 2020

زرع نخاع العظام في الهند أكثر الخيارات ابتكارًا لمكافحة مرضك

عملية زرع النخاع العظمي هي عملية طبية يتم إجراؤها لاستبدال النخاع العظمي الذي تعرض للتلف أو التلف بسبب الأمراض أو التلوث أو العلاج الكيميائي. يشمل هذا الإجراء زرع الخلايا الجذعية في الدم ، التي تنتقل إلى نخاع العظام حيث تنتج خلايا دم جديدة وتعزز نمو النخاع الجديد. قد تستخدم عمليات زرع النخاع العظمي خلايا من جسمك (زرع ذاتي) أو من متبرع (زرع خيفي).

ما هي الأمراض التي يمكن أن يعالجها BMT؟

يمكن أن تتعامل عمليات زرع نخاع العظام مع:
  • سرطانات الدم مثل سرطان الدم أو سرطان الغدد الليمفاوية
  • أمراض نخاع العظام مثل فقر الدم اللاتنسجي
  • اختلاف جهاز المناعة أو الأمراض الوراثية مثل اضطراب الخلايا المنجلية

كيف يعمل زرع نخاع العظم؟

قبل الزرع ، تحصل على العلاج الكيميائي (الكيماوي) بدون إشعاع أو لتدمير الخلايا المريضة المكونة للدم والنخاع. ثم يتم إعطاؤك خلايا صحية. تتقاطع الخلايا الجديدة في مجرى الدم عبر خط أو أنبوب أو عبر الوريد. إنه يشبه إلى حد كبير الحصول على الدم أو الدواء عبر الوريد.

ما هي أفضل المستشفيات والمتخصصين في زرع نخاع العظام في الهند؟

زرع نخاع العظام هو علاج منقذ للحياة للمرضى الذين لا يعمل نخاعهم بشكل صحيح. تقع بعض أفضل مستشفيات زرع نخاع العظام في الهند في دلهي ومومباي وبنغالور وحيدر أباد وتشيناي. هذه المستشفيات مجهزة بالجيل الحديث للغاية والبنية التحتية للأناقة العالمية ، والجراحين المرتبطين بهذه المستشفيات يتمتعون بخبرة كبيرة وحققوا شعبية دولية. إن أفضل جراحي زراعة النخاع العظمي في الهند مؤهلون تأهيلًا عاليًا ، وبعضهم مشهور عالميًا ، في مجال عمليات زرع نخاع العظام. يعتبر العديد من جراحي زراعة نخاع العظام روادًا في هذا المجال وشاركوا أو قادوا أبحاثًا حول العالم. على الرغم من القدرة على تحمل تكاليف الإجراءات في الهند ، لا يضحي المريض بأي شيء في الجودة أو الخبرة. من دواعي سرور الهند أن يكون عدد جراحي زراعة نخاع العظم في الهند أكبر مجموعة متنوعة من حالات زرع نخاع العظم الناجحة مع معدل نجاح أعلى.

تعتبر مهارات وخبرات كبار جراحي زراعة نخاع العظام في الهند أحد الأسباب الرئيسية لاختيار الناس الهند. يتم إجراء عملية زرع النخاع العظمي في الهند من خلال مجموعة متعددة التخصصات من المتخصصين ، مثل أطباء أمراض الدم وأورام الدم والأورام الطبية وعلاج الأورام بالإشعاع وأطباء أمراض الدم للأطفال وغيرهم.

لماذا تعتبر الهند وجهة مفضلة لزراعة نخاع العظم؟

شهد مرفق الرعاية الصحية في الهند نموًا ملحوظًا في العقدين الأخيرين وأذن له بإجراء أكبر عدد من عمليات زرع النخاع العظمي. الهند دولة رائدة تشتهر بزرع نخاع العظام وزرع الخلايا الجذعية في جميع أنحاء العالم. يعد انخفاض تكلفة العلاج ، والحد الأدنى من فترة الانتظار وأحدث التطورات التكنولوجية من الأسباب الأولى لتدفق السائح الطبي الدولي في الهند. هناك العديد من المستشفيات والعيادات المشهورة التي تقدم خدمات زرع BMT بأسعار معقولة وناجحة. ومن المتوقع أن يكون معدل نجاح هذا الإجراء حوالي 80 إلى 90٪ في الهند. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل البلاد تجذب الكثير من الذين يعانون من هذا الإجراء كل عام.

لماذا تختار زراعة الأعضاء في الهند؟

إن زراعة الأعضاء في الهند هي شركة تيسير طبي في الهند تقدم مجموعة كاملة من عروض العلاج الجراحي وغير الجراحي للمرضى الدوليين ممزوجة مع عطلات الاستشفاء بعد الخروج من المستشفى بالتشاور مع الموظفين الطبيين. زرع الأعضاء في الهند هو أكبر مقدمي العلاج الطبي المهني للأجانب في الهند. مع وجود عدد من الأطباء والمستشفيات ذات الشهرة العالمية المنتسبة ، لدينا الموارد لنقدم لك أفضل العلاجات السريرية منخفضة السعر ، ونساعدك على التعافي السريع.

توفر لك مجموعة زراعة الأعضاء في الهند أفضل مستشفيات زرع نخاع العظام في الهند
الحصول على رد سريع على استعلام المسار
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بنا على: + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق